Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار

السلام عليكم ورحمة الله بركته

اعزائي لدي استفسار بسيط واتمنى الإجابة عليه من جنابكم

لدي فلم مصور بكامرا DVCAM 400

وتم سحب الفيديو بكاميرا dcr-hc52e

عن طريق كرت فايرواير

ولاكن الكوالتي جيد جداً

وتم عمل بعض المقاطع من الفلم عن طريق برنامج البريمير 4 ووضع بعض الفلاتر لتصحيح الألوان وانخفض الكوالتي كثيراً

اتمنى المساعدة من جنابكم في هذه المشكلة

ما ادري استفساري صعب ولا ......

اتمنى ان اجد الإجابة من أي أحد له خبره في هذا المجال

اخي الكريم

لي سؤال و لكني متعجب منك ؟؟؟؟ لمذا لم يتم السحب على نظام DVCAM اي الكاميرا و هذا احسن لك ..
      حتى ان سحبت الشريط من كاميرا الثانية ... سيكون هنالك مشكلة فنية ... اقول فنية

لان نظام DVCAM يكون اسرع بقليل من نظام DV

انظر الى هذا الموقع

http://www.russellvideo.com/info_pag...eo_formats.htm

المشكلة الاولى التي لديك هي .. المادة الخام الرئيسية .. يجب عليك ان تشتغل على الملف الاصلي المسحوب من الكاميرا ومن ثم تعمل المونتاج ... او انك تحول من DVCAM الى DV نقل من كاميرا الى كاميرا ثانية عن طريق الفايرواير لكي تضمن ان المادة الخام هي الاساس .. ومن ثم اي مشكللة ممكن ان تظهر في وقت العمل ممكن ان تتابعه وتعرف حله

اخي انا استأجرت الكاميرا dvcam لفترة العمل فقط

فلذلك سحبت العمل على كاميرا صغيره

أخي لدي بعض الاستفسارات هل معدل الكوالتي يكون من تغير الكاميرا او من الكرت الفايرواير ؟؟!

لو استعملت كرت آخر هل ستتغير الدقة ؟!

والف شكر لخدمتي أخي الغالي

اهلا اخي الكريم

بالنسبة للاشرطة هي تقريبا نفس العمل ( اقول العمل فقط ) ... طبعا التسجيل يكون احسن من معدات احترافية و العرض ايضا ... النظام و التكنولوجيا تقريبا نعس الشيئ ... ولكن للاحسن عندما تسجل على معدات احترافية .. يجب ان يعرض ايضا على معدات احترافية او على الاقل مشغل فيديو لنفس النظام....
          على كلام اخواننا الاجانب نظام DVCAM ممكن ان يعرض على كاميرات سوني الصغيرة minidv لانها تقبل عرض DVCAM ... ولكن يجب ان تجرب بعض الموديلات لان ممكن هنالك فرق في الجودة

اخي سعود الف شكر لك

في ميزان حسناتك إن شاء الله

بالمناسبة صديقي سعود أود أن أضيف معلومة أوقن أنك تعرفها ولكنها للأعضاء الجدد في التعامل مع الكاميرا السوني dsr400 ، حيث أن هذه الكاميرا تستطيع التصوير أيضا بنظام DV على أشرطة Mini DV العادية والرخيصة الثمن ، وفي هذه الحالة يكون طول مدة التصوير 60 دقيقة وبمكن سحب المادة بواسطة أي كاميرا صغيرة تعمل بهذا النظام بدون أي مشاكل ، ولكن وكما تفضلت بالقول يختلف الأمر حينما يتم التصوير على نظام DV Cam حيث يدور الشريط بمعدل أسرع قليلا داخل الكاميرا ويكون إجمالي المدة المتاحة على الشريط 40 دقيقة وفي هذه الحالة لا تستطيع معظم الكاميرات الصغيرة قراءة هذه السرعة بل تتسبب بعض الكاميرات الصغيرة إذا تم العرض عن طريقها في عمل تلف مغناطيسي على الشريط المعروض وهذا التلف دائم ولا يمكن إصلاحه ، يجب على من يصور أن يضع في إعتباره هذه النقطة الهامة لكي لا يضيع مجهوده سدى

تحياتي
              فن الرسوم المتحركة
              YouTube
              Vimeo
              Flickr

يعمل...
              X