Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله مع ماكس 2011

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكله مع ماكس 2011

من غير ما اتعصب ولا اتنرفز ولا اكسر الماوس ولا حاجة خالص
    هحاول ابقى هادى واتكلم على طوول

بدات رحلتى جوة عالم الماكس مع الاصدار 2010 كامل والكمال للة وكلة تمام
    كتيير سمعت الاخوة يقولون ان ماكس 2010 بة اخطاء كثيرة المهم تجاهلت ذلك وبدات بالعمل علية ووجدت لة تقريبا كل ملحقات الماكس المطلوبة من fume FX وغيرها الكثيير

وسمعت الاخوة يقولون افضل نسخة حتى الان ماكس 2009 حملتة من على النت واحتفظت بة على جهازى حتى اشعار اخر

حتى ظهر الماك المرعب الجامد حاسب دة احدث حاجة وهوة 2011 design وياريتنى ما نزلتة كلة عيوب وثقيل ومش عارف اعمل فية اية كل ما افتحة تظظهر رسالة التحطم عند الدخول على محرر الخامات ويخرج خارج البرنامج
    جربت عملها على كل الانظمة 3d dirct X ومتسطب وكلة تمام
    open GL والكارت يدعنة ايضا
    وكل حاجة
    والبرنامج على نظام 23 bt

برنامج الماكس عندى كامل الحمد لله لذا ارجو من كل مستخدمين الماكس واقصد الذين فحتوا فى البرنامج واكتشفوة من الداخل
    ان يدلونى اى الطريق امشى انا فى طريقى لتجربة 2009 لذا اذا اى احد لدية حل لية ارجو اخبارى سريعا بشتى الطرق

اسف على الاطالة وشكرا لحسن تعاونكم

ما فهمت
    يعني إنت تعتقد أن الماكس 2009 غير عن 2010 ؟
    لا كلهم مثل بعض ولكن في فروقات بسيطة جداً في الشكل وبعض الأدوات الجديدة المتوفرة في النسخ الجديدة
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

انا اعمل علي الماكس 2011 ولم تواجهني اي مشاكل به حتي الان وبفضل الله به امكانيات واضافات جديده تسهل عمليه النمذجة المعقده وخرائط الخامات جهازي 32 بيت راامات 1 جيجا بروسيسور 3 جيجا كاش 2 ميجا

وشغال تمام مع الفيراي بس لو راماتي عاليه شويه كان هيبقي احلي عشان جربته عند صاحبي راماته 2 جيجا لقيته اسرع في ريندر فيراي
      اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان المسيح عيسي بن مريم عبد الله ورسوله وان الجنة حق وان النار حق والله يبعث من في القبور

أنا أعمل على 2009 سطبت ماكس 2010 من باب الفضول الا ان جهازي لم يستطع مجاراته لان كارت الشاشة عندي تعبانة هههههه لكن الماكس 2009 يعمل بشكل رائع من وجهة نظري انه الافضل لانه لا يتطلب امكانيات هائلة للحاسوب و في نفس الوقت يحقق الاهداف المرجوة منه هههههههههه هده وجهة نظر مرغم فأنا تنطبق علي مقولة مرغم اخوك لا بطل هههههههههههههه
        قال الصينيون: لا تعطيني سمكة و لكن علمني كيف اصطادها
        و اقول انا : لا تعطني مودل جاهز ولكن علمني كيف انمدجه

السلام عليكم بعد روية ودودكم ايها الاخوة وتغيير عنوان الموضوع وهذا شىء ليس بة زعل

قررت الاتى بعد محاولتى مجاراتى مع ركب الماكس الجديد الملقب ب 2011 design وفشلى فى اقتناءة بعد عذابى فى تنزيلة
          ..; بما ان : الماكس الجديد بة الكثير من اللمميزات بل وهو فعلا طفرة ولكنى غير قادر علية مع ان امكانيات جهازى تسمح بتشغيلة بشكل كبيير

اذأ : قررت العودة للوراء واستخدام 3dmax 2009 ولم اهزم بهذا الاصدار صحيح ليس بة المميزات التى فى الاصدارات 2010 و 2011 ولكن سريع كفاية حتى مع استخدام الفيراى

الحمد لله الفيراى يعمل بكفاءة ولكن مكتوب على الاصدار Demo ولكن الريندر يظهر بدون اى علامات مائية

وايضا وجدت بعض المقابس مثل griple الذى يساعد على انشاء اشكال مهمارية بسهولة كبيرة
          ومقبس Mad car الذى يجعل من تحريك السيارة داخل الماكس مثل اى لعبة سيارات
          وطبعا المقابس لنسخة max 2009

لذا شكرا لكل الاعضاء الذين شاركونى رأيهم

وسيبقى الوضع كما هو الان حتى اشعار اخر
          او اعادة النظر فى القضية

وفى الاخر سلام ودمتم بود

سلام عليكم شباب انا عندي النسختين 2009 (اعمل عيها الان) و 2011 (تعمل بكفاءة من غير اي مشاكل) قمت بتثبيتها على سبيل التجربة لكن واضح جدا الامكانيات والفروق بينها وبين 2009 وطال الزمن ام قصر فأني قد قررت الانتقال نهائيا الى النسخة 2011 لكن سيكون الانتقال تدريجيا حتى لا تحدث لي صدمة حضارية بسبب تللك الامكانيات
            بس في حاجة اريد ان اضيفهاالنسخة التي عندي ليست 2011 3d max design التي لدي لاتوجد بها كلمة ديزاين وهناك فرق اعتقد بينها وبين النسخة العادية .
            سيد الإستغفار
            اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
            اللهم فرج هم المسلمين
            اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
            [CENTER]

اخى حاول مع النسخه العاديه لم الحظ فى اول الموضوع بانك عملت على الايندزين
              جرب النسخه العاديه وقللى رايك مع الفيراى ل2010 يعمل عليه جيدا
              بالتوفيق ياطيب

اظن انه بات في الامكان استخدام الماكنتوش مع 2011 اذا لم اكن اخطئت
                اما بالنسبه لمشكلة الاخ الكريم مع النسخة الجديدة فانا اظنها من كارت الشاشاه
                اجعلة على openGl وان شاء الله بيمشي الامر
                قليل من الناس من تجدهم كالنار اذا صرت بجانبهم اضائو لك طريقك واذا صرت عكسهم احرقوك

أحد افراد فريق ابناء المنابر(الله يرحمه)

اخوانى الاعزاء صراحة انتم احسن موقع عربى يختص بالججرافيك بشكل عام وخاص وكل المجالات
                  اعجبنى اهتامكم بالرد

ولكن انا قررت ان اعمل على 3dmax 2009 وترك ماكس 2011 حتى اشعار اخر
                  سأقوم بخوض تجربة اخرى معة ولكن بعد الامتحانات انشاء الله ولكن فى الوقت الحالى 2009 يفى بالغرض

ولكن اطلب من الاخوة الان انا يعطونى روابط لتحميل fume FX وملحقاتة لنسخة 2009

ودمتم بود

يعمل...
                  X