Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة الزيبرش مع الماك مو راضي يفتح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة الزيبرش مع الماك مو راضي يفتح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ياجماعة حملت برنامج الزي برش نسخة خاصة بالماك

ونصبت البرنامج وعالاخير ولما جيت افتح البرنامج طلعتلي هالرسالة وبعدين بيقفل البرنامج

هاي الصورة للتوضيح والبرنامج حملته من موقعه الاصلي
    [IMG][/IMG]

ياريت حد يفيدني شو اعمل
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

مرحبا يا لحن الغروب ...
    متل مو ظاهر بالرسالة أنو مجلد البرنامج مو موجود بمجلد البرامج ... ما بعرف شلون عملية تنصيب الزدبرش هل هي سحب لمجلد االبرامج ؟ أو موافقة على اتفاقية واختيار قسم بالهارد للتنصيب ؟ أي وحدة من الاثنتين لما نصبت ؟
    هلأ المطلوب بالرسالة أنو تعيد تنصيب البرنامج عن جديد وتفعيله ... شو المقصود بتفعيله ما بعرف ... على كل حال كان من الأفضل بالبداية منع البرنامج من الاتصال بالانترنت ، عندك برنامج little snitch ؟
    خبرني بركي بقدر ساعدك أكتر .

المشاركة الأصلية بواسطة MACYH مشاهدة المشاركة
      مرحبا يا لحن الغروب ...
      متل مو ظاهر بالرسالة أنو مجلد البرنامج مو موجود بمجلد البرامج ... ما بعرف شلون عملية تنصيب الزدبرش هل هي سحب لمجلد االبرامج ؟ أو موافقة على اتفاقية واختيار قسم بالهارد للتنصيب ؟ أي وحدة من الاثنتين لما نصبت ؟
      هلأ المطلوب بالرسالة أنو تعيد تنصيب البرنامج عن جديد وتفعيله ... شو المقصود بتفعيله ما بعرف ... على كل حال كان من الأفضل بالبداية منع البرنامج من الاتصال بالانترنت ، عندك برنامج little snitch ؟
      خبرني بركي بقدر ساعدك أكتر .
      اشكرك اخي عالمرور انا حملت البرنامج من نفس موقع الشركة
      ومن هالصفحة بالتحديد

http://www.pixologic.com/zbrush/downloadcenter/

.. رغم اني مابعرف انجليزي كتير لكن فهمت انو هاي النسخة الخاصة بالماك وبالفعل تحمل معي البرنامج
      لكن كل مابشغله بيطلعلي هالرسالة
      هو بالفعل الظاهر بدو تفعيل مع اني من زمان واجهتني نفس هالمشكلة عالويندوز وقدرت افعل هالبرنامج بس هلأ مو عارفة
      بالنسبة لهالبرنامج الي ذكرته little snitch
      شو شغلته؟
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

الآن وضحت الصورة ... الملف يلي حملتو هو التحديث للبرنامج لهاد السبب عم تطلع الرسالة وتقول أن مجلد البرنامج غير موجود بمجلد البرامج وبعدين عم يتسكر البرنامج لما بتضغط على زر ok .
        صفحة التحميل الخاصة بالنسخة المتاحة لمدة ٣٠ يوم مجاناً من هون
        http://www.pixologic.com/zbrush/trial/
        بس مع الأسف النسخة الخاصة بالماك لسا ما طلعت . بعتلك رسالة عالخاص لو سمحت شوفها وجاوبني .
        إن شاء الله كون أفدتك .

كمان بالنسبة لبرنامج little snitch هو برنامج بيمنع ارسال اي برنامج موجود بالجهاز معلومات لموقعو يعني يستخدم غالباً مشان البرامج الديمو ما تبعت لمواقعها مشان تبقى شغالة أو للبرامج المقرصنة مشان ما يوقف البرنامج عن العمل ...
          لما قرأت عن التفعيل بالرسالة ظنيت أن البرنامج اتصل بموقعه وصار في مشكلة معينة ... لهاد السبب سألت اذا في بالجهاز برنامج ليتل سنيتش .

المشاركة الأصلية بواسطة macyh مشاهدة المشاركة
            الآن وضحت الصورة ... الملف يلي حملتو هو التحديث للبرنامج لهاد السبب عم تطلع الرسالة وتقول أن مجلد البرنامج غير موجود بمجلد البرامج وبعدين عم يتسكر البرنامج لما بتضغط على زر ok .
            صفحة التحميل الخاصة بالنسخة المتاحة لمدة 30 يوم مجاناً من هون
            http://www.pixologic.com/zbrush/trial/
            بس مع الأسف النسخة الخاصة بالماك لسا ما طلعت . بعتلك رسالة عالخاص لو سمحت شوفها وجاوبني .
            إن شاء الله كون أفدتك .

اها طلعت ذكية وحملت التحديث والبرنامج اصلا مو عندي ههههه
            طيب اخي عندك رابط للنسخة الاقدم بس تكون عالماك مابيهمني الاحدث المهم انو هالبرنامج يشتغل ويكون عندي حتي اقدر اعمل تجاربي فيه كون اني مبتدئة لسة
            ويعطيك الف عافية عالاهتمام
            صفحتي

كمان بالنسبة لبرنامج little snitch هو برنامج بيمنع ارسال اي برنامج موجود بالجهاز معلومات لموقعو يعني يستخدم غالباً مشان البرامج الديمو ما تبعت لمواقعها مشان تبقى شغالة أو للبرامج المقرصنة مشان ما يوقف البرنامج عن العمل ...
              لما قرأت عن التفعيل بالرسالة ظنيت أن البرنامج اتصل بموقعه وصار في مشكلة معينة ... لهاد السبب سألت اذا في بالجهاز برنامج ليتل سنيتش .
              اها فهمت هالبرنامج بس هل هالبرنامج بيكفي لوحده حتى مايتعطل الزيبرش مثلا بعد 30 يوم ويظل شغال تمام؟
              بمعني تاني هل هو متله متل الكيجين الي بنعمله للبرامج
              صفحتي

لأ هو مو كيجن بس بيمنع اتصال البرامج يلي ما بدك ياها تتصل بالانترنت ... مثلاً برنامج acdsee عالماك بدو يتصل بالانترنت حتى يحدد ايمتى لازم توقف النسخة التجريبية ... اذا منعنا اتصال البرنامج بموقعه بواسطة برنامج ليتل سنيتش بيضل شغال بدون مشاكل ... المهم بالنسبة للزيبرش راجعي الرسائل الخاصة وبإذن الله المشكلة محلولة .

لأ هو مو كيجن بس بيمنع اتصال البرامج يلي ما بدك ياها تتصل بالانترنت ... مثلاً برنامج acdsee عالماك بدو يتصل بالانترنت حتى يحدد ايمتى لازم توقف النسخة التجريبية ... اذا منعنا اتصال البرنامج بموقعه بواسطة برنامج ليتل سنيتش بيضل شغال بدون مشاكل ... المهم بالنسبة للزيبرش راجعي الرسائل الخاصة وبإذن الله المشكلة محلولة .
                  اها فهمت
                  ماشاء الله عليك يبدو انك خبير ببرامج الماك
                  شكرا على هالمعلومة
                  وشكرا اكثر على رابط برنامج الزيبرش الي اشتغل بكل سهولة
                  يعطيك الف عافية اخيmacyh
                  صفحتي

لا شكر على واجب والحمد لله البرنامج اشتغل بدون مشاكل وأي مساعدة أنا حاضر .

يعمل...
                    X