موضوع: كيف اضع حدود للعبه

ردود: 8 | زيارات: 791
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية هامور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    21
    ردود
    716

    Question كيف اضع حدود للعبه

    اخبروني كيف اجعل للعبه حدود حيث لا يستطيع الاعب الخروج منها وكذلك بالنسبه الى الارض

    وشكرا
    هامور هائل
    مع
    تحيات
    رئيس الهوامير
    ان اسئت الى احد في ردودي***فهذا هو اعتذاري يتبعني كظلي
    انا اسف
    ملتقى صناعة الإحتراف
    لو محترف شاركنا الصرح
    لو مبتدئ إلحق سجل
    I
    t Doesn't Matter If Youre Black Or Whit
    e


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المنطقة
    العراق
    ردود
    266
    تأكد من ان الارض والجدران وغيرها يوجد فيها collider فاذا لم يكن فيها فيمكنك اضافته كالتاي

    component ----> physics
    واختر النوع الي تريده من ال collider ويفضل ال mesh collider

    وتأكد من ان اللاعب يوجد فيه rigidbody واذا لم يكن كذلك فاتبع القائمة اعلاه ولكن اختر rigidbody

    ---

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية هامور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    21
    ردود
    716
    يشتغل بس على البوكس لكن ما يشتغل على الخريطه التضاريسيه
    هامور هائل
    مع
    تحيات
    رئيس الهوامير
    ان اسئت الى احد في ردودي***فهذا هو اعتذاري يتبعني كظلي
    انا اسف
    ملتقى صناعة الإحتراف
    لو محترف شاركنا الصرح
    لو مبتدئ إلحق سجل
    I
    t Doesn't Matter If Youre Black Or Whit
    e

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المنطقة
    العراق
    ردود
    266
    لو كان اللاعب يوجد فيه rigidbody وسرعة حركته معقولة لايستطيع اختراق ال terrain

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية هامور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    21
    ردود
    716
    سرعته عاليه جدا كيف اجعله لا يخترق الجدار
    هامور هائل
    مع
    تحيات
    رئيس الهوامير
    ان اسئت الى احد في ردودي***فهذا هو اعتذاري يتبعني كظلي
    انا اسف
    ملتقى صناعة الإحتراف
    لو محترف شاركنا الصرح
    لو مبتدئ إلحق سجل
    I
    t Doesn't Matter If Youre Black Or Whit
    e

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المنطقة
    العراق
    ردود
    266
    اضرب في Time.deltaTime

    transform.Translate(3 * Time.deltaTime,0,0) or speed * Time.deltaTime

  7. #7

  8. #8
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    الحقيقة على الغالب يتم إستخدام شيء يسمى Collier وهو مجسم وهمي يتم إستخدامه ويتم عمل ال Collision Detection عليه ، لأن المجسمات الأخلى على الغالب لها وجوه كثيرة وبالتالي وقت أكثر للحساب .


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل