Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من خبراء التصميم خصوصا الدعاية والاعلان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يسعد مساء الجميع كنت بجد ما بفوت كتير لئنو عم بنجهز للئفتتاح وبنرتب الدورات والاعتراف الدولى لئنو كمان اجلنا الافتتاح يوم السبت منشان فى شغل كتير يعنى اعطانى فرصة لئنى كنت جدا مضغوطة
    واسفة انى ما رديت بسرعة ولقيت مشاركات جديدة كتير حلوة بتشكر الجميع خصوصا استاذ النمرخطاط كتير رائعة التصاميم الى عملتا عجبتنى التصميم الاول احلى من التانى عجبنى بس اخلص هيك شوية من المواضيع الى شغلانى وبعدها رح ارتب دورة هون فى اللغة الى رح بتحددوها لو كنت بعرفها رح انا الى قدما ما بعرفها رح اخلى حد من عنا هون فى المركز ومدرب معتمد ان شاء الله فى شى ممكن ملفات مفتوحة للتصمييمات منشان اعدل عليها ومرسي للجميع

الشعار جاهز وارجو ان ينال اععجابك

[IMG][/IMG]
      وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

شعار رائع اخى نمر

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

الوانك ممتازه يا نمر تسلم ايدك
          3D Prof

التصميمات كلون حلوين خصوصا الاخير بجد تحفة
            بسيط والوان كتير هادية والتصميم التانية برضو راقية
            ومرسي على تعبك استاذ نمر وهول كلون فى البرنامج الى حكيتنى عنو ولا مو هوا؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة شيماء3 مشاهدة المشاركة
                اى خدمة اخت شيماء واعتقد ان الفضل يعود لله ثم منبرالفوتوشوب الذى اتاح لك الحصول على ماتتمنيه
                وارجو منك ان تكونى عضو فعال كما انه سيكون لك دور هام قريبا فى ترجمة الدروس الاجنبية التى قد توضع فيما بعد
                ولا تقلقى هى تعتمد على الصور والكتابات بها ليست كثيرة وعددهذه الدروس بسيط حتى لانثقل عليك

لكن انا لم افهم الجملة الاخيرة ارجو التوضيح

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

كل الفضل لله وليك مرسي وان شاء الله هيك لما اخلص شغلى رح ابدا اتابع هون بشكل دائم
                  وبنسبة للترجمة يسعدنى هاد الشى اكيد بس ما فهمت دروس شووو يعنى فى الفوتوشوب وبنسبة للعدد مو مهم هاد اقل شى بفدر اعملو على مساعدتك ومساعدة الاعضاء
                  ونسبة للجمله الاخير يعنى كنت بقصد كل التصميمات فى البرنامج الى انتا حكتلى على ولا فى برنامج تانى
                  والبرنامج انا نزلتو وعملت على تصميم لاكن لما اجى اعمول حفظ ما بيحفظ وما فى مكان منشان اسجل البرنامج شوف هاد الى عملتا مع انى اول مرة بشتغل على التصميم اللوجو احكيلى رئيك

شوف هيدى كمانا

انا مو عارفة شلون بتنحفظ لئن البرنامج مو مسجل وما فى اى مكان اسجلو فبعمول تصوير احكيلى رئيك

المشاركة الأصلية بواسطة شيماء3 مشاهدة المشاركة
                      شوف هيدى كمانا

انا مو عارفة شلون بتنحفظ لئن البرنامج مو مسجل وما فى اى مكان اسجلو فبعمول تصوير احكيلى رئيك
                      ممتاز بس الثانى ليش وضعتى فيه بنايات كده وكأنه لوجو معمار

والدروس اقصد دروس الفوتوشوب يعنى بيكون فيه دروس اجنبية بتنقل من مواقع اخرى وتحتاج احيانا لترجمة
                      وانا اشكر لك ردك والاهتمام بأن تكونى ضمن اعضاء المنابر الفاعلين
                      وبخصوص الحفظ قد تكون نسخة غيركاملة او انك لم تستخدميه بطريقة صحيحة المهم واحدة واحده ستكونين خبرة فيه

وده رابط للشرح وكيفية استخدام البرنامج

والتصاميم اللى انا عملتها بالفوتوشوب وليست بالبرنامج

وعموما سأرفع لك الملفات على الرابيدشير
                      انتظرى حتى اضعهم

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

هذا تصميمي للشعار و ارجو ان ينال اعجاب الجميع

استخدمت بالونة الكلام لما لها من معنى في التواصل او كوسيلة للتخاطب بين الأشخاص و janette هي بمعني الكلام داخل هذه البالونة اي بالمختصر انت تتكلم و janette تترجم
                        ------------------------------------------------
                        http://www.facebook.com/
                        ALHUSSIENGFX

--------------------------------------------------------------------
                        -----------------------------------------------------------
                        ----------------------------------------------
                        ---------------------------------------
                        -----------------------------------
                        -------------------------------

--------------------------
                        ----------------------
                        ------------
                        ------
                        -

كلمه واحده ها ارد بيها على كل اللى عملته

انت فنان
                          3D Prof

ويوجد العديد من الأفكار الأخرى اذا لم يعجبك هذا التصميم
                            ------------------------------------------------
                            http://www.facebook.com/
                            ALHUSSIENGFX

--------------------------------------------------------------------
                            -----------------------------------------------------------
                            ----------------------------------------------
                            ---------------------------------------
                            -----------------------------------
                            -------------------------------

--------------------------
                            ----------------------
                            ------------
                            ------
                            -

1-استاذ نمر انا لما وضعت شكل المبنى كان بس منشان ادل على المركز بس ما كنت مقتنعة فية وكنت حاسة انو بيمثل على شئ معمارى وبنسبة للدروس على استعداد و بكون سعيدة انى اكون من ضمن الاعضاء والبرنامج مو كامل منشان هيك ما بيعطينى وسائل الحفظ وما لقيتو على النت ويا ريت لو عندك كامل ترفعو وبنتظر الملفات
                              *********************************************************************************
                              2-استاذ alhosien التصميم كتير حلو وبسيط هوا عجبنى التصميم لو بتحب تعمول غير هاد بيكون حلو كتير وبتعطينا افكار ومرسي لئلك
                              وعندى ملاحظة بس انا بيعجبنى كتير اسلوب التخاطب هون مع الجميع بتحس انون اسرة واحلى شى روح الفريق منشان هيك كتير حابة انى اكون معكون وخصوصا فى فريق الاعداد

فكرة اخرى اختى الكريمة يارب تعجبك

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

يعمل...
                                X