موضوع: مرحبا بـ........................(التصميم الثاني) شوفه بنفسك وقول النقد بشويش

ردود: 7 | زيارات: 758
  1. #1

    Unhappy

    هذي هديه للأخ مرتاح بمناسبة دخوله في المنتدى ، و إن كانت الهديه جت متأخره.



    إذا كنت ريحا فقد لاقيت اعصارا


  2. #2
    شفيكم ياشباب ليكون التصميم ماعجبكم؟

    أنا عارف إنه بايخ لكن نبي واحد يشجعنا و يذكرنا بالأخطاء.
    إذا كنت ريحا فقد لاقيت اعصارا

  3. #3
    الله بالخيير اخو المهاب..
    يعطييك العافية على المشاركة الجميلة ولكن لابد من بعض الملاحظات :-
    1. الخلفية هل ترى أنها ليست في مكانها الصحيح .
    2. قد استخمت النجوم في التصميم بكثرة وهذا يضيع جمالها.
    3. وجود الفراغ الكثر في الصفحة .
    نصيحة من مبتدأ...
    اذا كنت مبتدأ يجب عليك استخدام التصامي البسيطة التي لا يوجد فيها تداخلات كثيرة فأتمنى أن تبدأ بالتصاميم البسيطة جداً
    ومثل ما يقول المثل (( طريق الالف ميل يبدأ بخطوة )).
    بايات ترى هذي وجهة نظر باييييييييييييي .
    (( أنا انشاء الله من الائتلافية ))
    قائمتي المفضلة

  4. #4
    جزاك الله خير على النصيحة و أبشر بنفذها
    الله يسكنك الجنة
    إذا كنت ريحا فقد لاقيت اعصارا

  5. #5
    هلا بالمهاب اللي يسمع أنت لك عشر سنين جاي ترحب فيني في المنتدى وأمن مسجل قبلك ...(أمزح)

    بس والله تسلم على الهدية تسلم يالغاليييييييييييييييييييي
    رحم الله امرءا عرف قدر نفسه

  6. #6
    أقول لايهمك المهم وش رايك في التصميم وأنصحك إنسخ التصميم على الباور بوينت عشان تشوفه واضح .

    إذا كنت ريحا فقد لاقيت اعصارا

  7. #7
    أقول مرتاح ترى واضحة شوف عدد المشاركات أنت 6
    وأنا23وهذا الـ24

    جزاك الله خير
    إذا كنت ريحا فقد لاقيت اعصارا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل