Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سى شارب و اكس ان اي نريد التعلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخى mmmooo
    انا معك فى شئ واحد فقط وهو سرعه c++ ولست مقتنع بغير ذلك

واما بالنسبه للشروط فانا معك ولكن بعد شهر

1 - تعمل انت برنامج بال #C واعمل انا نفس البرنامج بال ++C ولينظر الاعضاء ايهم اقوى.
        مش دة القوة انا حسئلك سوئال اخ mmmooo يعنى اة برنامج اقوى من الاخر يعنى اة c++ اقوى من c# اة الفرق و فين القوة انا معاك c++ اسرع و انا عارف لية تعرف انت لية ؟؟ و بعدين لو انت عملت البرنامج باحترافية شديدة و هو كمان نفس البرنامج باحترافية شديدة حيتلعو واحد الفرق مش فى كدة و انا عارف الفرق لو معرفتوش حخبرك بية يا ريت تجوبنى

اة و للختام قوة الاداة فى مهرة مشتخدمها مش العكس+

اوكي ماشي مثل ما بدكم #c اقوى وافضل واحسن واسهل واريح وارخص وأمن واروع وأسرررررع كمان!!!

عجيبة غريبة!!!؟؟؟؟

لا انا مقلتش كدة كلو لية ميزاتو و عيوبو و حدود السى ++ اكبر بس انا سالتك اسئلة و مجوبتنيش لية ؟؟

اخ sparta لغتك صعبة الفهم بالنسبة لي ( يا ريت الاعضاء يلتزمون بالفصحة قدر الامكان)
                راح اجاوبك حسب ما فهمت من اسئلتك:
                بالنسبة للسؤال الاول لان لغة السي بلص بلص قريبة الى لغة الالة (ليس الاقرب) ولاتستخدم تشفير معقد للكود
                بالنسبة للسؤال الثاني هناك عدة نقاط للمقارنة منها عدد الاسطر في الكود البرمجي , حجم البرنامج ككل , مدى استهلاك موارد النظام والذاكرة , سرعة التنفيذ , معالجة الاستثنائات وغيرها...

الموضوع سهل جدا يا شباب

بما اننا يجب ان نتبع نظام ابدأ من حيث انتهى الآخرون فيجب ان نعمل على الC# و الXNA و لو استعملنا الC++ نستعمل معه احد المحركات مثل OGRE و ليس هناك فرق و لكن اذا كنت تنظر الى المقارنات و التي هي كلام ليس منه اي فائدة . فهذا الملخص :

1-السى شارب تمتلك سرعة الانتاج اما السي بلس بلس بطيئة في الانتاج بمعنى انه يمكنك صنع لعبة على السي شارب في شهر و تصنعها على السي بلس بلس في شهرين
                  2- السي شارب لا يمكن ان تعمل على نظام غير الويندوز السي بلس بلس يمكن ان تعمل على لينكس و لكن اذا استعملت محرك يستعمل OPENGL و لكن اذا كان المحرك يستعمل directX فستكون السي بلس بلس مثل السي شارب تحمل على الويندوز فقط
                  3-السي شارب ابطأ في التنفيذ من الC++
                  4-النقطة المهمة و هي القوة يعني مستوى اللعبة ,يمكن ان تقوم بالC# لعبة مثل Crysis او اي مستوى تريد و الC++ كذلك يمكن ان تصل الى اي مستوى جرافيكس تريد و نفس مستوى اللعبة

ارجو ان اكون وفقت في كلامي ^_^ و اسف لكثرة الكلام
                  Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
                  اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

و الله اخ جنيرال انت رتبت و كتبت الى كان نفسى اقولو

اخوتى الغالين
                      انا اسف غلى ما سوف اقوله
                      من تعلم لغه assembly او استخدمها لو مره يستطيع ان يحدد مدى قوه اغه برمجيه مهما ان كانت

اكيد دة الام

المشاركة الأصلية بواسطة general1 مشاهدة المشاركة
                          الموضوع سهل جدا يا شباب

بما اننا يجب ان نتبع نظام ابدأ من حيث انتهى الآخرون فيجب ان نعمل على الc# و الxna و لو استعملنا الc++ نستعمل معه احد المحركات مثل ogre و ليس هناك فرق
                          انا ذكرت ماقلته

المشاركة الأصلية بواسطة mmmooo مشاهدة المشاركة
                          اخي لكل محرك العاب هناك لغات برمجية تدعمه.

انت تريد ان تتعلم xna فعليك بال #c

اما ان اردت برمجة العاب بدون محرك يعني من الصفر فعليك بال ++c ( مع direct x أو open gl )

المشاركة الأصلية بواسطة general1 مشاهدة المشاركة
                          و لكن اذا كنت تنظر الى المقارنات و التي هي كلام ليس منه اي فائدة . فهذا الملخص :

1-السى شارب تمتلك سرعة الانتاج اما السي بلس بلس بطيئة في الانتاج بمعنى انه يمكنك صنع لعبة على السي شارب في شهر و تصنعها على السي بلس بلس في شهرين
                          2- السي شارب لا يمكن ان تعمل على نظام غير الويندوز السي بلس بلس يمكن ان تعمل على لينكس و لكن اذا استعملت محرك يستعمل opengl و لكن اذا كان المحرك يستعمل directx فستكون السي بلس بلس مثل السي شارب تحمل على الويندوز فقط
                          3-السي شارب ابطأ في التنفيذ من الc++
                          4-النقطة المهمة و هي القوة يعني مستوى اللعبة ,يمكن ان تقوم بالc# لعبة مثل crysis او اي مستوى تريد و الc++ كذلك يمكن ان تصل الى اي مستوى جرافيكس تريد و نفس مستوى اللعبة

المشاركة الأصلية بواسطة sparta مشاهدة المشاركة
                          و الله اخ جنيرال انت رتبت و كتبت الى كان نفسى اقولو

المشاركة الأصلية بواسطة mmmooo مشاهدة المشاركة
                          اما بخصوص الفرق بين ++c و #c في البرمجة العادية

#c اسهل
                          ++c اقوى

--

احترامي للجميع واسفين عن الخروج من صلب الموضوع...

المشاركة الأصلية بواسطة xna مشاهدة المشاركة
                            اخوتى الغالين
                            انا اسف غلى ما سوف اقوله
                            من تعلم لغه assembly او استخدمها لو مره يستطيع ان يحدد مدى قوه اغه برمجيه مهما ان كانت
                            لماذا الاسف؟.. يعني بتعرف واحد تكلم عن لغات البرمجة وهو مايعرف لغة التجميع!؟...

هناك والله كثير

يعمل...
                              X