Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإجتمــــاع الأول للسينمــــائيــن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الإجتمــــاع الأول للسينمــــائيــن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم إخواني الكرام
    بارك الله في الجميع

بعد أن قمنا بعمل موضوع لتعارف السينمائين ونجحت الفكرة
    وعلى من لا يعلم بها المرجوا أن يضغط على الرابط في توقيعي

أنا فكرت في عمل إجتماع او مقابلة للسينمائين المقيمين في مصر
    سواء مصرين أم لا

وأما بالنسبة للدول الأخرى أفضل أحد يتولى عمل إجتماع لهم أيضاً لأهمية الموضوع ...

الفكرة من الإجتماع ..

1. أن تتعرف على أخيك السينمائي المقيم في نفس بلدك

2. تبادل الخبرات والتعرف على الوجوه والأفكار والحلم والقضية المطلوب الوصول إيها

3. مناقشة أسماء شركات الجرافيك والأنيميشن الموجودة في مصر خاصة

4. مناقشة حول إمكانيات البرنامج من خبرات الأخوة

5. مناقشة العمل بيد واحدة فالمنابر من عمل ورش ومسابقات

6. الأتفاق على وضع دروس ورفعها في سيرفر معين (حسب الأتفاق)

7. التعاون الكامل والصداقة والتواصل في كل ما حول السينما 4دي

أهم ما في هذا الإجتماع (التعاون , الود , التشجيع , الدراسة)

المرجوا إبداء الأراء حول هذا الإجتماع وأفكار وضع مناقشات أخرى
    لكي نقوم بتحديد زمان ومكان الإجتماع

أرجوا من الإخوة الشباب تحت سن 20 والمستجدين أيضاً في المنبر
    المشاركة والإهتمام بالأجتماع

تحية طيبة للجميع

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

فكرة جيدة بنسبة لنا كشركة احنا عندنا زيارة ماكسون وادوبي الشهر هدا لي ليبيا للشركات الدعاية والاعلان والقنوات الفضائية والمؤسسات التعليمية

للتعريف بي cinema 4d .Adobe .

رائع أخي وليد ياريت لو تهتم وتتولى عمل إجتماع خاص للإخوة المقيمين في بلدك
      على أن تتم عمل علاقة وترابط أقوي وأكبر من العلاقة المنبرية
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

ان شغلي ان كل واحد يكون متعلم cinema 4d و .زيارة الشركة هيا لتعميم الفكرة للمدارس الخاصة والعامة

عندنا زيارة
        كلية الفنون والاعلام
        زيارة للمدرسة الامريكية في ليبيا
        زيارة للمعهد العالي لتقنيات الفنون
        قناة التواصل الفضائية
        قناة الجماهيرية
        قناة الجماهيرية 2
        قناة ليبيا الرياضية

ومزال الترتيب لزيارات بشكل مكثف للوصول لي اكبر شريحة من الناس للتعريف بي اهمية برامج ادوبي وسينما فور دي

أخي أنا فهمت موضوع الزيارة الخاصة الرائعة الي راح تعملها ماكسن وأدوبي لك
          وانا لا أمانع
          ولكن المرجوا هنا من الموضوع الي أنا طرحته الإخوة المقيمين في مصر
          أن يجتمعوا هنا في مصر (مصر)
          اما بالنسبة للإجتماعات خارج هذا البلد المرجوا عمل موضوع له خاص بالبلد
          شكراً لك أخي وليد

Tarek Akkad

فكرة رائعة

وانا اول شخص ممكن يحضر الاجتماع ولكن على ان يكون في دولتي

على فكرة انا بــ الاردن
            التعديل الأخير تم بواسطة BASEM HAMAD; 06 / 05 / 2010, 08:04 PM.

Name
            : basem hamad

Country : jordan

3D Program : Cinema 4d 11.5 -&- Maya 2010

2d Program : Adobe Flash -&- Adobe Photoshop -&- Adobe After Effects

Other Program : Maxwell render -&- RealFlow -&- MatchMover

فكرة جميلة لكن اين سيكون مكان التجمع ؟
              الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
              http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

المشاركة الأصلية بواسطة midnight99 مشاهدة المشاركة
                حبيب قلبي صباحك حلو
                طبعاً شرق الدلتا جاهز

بص أنت أول المنورين في الأجتماع
                بس أنا حبيت أترك الإتفاق على الزمان والمكان أنت الي تحددوا بعد الأتفاق على المشاريع والمناقشات
                تحية خاصة

Tarek Akkad

انا ايضا راي لك اخوي طارق اقتراح جميل جدا

مع تحياتي
                  w w w . MAXFORUMS . n e t

رائع أخي محمد بارك الله فيك
                    أنا أعرف أنك سوري مثلي ولكني لا أعرف أين مكان إقامتك
                    شكراً لك أخي

Tarek Akkad

فكرة ممتازة ربما انتم في مصر سوف تجتمعون لان الاخوة المصريين السينمائيين كثر في المنابر
                      اما بالنسبة لاخواني في المغرب فالكل سلك درب الماكس
                      لكن ان كان احد من الاخوة المغاربة يريد التواصل معي فأنا رهن الاشارة

Fouad Elbouiadi

visualisation architecturale
                      ----------------------------------------------------------

Tel : 0032488999454

Email :fouadelbouiadi@gmail.com

facebook

المشاركة الأصلية بواسطة tarek128 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إخواني الكرام
                        بارك الله في الجميع

بعد أن قمنا بعمل موضوع لتعارف السينمائين ونجحت الفكرة
                        وعلى من لا يعلم بها المرجوا أن يضغط على الرابط في توقيعي

أنا فكرت في عمل إجتماع او مقابلة للسينمائين المقيمين في مصر
                        سواء مصرين أم لا

وأما بالنسبة للدول الأخرى أفضل أحد يتولى عمل إجتماع لهم أيضاً لأهمية الموضوع ...

الفكرة من الإجتماع ..

1. أن تتعرف على أخيك السينمائي المقيم في نفس بلدك

2. تبادل الخبرات والتعرف على الوجوه والأفكار والحلم والقضية المطلوب الوصول إيها

3. مناقشة أسماء شركات الجرافيك والأنيميشن الموجودة في مصر خاصة

4. مناقشة حول إمكانيات البرنامج من خبرات الأخوة

5. مناقشة العمل بيد واحدة فالمنابر من عمل ورش ومسابقات

6. الأتفاق على وضع دروس ورفعها في سيرفر معين (حسب الأتفاق)

7. التعاون الكامل والصداقة والتواصل في كل ما حول السينما 4دي

أهم ما في هذا الإجتماع (التعاون , الود , التشجيع , الدراسة)

المرجوا إبداء الأراء حول هذا الإجتماع وأفكار وضع مناقشات أخرى
                        لكي نقوم بتحديد زمان ومكان الإجتماع

أرجوا من الإخوة الشباب تحت سن 20 والمستجدين أيضاً في المنبر
                        المشاركة والإهتمام بالأجتماع

تحية طيبة للجميع

احم..........احم...........احم
                        ازيك يا طارق والسلام لكل الاعضاء اللى ردو على الموضوع

اولا : انا كنت عايز اعمل نفس الموضوع ده اطلب فيه لقاء بين الاعضاء لكن من خلال تعاملى مع الاعضاء هنا حسيت انهم هياخدوه على انه موضوع تافه
                        وده اللى خلانى اتراجع لانى حسيت انهم مش هيهتموا لان محدش فاضى
                        للاسف انا بقيت احس ان قسمنا بتاع السينما هو القسم الاكثر كسلا بين باقى الاقسام
                        بقينا عاملين زى هواه جمع الورش او الجمعيه العامه لتجميع الدروس او شعار اعطنى مقبس من فضلك او التصميم علينا حق
                        وخلينى اتكلم بحريه اكتر
                        واقولك انى اشعر ان نصف من هنا بالسينما ( مش فاضيين ) وقد لا يستمروا
                        والنصف الاخر ربعه من يرودون التجربه فقط للاكتشاف
                        اما الربع الباقى ينقسم لثلاته اتلات
                        الاول : لا يفهمون اى شىء فى البرنامج ولكن فقط يردون على المواضيع بصيغه العارف

الثانى : مستواهم تحت المتوسط ويجمعون الدروس بشراهه املا للوصول لمستوى افضل

الثالث: ذوى الموهبه وهم الافضل وهو الذين ننظر لهم بعين الرجاء كى يعطونا الدروس

شوف يا طارق انا معنديش مانع انه يتعمل لقاء بالعكس انا اشجع الفكرة مفيش مشكله
                        لكن زى ما قلتلك

الموضوع ده شاهدوه لحد لحظه كتابتى للرد 123 شخص
                        واللى رد منهم 10 ردود منهم 4 ردود منك انت
                        تفتكر ده معناه ايه ؟

بص يا طارق انا شايف ان ده مش مكان الموضوع لو فعلا فى مجموعه تحب ان نتقابل
                        فيكون بعيدا عن ساحه المواضيع

ياريت يكون التفكير غير كده يعنى مثلا كل شخص يرغب فى الاجتماع يضع ايميل البريد الالكترونى الخاص به وبعد تجميع الاخوة يتم عمل غرفه للتحدث فيها مع كل الاعضاء والاتفاق على كل شىء
                        هناك افكار عندى ولكن ليس وقتها الان لانه لا يوجد بشكل فعلى من رحب بالموضوع

فقط يجب ان يكون العدد جيد او غير قليل ويكونوا من مصر لان هناك ردود من اخوة خارج مصر على العموم انا معكم لو كان الموضوع جديا من كل الاطراف

ملاحظات

1. هناك الكثيرون لن يهتموا بهذاالموضوع لانهم فى مرحله البدايه وانا لست معك فى طلب الاعضاء الجدد للاشتراك لاننا لن نتقابل لنتحدث عن شرح ادوات البرنامج مثلا فاهمنى

2. اعتقد انه من الافضل ان تبدا من الراس اولا ثم القدم بمعنى ان الاجتماع يجب ان يكون على مستوى من لهم خبرة ولو قليله فى البرنامج او وقت كبير
                        ثم يبدا العمل بافاده الشباب الجديده

3. عتابى على تحديد مستوى العضو هنا بكميه الرسائل كل لما ردوده تزيد ينتقل من عضو لعضو نشيط لعضو متميز شىء غريب ما انا ممكن اكون معرفش اى حاجه وعضو متميز عشان برد كتيير ياريت يتم اعاده النظر فى الموضوع

4. انا بقالى 3 سنوات فى الموقع لاحظت اختفاء بعض الاعضاء المتميزين والقدامى
                        اعتقد نظرا لانشغالهم لانهم اصبحو ذوى خبرة وذلك يدل على نفور البعض من الاشتراك

5. نقوم جميعا بتحميل كميه ضخمه من الدروس فاين التصاميم الجيده ؟ لا اعلم
                        كل حاجه طلبات فقط , فى اعضاء كتيرة هنا محدش شاف لهم اى تصاميم

6. ملاحظه أاسف انى اتكلم فيها ولكن انا لاحظت فى اكتر من موضوع يكون صاحبه بنت ان الردود تنهال على الموضوع حتى اصبح الامر مستفز جدا
                        هناك مواضيع سيئه جدا ومع ذلك تنهال عليها الردود وتقدر تشوف بنفسك الكلام ده

7. بعض اخوان من المجاملين فانا لاحظت ان المجامله فى الردود اصبحت سيئه جد
                        انا اعرض اعمالى للنقد سواء تصميم سىء او جيد فممكن يكون تصميمى سىء والاقى واحد يقولى راااائع وممتاز وواصل ابداعك وانا عارف انه تصميم مش حلو بيبقى المجامله سيئه جدا مش فى مصلحتى

اسف على الاطاله لكن انا حبيت افضفض شويه
                        وبالنسبه للاجتماع انا معاكم المهم يكون هناك جديه من بعض الاخوة ولو كانوا حتى 5 او 10 مفيش مشاكل
                        انا ايميلى :
                        hawk_eyes20010@yahoo.com

وشكرررررررا
                        محمد مصطفى

CINEMA 4D + PHOTOSHOP

هو كلام أخي محمد قريب يكون الوصف الحقيقي لمنبر السينما المنتدى في بعض الخمول وبعض المجاملات الزيادة والبعض يجمع دروس ولا نشاهد له تصميم

المفروط نفكر في تغير روتين المنبر ممكن يكون
                          بمسابقات اقوي تصميما
                          مسابقة السينمائي المبدع
                          مسابقة اقوي نمدجة
                          يمكن يشاركونا المشرفين في هدا الموضوع بجائزة التميز لي أحسن مصمم
                          أو أحسن ناشط
                          يمكن تتعمم الفكرة علي أكثر الأقسام لزيادة روح التنافس بين الأعضاء بس ينظمها المشرفين بين المنابر

هدي فكرتي وياريت نفكر في فكرة ترفع إمكانيات الأعضاء وتزيد نشاط المنتدى

السلام عليكم
                            تسلم أخي محمد على الكلام الصريح
                            أخي أنا لن أتكلم على فكرة زوار الموضوع ومشتركيه لأن في زوار كثيرين ممكن يكونوا ليس سينمائين
                            اما بالنسبة للمشتركين فأمامنا وقت طويل لنستقبلهم لذالك لم أحدد ميعاد للإجتماع

أنا راح أتكلم المفيد
                            وهو محوران

1. مسألة عرض العمل وتجد أنه في أحد يقول رائع وجميل وهذا الكلام يعتبر شيئ كويس من طرفه مهو ممكن ما يرد أساساً ولكنه لأنه شاف ان الموضوع مميز فقام بالرد
                            أما في هناك إخوة يردوا فقط ليزيدوا قيمة الردود في البرفايل الخاص بهم وهم هؤلاء الي تخاف منهم
                            لأنهم منافقين ليس أكثر ولا أقل (مع أحترامي للموجيدن)

2. الإلتزام بعمل متقن في نمزجة ,خامات , إضاءة و إخراج ليكون أملك أن يوضع فالرئيسية
                            وليس أنا ننتظر رد واحد يقول
                            رااااائع واااصل )

وحبذا إذا دخل أحد المحترفين على موضوعك وأفادك

وأخيراً أنا أملي أن يتم عمل إجتماع في كل الدول وليس فقط مصر
                            لأنه نحن هنا لن نكبر ولن نرتقي في مجالنا هذا إلا لو وضعنا إيدينا في أيد بعض
                            سواء محترفين أم مبتدأين ون حول كل العالم

لا تزعل أخي محمد من الإخوة الي ممكن تشوف الإجتماع ولا تعطي إهتمام (هم الخسارة)
                            الإجتماع مش حيتعمل في قهوة ولا كفتيريا هههه

الإجتماع سيقام في قاعة مؤتمرات وصالة مجهزة بتكيف هواء وشاشة عرض

مع العلم أني أنا من راح ينظم هذا الإجتماع

يعني إترك علي هذا الموضوع ولا تشغلوا بالكم

أما الإخوة الي من خارج مصر الي قاموا بالرد على الموضوع هذا من شرف لنا أن يشاركونا الرأي
                            وأنه الفكرة أعجبتهم

فأخي وليد أنا عرضت عليه أن يقوم هو بعمل إجتماع أيضاً لشباب السنما في ليبا
                            وفلان في الأردن
                            وفلان في البحرين
                            وفلان في الدولة الفلانية

لآزم نقف وقفة جدية ......
                            تحياتي للجميع

Tarek Akkad

المشاركة الأصلية بواسطة elbouiadi مشاهدة المشاركة
                              فكرة ممتازة ربما انتم في مصر سوف تجتمعون لان الاخوة المصريين السينمائيين كثر في المنابر
                              اما بالنسبة لاخواني في المغرب فالكل سلك درب الماكس
                              لكن ان كان احد من الاخوة المغاربة يريد التواصل معي فأنا رهن الاشارة
                              تسلم أخي فؤاد على المشاركة
                              أنا لم أحدد الجنسيات
                              يعني لو إنت مغربي وعايش في مصر فأنت مدعو

وبعدين لا مشكله أبداً أن تقوم أنت بعمل مقابلة ودية مع أهل الماكس الي من دولتك
                              راح أكيد تستفاد من خبرتهم وهم يستفادوا من خبرتك حتى لو في إختلاف إستخدام البرامج
                              لكن إنتوا ممكن تحطي أيديكم في أيدي بعض

الي عملوا فيلم أفاتار مثلاً كلهم كانوا بيشتغلوا على برنامج واحد ؟؟؟؟

فكر كويس
                              تحياتي

Tarek Akkad

يعمل...
                              X