Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليست هاكذا يدار التصويت ويعرض العمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ليست هاكذا يدار التصويت ويعرض العمل

مساكم الله بالخير ارجوا قبوبل نقدى الذى ارجو ان يكون بنا" وليس هدام وتحطيم
    على العموم هناك ملاحظات على الاسلوب والعمل :
    اولا يجب ان يذكر صاحب العمل بجانب بطاقته المصنوعه من طرفه شامله طريقة العمل والكيفية التى صمم به العمل
    ثانيا ليس التصويث على الاعمال على شكل بطاقه فكل محترف او هاوى او مبتدئ ممكن يضع مثلها وينجز الاجمل منها ( وكمان علشان نعرف ان البطاقه ليست مسروقم من منبع اخر فابحور النت لا تعد ولا تحصى )
    ثالثا واخير اعتقد ان منتداكم منتدى تعليمى وليس استعراضى بمعنى يجب على المصمم ان يفيد ويستفيد بمعنى ان يصمم العمل ويقوم بشرحه للاستفاده له ولغيره ممكن يطلع له واحد ينتقد عمله ويقول له لو وضعت كذا لكان كذا ... من هنا المتصفحين من الزوار والاعضاء والمشرفين يستفيدو من الاعمال ويحاولون يجربونها مره واثنين على العموم تمنيت ان اكون صح
    مصمم اعلانات محترف
    سمير الحربي
    ابو ثامر

اخي كلامك صحيح بس مش كله

اخي كلامك صحيح بس اخي خدها بالعقل يعني لو كل واحد بشرح كيف عمل العمل ما رح يخلص لانه عمل ضخم و ان شاء الله نتطلب من العضو الفائز انه يتكلم شوي عن عمله و لكن اخي انت أسأل السؤال الذي تريده للمصمميين عندما ينتهي التصويت و انا متأكد انهم رح يجاوبوك و لكن اخي تقول انه كل واحد يشرح كيف عمل العمل اعتقد انها متعبه شوي

و لكن اخي كما قلت لك مجال الاسئله مفتوح للجميع عند انتهاء التصويت و ان شاء الله خير

و لا تواخدنا

صح

اهلا بك معانا كمان و اهلا بك اخا لي و صديقا
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

الرد على الاخ الكريم MaxBoss

اخى الكريم والله ان كلامى هو الصح مع احترامى لتعليقك الكريم اخى الكريم الفائدة ليس من هو الافضل الفائدة تؤخذ من طريقة صناعة العمل من اتلف الى الياء ليعم الفائدة والا خذ ... لليل صور وبطاقات حتى ينفذ السعه التخزينية للمنتدى
      المهم انا اقصد بموضوعى ان يطرح بطريقة تربويه علمية
      بمعنى ان تكون تحت عنوان ( قصة عمل ) او ( طريقة عمل ) الى ما هنالك من عناوين للموضوع
      انا يلى اقصده ليه ما يكلف نفسه صاحب العمل بالشرح يا اخى ممكن عمل تاثيرات غير ماهى مطلوبه والمفروض يعملها بطريقة اخرى لكى يستفيد المصمم ويستفيد المستقبل او مشاهد التصميم على العموم هذا ما حبيت ان انوه علية
      ابو ثامر

اخي هو كلامك

اخي هو كلامك صحييح بس مش 100% لانهم مش كلهم فاضيين يشرحون الله يعيينهم

و لكن ممكن انهم يقولون شيء بسيط عن العمل

اخي بضل وراك كل عمل تحطه ان شاء الله بالمنتدى بخلييك تشرحه من الالف للياء خليني اشوف رح تستحمل و لا لا

مواقع أفتخر ببرمجتها

بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          بالنسبه لوضوعك اخ سمير هناك تصاميم مع دروس لبعض الاخوان اذا بدك دروس
          كل كم يوم الاخوان يساوي دروس الله يجزيهم الخير
          وكما قال الاخ ماكس التصميم ضخم وكبير وياخد وقت
          انت اطرح السؤال الي تريده وما يخجلونك ان شالله
          ومجال التعليق مفتوح لاي شخص
          والمسابقه الهدف الاول منها التشجيع والحث على اعمال جميله
          والعمل المشترك وبعدين بعد اعلان النتائج
          حيذكر اسم كل مصمم مقابل تصميمه
          وما بعرف اذا انت شاركت بالمسابقه ولا ما شاركت
          ويا ريت نشوف اعمالك الاحترافيه متل مانك كاتب
          حتى نستفيد منك وتستفيد منا ان شالله
          واهلا وسهلا فيك
          وعذرا على الاطاله بس حبيت وضح فقط لاغير
          والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          الكلمة ليست سهما لكنها تخرق القلب
          www.abothafer@hotmail.com

السلام عليكم
            ردا على ملاحظة الاخsamir890 اقول
            ليس بالضرورة يجب ان يشرح المرشح للمسابقة طريقة عمله واذا حاولنا الزام كل مرشح شرح طريقته فنحن بذلك نضيف اليه عملا اخر ربما يكون مانعا له في المشاركة وانت كما ترى صديقي قلة المشاركات في هذه المسابقة ....وكنت قد شاركت في احدى المسابقات لموقع فرنسيwww.3dstation.net للماكس ولم يكن ملزما شرح طريقة العمل.
            بالنسبة للنقطة التي ترى فيها ان من الممكن ان يكون العمل مسروقا انا اتفق معك في هذه النقطة ومن الممكن اذا دعت الضرورة ان يطلب من صاحب العمل الفائزصورة للعمل من زاوية مختلفة او wire .
            والنقطة الاخيرة التي اريد ان اقولها فهي بخصوص هذا المنتدى ....
            منتدانا... فاظن وكما تفضلت ان هذا المنتدى هو تعليمي. وما المسابقة الا جزء من هذا المنتدى ولا يخفى عليك اخي ما لهذه المسابقة من دور تعليمي فكل مرشح يتعلم اشياء كثيرة بمجرد ما يقرر المشاركة في العمل...
            وفي الاخير اود ان تستمر هذه المسابقة صحيح انه الكمال لله وان كل الاعمال لاتخلوا من الانتقاد الا ان هذه تجربة مهمة ارجوا ان تستمر والى الامام
            تحياتي طارق
            سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
            ........
            يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

السلام عليكم جميعا
              اضيف الى ما قاله الاخوه
              ان الشرح المفصل الممل قد يودي في النهايه للقارئ بان لا يكلف نفسه للتفكير في كيفيه عمل هذا وكيف هذا بل سيتكل كل التوكل على الشرح وفي اقول لك ((دلني على الباب ولا تقدني اليه ))
              مثلا بعض التنويهات البسيطه ستكون افضل بكثير مثلا
              انا عملت الجاجه الفلانيه بطريقه النمذجه SubD
              المهمتم بالموضوع وضع تحت كلمه المهتم الف خط سيبحث عن شروح ولهذة التقنيه
              فسيجني الفائده الكبرى انظر الى المنتديات الكبيرة اذا لم تفم قصدي
              تحياتي
              ((العرب مستحيل يتفقوا))
              اخوك خليفة
              Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

ردى الاخير

الحاقا الى ما طرحته من موضوع ( لا حول والا قوة الا بالله ) التصويت على ما ذكرته سابقا رائ الاغلبية صح ورائ غلط او مبالغ فية ...... اذا انا رائئ مع الاغلبية مع احتفاظى بما قلت سابقا ولكن الاغلبية لهم الغلبه وهدفى من كلامى تعليمى وليس عرض ازياء او اجمل او احسن او افضل فكرتى كانت ... نريد ان نفيد ونستفيد ( كيف تم انجاز العمل ) ومن ثم يعلن الفائز .
                اما اذا كان الاحسن والاجمل والاروع فاذا ما حنستفيد من قسم المنتدى الا للعرض فقط
                وردا على الاخ الذى قال ان اشترك بموقع فرنسى اقول له : نبعد نحن عن التقليد وننفرد ونستقل باسلوبنا الا وهو شرح العمل ( نضرب عصفورين بحجر واحد شاهد العمل وشاهدنا خطوات العمل وشاهدنا الانتقادات
                وردا على الذى يقول ان المنتديات تشرح فانا اقول نعم تشرح دروس
                وهنا ( موضوع المسابقة ) يجب ان ينفرد بها الشرح .
                على سبيل المثال هل
                رايتم افيش فلم يعرض بالشوارع واعلاناته مكسره الدنيا بدون ان نشاهده ... وبعد مشاهدتنا للعمل يبداء الانتقاد بكل انواعه وسبل طرحه
                انتهيت من تعليقى وانا مع اغلبيتكم برغم ان ليس الاغلبية ادلا بدلوه على العموم لكم تحياتى
                اخوكم سمير الحربي
                ابو ثامر

انا اختلف معك اخي خليفة العرب سيتفقون يوما ما صحيح ليس كلهم بل سيتفقون ان شاء العلي القدير.
                  ........

لا لا اخي

لييه ردك الاخير لا تكون زعلت منا اخي بس اخي و الله صعبه يعني اشرح عمل بالخطوات و بعدين الشباب يطلبوا بالصور و الله لسنه ما بخلص يعني مش هيك الحكي بس ممكن نفييدهم
                    مواقع أفتخر ببرمجتها

اذا كانت هذه طريقتك في النقاش فاعتقد لن يستفيد منك احد...... ارجوا ان تبحث عن منتدى اخر...... فانت لم تكلف نفسك عناء ذكر اسماء الذين ردوا عليك ....هو كسل منك ام ازدراء ام ماذا....ولن يكون هذا ردي الاخير.
                      ........

الله لا يجيب الزعل

اخى الكريم انا مانى زعلان ولكن حبيت ان اوصل وجهة نظرى لكم
                        وردا لاخى الكريم بان لو شرحنا موضوع مش ح نخلص لو بعد سنه ان اقول ليه احنا هنا بنتعلم والتعليم لن ياتى الينا بلمح البصر بين يوم وليله ثم ننتهى منه لا لا لا اذا اردنا الاستمراريه ونجاح منتدانا على مدى السنوات نشرح العمل فهناك من يريد ان يتعلم وهناك من يريد الاستفادة وهناك اجيال قادمة تقري وتشاهد ما طرح من اعمال اما ان اردتم ان يكون موضوع المسابقه ( فض مجالس ) فالله لا يهينكم ضعوا الاعمال دفعه واحده وما يصير الا ايام وكأن شئ لم يكن وتنسى وتتناسى الاعمال انا حبيت افيد بعمل وطريقة عمله ما حبيت استعرض واتباهى بما عملت والا هناك منتدايات تعرض بالكوم خش وشاهد واخرج ح تستفيد ايه
                        واخر دعوانا انا الحمدلله وسبحانك اللهم واستغفرك واتوب اليك
                        اخوكم سمير الحربي
                        ابو ثامر

اخى الكريم طارق

ان عدم ذكر اسم الاخوه الاعزاء بردودهم ليس كسل ولا ازدراء بهم مع احترامى لهم وتقديرى لهم ولكن اسلوبى هكذا ما احب اذكر الاسماء .
                          اما من ناحية طردك لى من المنتدى هذا اعتقد ان كلامى بلغ عندك مبلغ جيد وهذا بحد ذاته شئ طيب
                          وطردى من المنتدى اذا رغب المنتدى بطردى فهذا شأن لهم انت تذكرنى بالاحزاب يلى نسمع عنهم ببعض الدول العربية ان كان احد اعضاءها مزعج او ناقد حاد لهم طردوه او اغتالوه وانا ارحب بكلتا الطريقتين
                          اخوك سمير الحربي
                          ابو ثامر

اخي بس فكر فيها

اخي نصييحه فكر فيها جيدا لانها حقا متعبه جدا و انا لا اقول لا و ان شاء الله ما نقصر مع الاعضاء و لا يهمك اخي

و اخي احب اقوولك نحنا تعلمنا كمان مش بليله و لا يوم لا بسنوات و مثل ما نحنا تعلمنا من النت كمان الشباب ممكن يتعلموا و لو انت محتاج درس معين قولنا و نحنا حاضرين و لا يهمك

بس اخي فكر فيها كوويس
                            قبل لا تقولها لانها متعبه

و اخي احب اقول لك ممكن تعرض لنا من اعمالك شيء لكي نراه لو ممكن و انا بالانتظار
                            مواقع أفتخر ببرمجتها

اي طرد

اي طرد اخي الله يهديك لا تاخد بالكلام اخي
                              اي طرد هذا منتدى للجميع و الكل يدخله و مجاننا
                              و التعليم ببلاش كمان مثل ما قلت انت اخي سمير

و لا تزعل اخي و لو نقاش و النقاش انت تعرف رح تلاقي فيه ردود كويسه و ردود مش كويسه

ان الله مع الصابرين
                              مواقع أفتخر ببرمجتها

يعمل...
                              X