موضوع: تجربة على modo 401

ردود: 8 | زيارات: 593
  1. #1
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

    تجربة على modo 401

    الحياة قصيرة فلماذا نضيعها على ريندر الفيراي ...

    انصحكم بالتجربه ... وانت الحكم ..









  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,664
    المودو برنامج جميل ولكن زى ما المثل الشعبى بيقول اللى تعرفه احسن من اللى ماتعرفهوش
    العمل جميل فقط لون الشمس غامق وكمان ساطع زيادة حبتين غير كدة العمل جميل

  3. #3
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    شاكر لنقدك اخي ....

    تحياتي لمرورك ...

  4. #4
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    جميل

    وفقك الله
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية seghier
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    37
    ردود
    2,354
    مودو برنامج رائع
    و هذا العمل جميل و فكرته جميلة
    لكن ينقص تأثير الحركة على الكراسي الطائرة
    و هذه الخاصية موجودة في mental ray و غيره من برامج الرندر و لا ادري هل توجد في مودو
    دمت مبدعا اخي الكريم

  6. #6
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    ماشاء الله
    اخرج ابداعاتك يالسويدي ....تستعمل برنامج جبار وله مستقبل مشرق بأذن الله

    العمل جميل جدا
    مع الاخذ بملاحظات الاخوان

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية chako
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    1,291
    تصميم رائع ااخى السويدى دائما مبدع
    ناوى تقضى weekend فين الاسبوع ده

  8. #8
    محمود عبدالمحسن
    صور رمزية M-designs
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    مصر + الرياض
    ردود
    1,785
    جيد لكن الإضاءة عاله في بعض المناطق
    و انعكاس الميتال في الشمس قوي جدا يجعل الاارجل غير واضحة في ضوء الشمس
    Our Services
    al3rabeya.com

    اللهم اجعل نُطقنا
    ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
    ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل