موضوع: طلب: مبرمج و محترف فوتوشوب للعبة بواسطة Unity 3D

ردود: 12 | زيارات: 1033
  1. #1

    طلب: مبرمج و محترف فوتوشوب للعبة بواسطة Unity 3D

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولاً أعزائي الكرام مثل ما قال المثل (اليد الواحدة ما تصفق) أنا حبيت أجمع فريق عربي لتصميم لعبة بلاتفورمية 2D طبعاً ... بواسطة محرك اليونيتي 3D.

    والعائق الوحيد أمامي هو أني صفر على الشمال من ناحية البرمجة والفوتوشوب والمودلينق( لكني ما راح أحتاجه في اللعبة) .
    فكرة اللعبة ومبدأ عملها والشخصيات الموجودة فيها راح يتم شرحها لاحقاً مع بعض الكونسبت آرت

    تكفون يا شباب اللي يجد في نفسه كفائة سواءً في البرمجة أو الفوتوشوب لا يبخل علي .

    أعذروني على كتابة بعض المصطلحات بالعربي.

    ايميلي : nasseralotebe@hotmail.com


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية هامور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    21
    ردود
    716
    هذا الكلام والطلبات كتبت كثييرا ولكن لن يحدث اي شئ انصحك بصنع لعبه من مجهود شخصي وبنفسك احسن من ان الموضوع يكون الردود بتاعته صفر ويمشي للصفحه ثانيه
    هامور هائل
    مع
    تحيات
    رئيس الهوامير
    ان اسئت الى احد في ردودي***فهذا هو اعتذاري يتبعني كظلي
    انا اسف
    ملتقى صناعة الإحتراف
    لو محترف شاركنا الصرح
    لو مبتدئ إلحق سجل
    I
    t Doesn't Matter If Youre Black Or Whit
    e

  3. #3
    وش السبب اللي يمنعنا من اننا نتعاون؟؟

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية هامور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    21
    ردود
    716
    لان اولا انت لست الوحيد الذي وضع هذا الموضوع وحتى لو كان هناك طريقه للتعاون فلن يكون لموضوعك الاولويه
    ثانيا يجب على كل من يضع مواضيع كهذه ان يقوم بتجهيز عمل بنفسه لتشجيع الاخرين
    واذا كنت مو مقتنع بكلامي يمكنك مشاهده الكثير من المواضيع التي تثبت كلامي
    هامور هائل
    مع
    تحيات
    رئيس الهوامير
    ان اسئت الى احد في ردودي***فهذا هو اعتذاري يتبعني كظلي
    انا اسف
    ملتقى صناعة الإحتراف
    لو محترف شاركنا الصرح
    لو مبتدئ إلحق سجل
    I
    t Doesn't Matter If Youre Black Or Whit
    e

  5. #5
    انا بساعدك فوتشوب

  6. #6
    b d f
    .....My Blog.....
    لولا وجود عكس المعنى لما كان للمعنى معنى
    د. ابراهيم الفقى

  7. #7

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية Arrow-x
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    579
    ماهي قصة اللعبة
    ماذا أنجزت حتى الآن
    وماذا سوف تفعل أنت من أجل تصميم اللعبة

  9. #9
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اولا اخي سبب عدم الانضمام هو الكسل او عدم الوثوق بالشخص الي راح انضم معه يمكن نصف اللعبة يسحب سيفون
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية Arrow-x
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    579
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة noritti معاينة الرد
    اولا اخي سبب عدم الانضمام هو الكسل او عدم الوثوق بالشخص الي راح انضم معه يمكن نصف اللعبة يسحب سيفون
    مشكل كل العرب

  11. #11
    أخ هامور أنت طبيعي تجد الصفحات فارغة لأن العمل يكون عل الأيميللكن معك حق في مسألة الفشل..بس تذكر كلهم كانت طموحاتهم كبيرة أما هذا العضو عايزها لعبة 2d بس
    والآن لننتقل الى العضو "Smile Face"
    1_حاول تجعل الفريق صغير جداً جداً لأن الفرق لكبيرة يصعب التحكم بها
    2_لا تكن القائد بل أحضر شخص عمله القياة فقط ويكون عمل مشروع قبل الآن ونجح
    3_حدد ساعة لدخول الكل حتى تسلموا الأعمال
    4_لا تستعجل في العمل
    5_موفق في العمل
    أخوك علاء\Mr_V
    "عضو في نادي محبي البطاطا"
    animated for ever
    key framing for ever

  12. #12
    مشكورين شباب .

    أنا فعلاً بديت في تصميم اللعبة أو بالضبط ميكانيكية اللعب وجمعت لي كم كود للبرمجة وضبطت معاي وبإذن الله راح أكمل فيها .


    بخصوص الشباب اللي حبوا يقدمون مساعدة ,, أنا إن شاء الله راح أرسل ايميلي لكم ومتى ما أخلص من ميكانيكية اللعبة والشكل اللي ابيه تسير عليه بإذن الله راح أخبركم.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل