Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرية......حرية ..........حرية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حرية......حرية ..........حرية

السلام عليكم
    هذه تحية الاسلام وكل المسلمين وكلنا نعتز بها
    انا شخص عادى جدا اعيش فى جمهورية مصر العربية
    انا مسيحى وجمهورية مصر العربية جمهورية عربية اسلامية لكن اعيش فى كامل الحرية والديمقراطية
    بخلاف بعض الاشياء البسيطة التى ليس لها ذكر الان
    بمعنى انى اذهب لممارسة طقوسى الدينية والصلوات الخاصة بنا فى كامل حريتى دون ضغط من احد او منع من احد
    ووقت الانتخابات لدى صوت مثلى مثل اى شخص اخر يعيش فى نفس البلد
    لكن من غير ما اطول عليكم انا مالقيتش اى نوع من الحرية فى منتداكم " انا اسف " لو كان ممكن الكلام يجرح احد لكن دى الحقيقة ودة لاحظته بخصوص موضوع الصورة الرمزية دايما كل ماحط صورة صليب يسرع مشرف المنبر ويلغى الصورة مع انها مابتجرحش حد او بتسبب اذى لاى حد حتى ولو كان دة موقع اسلامى فاكيد فية جانب من جوانب الحرية والديمقراطية
    انا مصمم انى اضع صورة الصليب واكتب فى التوقيع اية من ايات الكتاب المقدس لانى مؤمن جدا بالحرية
    واللى انا مستغرب عشانه ان فى منبر من المنابر ارسل لى مشرف المنبر دة وقالى امسح الصورة اللى فيها الصليب جيت عشان احاول انفز الكلام دة لقيت اصلا الصورة متلغية يعنى هو لغاها وبعدين ارسل لى الكلام دة وطبعا دى الحرية اللى انا شفتها فى السايت
    ارجو تكون رسالتى وصلت مع انى حاطط فى اعتبارى نسبة 75% ان بعد التوبك دة سوف يتلغى الاكونت بتاعى لكن انا بحاول اوصل الفكرة بس ليس الا
    وشكرا والسلام عليكم

آسف ، حريتك الشخصية بتسيء إلى نبي من الأنبياء اللي بنحترمهم

و إذا كنت تهتم بوضع الصليب حقاً ، تستطيع ذلك ، و لكن بما لا تتعدى به على حريتي ، لأنك لازم تحترم سيدنا عيسى ، و أتمنى ألا تتظاهر بأنك تحبه أكثر مني ، فأنا أحب سيدنا عيسى أبن مريم أكثر منك ، و إلا فلسوف أقول عليه أنه صلب عياذ بالله.
    لا إله إلا الله محمد رسول الله ، صلى الله عليه و سلم

أسألكم الدعاء ، لن أستطيع التواجد الفترة القادمة لظروف قهرية

المشاركة الأصلية بواسطة moheyelbaz مشاهدة المشاركة
      آسف ، حريتك الشخصية بتسيء إلى نبي من الأنبياء اللي بنحترمهم

و إذا كنت تهتم بوضع الصليب حقاً ، تستطيع ذلك ، و لكن بما لا تتعدى به على حريتي ، لأنك لازم تحترم سيدنا عيسى ، و أتمنى ألا تتظاهر بأنك تحبه أكثر مني ، فأنا أحب سيدنا عيسى أبن مريم أكثر منك ، و إلا فلسوف أقول عليه أنه صلب عياذ بالله.
      صدقت أخي الكريم، وهناك الكثي من التساؤلات التي تنتظر الإجابة في قصيدة ابن القيّم (رحمه الله) (التي أظن الكثير منهم يعلمها ولكنّه لم يلتفت إليها، بالمناسبة في ديننا نحن مأمورون بنقض الصّليب، لأننا نرى أن من يقول بصلب عيسى عليه السلام فهو يهينه، ولا أعتقد أن الضّرب إكرام، أم أنك تعتقد ذلك ؟؟

12 - عدم كتابة المواضيع او الردود ذات الطابع الشخصي ، بما في ذلك اي نقاش له طابع الخصوصية بين عضو وعضو اخر أو مجموعة أعضاء بما لا يحقق أي فائدة للأعضاء الآخرين ..
      وأعتقد أن موضوعك هذا شخصي، وأظن أن من الأفضل مناقشته مع الإدارة

1 - احترام الشعائر والمقدسات والعلماء والرموز الإسلامية ..
      وعيسى عليه السلام رمز من الرّموز الإسلامية

15 - للقائمين على الموقع حق القيام بتعديل أو حذف أي موضوع يخالف ما سبق ، بدون اشعار مسبق ..
      الثلاث اقتباسات أعلاه هي شروط العضوية التي وافقت عليها
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

كما قال الأخ mmnoor موضوعك شخصي لذلك يرجى مناقشته مع الإدارة وستعرف المعنى الحقيقي للحرية
        يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

يعمل...
        X