Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلا كلاسيك - عمل قديم قبل ان اترك الانتيريور ديزاين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيلا كلاسيك - عمل قديم قبل ان اترك الانتيريور ديزاين

السلام عليكم اخواني...بعد طول غياب و انا اسف جدا لعدم مشاركتي في المنابر منذ فتره طوييييلة و ذلك لضيق الوقت....هذا ديكور داخلي لفيلا كلاسيك في دبي....هذا العمل قديم و تم عرض بعض الصور من قبل في منتدانا الحبيب و اليوم اعدت عرضه لانني متشوق لايام التصميم الداخلي الذي جبرت ان اتركه بسبب ظروف الحياة....لا اريد ان اطيل عليكم ...اترككم مع العمل و النقد..."رجاءا لا تنتقدوا السبوت لايت فكسجر لانني كنت في بداية طريقي في وقتها و لم تكن لدي تلك الخبره في الثريدي.
    المدخل

غرفة الجلوس في الطابق الارضي

غرفة الجلوس في الطابق العلوي

لقطة ثانية لغرفة الجلوس في الطابق العلوي

المدخل الى الماستر بيد رووم للاسف لم اتمكن من تحميل الماستر بيد روم و لا الحمام الخاص بها لانه لا يمكن تحميل اكثر من 5 صور....ان شاء الله في وقت لاحق ساقوم بتحميلها.

لاتوجد صور
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

هههههههههه السلام عليكم اخي king اسف لكنك وضعت الرد "لاتوجد صوره" اثناء محاولتي تحميل الصور...يا اخي اعطيني بعض الوقت لكي اضف الموضوع...ههههههه امزح معاك..اشكرك على مرورك و بالتوفيق ان شاء الله.

بتسمي هذا في مرحلة الابتداء
        يااخي انت عقدتني بهالصور
        ياريت اقدر اصمم متل هالاشياء
        واوصل لمتل هالمستوي من الاخراج
        الله يوفقك اخي
        ونفسي اعرف كيف تعلمت الاخراج هل من دورات ولا من النت
        لانو بصراحة كل مابشوف حدا عامل تصاميم رائعة بسأاله هالسؤال
        الله يوفقك اخي
        وياريت تورينا عمل من اعمالك الحالية
        نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
        صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
          بتسمي هذا في مرحلة الابتداء
          يااخي انت عقدتني بهالصور
          ياريت اقدر اصمم متل هالاشياء
          واوصل لمتل هالمستوي من الاخراج
          الله يوفقك اخي
          ونفسي اعرف كيف تعلمت الاخراج هل من دورات ولا من النت
          لانو بصراحة كل مابشوف حدا عامل تصاميم رائعة بسأاله هالسؤال
          الله يوفقك اخي
          وياريت تورينا عمل من اعمالك الحالية

شكرا لمرورك لحن الغروب.
          تعلمت الثريدي عن طريق منتدانا الحبيب المنابر و كان هو و اعضاءه السبب الرئيسي بعد الله سبحانه و تعالى في التحاقي باحدى شركات التصميم الداخلي في دبي...و الحصول على عمل.
          اما التصميم كافكار و تفاصيل فقد تعلمتها من مدير الشركة التي كنت اعمل فيها و هو ايطالي الجنسية "لا اقصد بذكر جنسيتة شيء معين لكن الايطاليين مشهورين بالتصميم حسب علمي" و ساعدني كثيرا في تطوير مهاراتي.
          شكرا مرة ثانية على مرورك و تمنياتي لك بالتوفيق.
          **ساقوم بعرض اعمال اخرى لاحقا ان شاء الله.

هذه غرفة الماستر و الحمام.

ههههه

بالنسبة للعمل

أنا أحب جدا الفلل الكلاسيكية

الاخراج والنمذجة رائعين ماشاء الله
              ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

السلام عليكم
                المودلنج جيد جدا ولكن يجب الاهتمام بالاضاءة وايضاا اعدادات الرندر نفسها
                اريد ان اعرف كم اخذت مثلا لقطة غرفة الجلوس في الطابق العلوي من توقيت لانهاء الرندر
                وايضا الـ environment فى الخارج بحاجة الى مزيد من الاهتمام وخامة النجفة
                كل ذلك سيفرق معك أخى
                ممتاز اخى وموفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة king.smb مشاهدة المشاركة
                  ههههه

بالنسبة للعمل

أنا أحب جدا الفلل الكلاسيكية

الاخراج والنمذجة رائعين ماشاء الله
                  مشكور على مرورك اخي للمرة الثانية لمشاهدة الصور ....ههههه
                  تسلم يا خوي و ان شاء الله بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة nonstop3d مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  المودلنج جيد جدا ولكن يجب الاهتمام بالاضاءة وايضاا اعدادات الرندر نفسها
                  اريد ان اعرف كم اخذت مثلا لقطة غرفة الجلوس في الطابق العلوي من توقيت لانهاء الرندر
                  وايضا الـ environment فى الخارج بحاجة الى مزيد من الاهتمام وخامة النجفة
                  كل ذلك سيفرق معك أخى
                  ممتاز اخى وموفق ان شاء الله
                  و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                  بالنسبة للاضاءة فقد واجهة فيها صعوبه الى ان وصلت الى هذه النتيجة فكما تعلم كلما يكون المشروع اكبر حجما ينعكس ذلك على وقت الريندر فلم يكن لدي متسع كبير من الوقت للمحاولة لجعل الاضاءة بالمستوى المطلوب..."كما تعلم الكل يريد يسلم المشروع في اسرع وقت ممكن و كان مطلوب مني ان اخرج جميع الغرف بنفس الاضاءة حتى تعطي طابع ان جميع الغرف من نفس البيت و يجب ان تكون اضاءة ليلية!!
                  بالنسبة للوقت الذي تطلبه الريندر تقريبا 12 ساعه.
                  شكرا على مرورك و بالتوفيق ان شاء الله

طيب هو 12 ساعة مدة طويله ولكنى لا أعرف امكانات جهازك ولكنك تحتاج فى اعدادات الرندر ان تقلل الـ noise threshold الى 0.005 مثلا وعليك ايضاا ان ترفع قيمة الـ subdivsion
                    تقبل تحياتى

المشاركة الأصلية بواسطة nonstop3d مشاهدة المشاركة
                      طيب هو 12 ساعة مدة طويله ولكنى لا أعرف امكانات جهازك ولكنك تحتاج فى اعدادات الرندر ان تقلل الـ noise threshold الى 0.005 مثلا وعليك ايضاا ان ترفع قيمة الـ subdivsion
                      تقبل تحياتى
                      مشكور اخي على النصائح و ان شاء الله ساخذها بنظر الاعتبار في الاعمال القادمة.
                      تحياتي

براء يا براء جميل العمل و الله اعجبني كثيرا ولكن هناك بعض الملاحظات
                        1- الواقعيه يراد لها شغل اكثر وهذا هو الاهم بالعمل ككل
                        2- قسم من الخامات بدها رفليكشن بعد مثل الخشب و السيراميك و ارضية الحمام
                        3- الماء الذي في الجاكوزي اما ان تلغيه او تجعل فيه حركه هكذا يكون افضل
                        4- جميع خامات القماش جميله بس يرالها بعد شوية بمب و نويز
                        5- عندك الحديد الذي في اللقطه الثانيه لغرفة الجلوس كانه ليس حديد ؟
                        فقط قلي اي برنامج مستخدم انت ؟؟
                        لا اريد ان اطيل عليك العمل جميل و عجبني و الله ايوفقك يا رب

تقبل مروري و ملاحظتي
                        اخوك
                        Mr_Evil
                        EYE'S 2 EYE'S , IM WITH U
                        sam_petar2000@yahoo.com

المشاركة الأصلية بواسطة Mr_Evil مشاهدة المشاركة
                          براء يا براء جميل العمل و الله اعجبني كثيرا ولكن هناك بعض الملاحظات
                          لا اريد ان اطيل عليك العمل جميل و عجبني و الله ايوفقك يا رب

تقبل مروري و ملاحظتي
                          اخوك
                          Mr_Evil

شكرا جزيلا اخي Mr_Evil على مرورك و ملاحظاتك

*بالنسبة للواقعية لم يكن لدي متسع من الوقت للتجربة في الريندر لانه المشروع كبير و كان هناك وقت محدد لي لاسلم العمل ككل للكستومر.
                          *اتفق معك في هذه النقطة...الكثير من الخامات يحتاجلها عناية اكثر.
                          لو تعلم كم اخذ وقت مني هذا الحديد في الموديلينك...و حاولت ان اضع خامة حديد مع رفليكشن لكن دائما كان عندي error مع الريندر لا اعلم لماذا "ربما لكثر الرفليكشن او بسبب الجهاز الذي كنت اعمل عليه و هو ماك منصب عليه ويندوز اوبريتنك سيستيم"!!!
                          البرامج المستخدمة هي max 2009 + vray + photoshop استخدمت الفوتوشوب فقط لعمل تاثير اللهب للشموع.
                          مشكور اخي على المرور و النصائح و ان شاء الله سياخذ بها في اعمال لاحقة.
                          بالتوفيق

جميل

وفقك الله
                            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                              جميل

وفقك الله
                              شكرا على مرورك اخي الكريم و تمنياتي بالتوفيق للجميع

يعمل...
                              X