موضوع: هل تريد بناء موقع شخصي بكل سهولة

ردود: 10 | زيارات: 1045
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    sy
    العمر
    37
    ردود
    31

    هل تريد بناء موقع شخصي بكل سهولة

    هل تفكر ببناء موقع شخصي تضع فيه جميع تصاميمك في الفوتوشوب أو الماكس...

    انقر هنا انقر هنا
    kh 3d


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الأردن أولاً
    العمر
    34
    ردود
    1,988

    مشكووووووووووووور

    تسلملي و الله موقع حلو جدا شكرا لك جدا بارك الله فيك

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    sy
    العمر
    37
    ردود
    31
    الله يخليك يا زعيم الماكس
    واجبنا نفيد ونستفاد
    kh 3d

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    39
    ردود
    2,280

    شكرا لك أخي على هذا الموقع الرائع

    وبارك الله فيك


    تحياتي لك

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    30
    ردود
    1,389
    وش هذا 50 سؤال

    وعطوني خمس نقاط بس هي لعبة يقول لازم تجمع مية نقطة هه


    M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"


    هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

  6. #6
    مشكوووور اخوووي 4d khaled

    وفعلا موقع رائع.


    اخوك
    بوبطي

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    sy
    العمر
    37
    ردود
    31

    الشرح بالتفصيل:

    الشرح بالتفصيل:
    لعلكم لاحظتم أن الموقع يعطي دومين مجاني www.yourname.com.net.org
    وهذا صحيح ولكن كما يقول المثل "ما في شي ببلاش" .
    والمقابل هو تجميع 100 نقطة. والسؤال كيف؟..
    1-اشتراكك ببعض المواقع المتعاقدة مع هذا الموقع:
    يضع لك الموقع عددا من الروابط للتسجيل 1-اشترك فيها
    2- وطبعاً سوف يبعث لك الموقع الذي اشتركت فيه رسالة بريدية .
    3-قم بإعادة إرسالها إلى عنوان الموقع المستضيف
    adV@getfreedomain.biz
    وضع الacount number في أعلى الرسالة "مهم"
    2-اخبار 19 صديق عن هذا الموقع عن طريق البريد الإلكتروني
    أو عن طريق الوصلة التي يقدمها الموقع لك "والموجودة في رسالة الترحيب" في بريدك الوارد
    حيث يمكنك وضعها في المنتديات.
    لا أخفيك سراً أن هذه العملية تحتاج لوقت وخبرة ولكن النتيجة قد توازي تعبك..
    "حقا إنها طريقة ذكية لجذب أكبر عدد من الزوار"

    اذا صعب عليكم شيء راسلوني kh@led.siii.net

    وعفواً لأنني وضعت في عنوان هذا لموضوع كلمة "بكل ســهولة..."
    kh 3d

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    30
    ردود
    1,389
    ييعني موقع زي كيذا

    http://www. ??? .com


    M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"


    هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية الكندي2006
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    489



    واللع تعقدت كيييف بالله خمس نقاط وبعدها ما يوضح شي كيف الطريقة وهل هو يستاهل كم المساحة اللي يعطيني اياهاه

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    sy
    العمر
    37
    ردود
    31
    خذوا هذا الوقع وادعو لي
    www.jeeran.com
    بنيت موقعاً لي بربع ساعة....: http://khaled1.jeeran.com
    عسى أن نكون مثل الجيران في هذا المنتدى...
    kh 3d

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل