صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 30

موضوع: إلى كل محترف و شبه محترف ممكن نسمع منك رد ؟ ( عاجل ومفيد لكل أعضاء منابر )

ردود: 30 | زيارات: 3577

إلى كل محترف و شبه محترف ممكن نسمع منك رد ؟ ( عاجل ومفيد لكل أعضاء منابر )

السلام عليكم ورحمة الله

من زمان وأنا عم أنظر للمحترفين اللي بيمارسو الماكس على إنهم كائنات خارقة للعادة
    إنهم في حد ذاتهم معجزة لا يمكن أن تتكرر

لكن ما فيني إبعت لهم سؤال أو إستفسار حتى يتبدد هاد الشعور بأجوبتهم وتواضعهم الأخاذ

المهندس مصطفى عزازي شو فيني قول حتى قول أنا لو بمكانو ههه ماحدا راح يعرف يكلمني ههه
    و المهندس tantawy و المهندس أحمد صبحي و المهندس أحمد والدكتور يوسف

يعني بلاقيهم متلنا عاديين ومحترمين جدا عن جد الواحد بيصير صغير إدامهم

أنا طبعا في أسماء كتيرة مانسيتها ( بس صراحة ما عرفت إكتب الإسبيل تبعها )

فكان في سؤال عم يدور بخاطري كتير ألا وهو

كيف وصلو للإحتراف وماهي الخطوات اللي مرو فيها وشو هيا الصعوبات اللي تحدوها

وكيف تحملو الملل اللي عم يصيبنا أمام واجهة مستر ماكس
    كيف زرعو القوة بأنفسهم ليعلمو ماكس ؟

عن جد نفسي من كل محترف وصل لمرحلة الإحتراف وهم تقريبا بالمنتدى عديتهم فوق 22 عضو

بدي إعرف منهم متى بيكون الإنسام مبتدئ بالماكس ومتى يقول عن حالو متوسط ومتى يقول عن مستواه إنه محترف

يعني متلا م- مصطفى عزازي محترف كذلك م\ أحمد صبحي كذلك د\ يوسف

الأخ الرايقي - أبو معاذ - وسيم 1978 - وليد - أبو بدر - neo 3d - صبحي السعيدي - نجيب الفاتح
    زا سنايبر - والأخ العقرب الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته - والأخ كيميمو- صقر - السدير وغيرهم كتير

وفي المتوسط متل هامور العضو الطيب اللي عم يساعد الجميع و مابيتردد إنه يحط دروس يعلم فيها رفئاته
    و يعطيهم في المنتدى متل ما المنتدى عطاه ونقوله الله يعطيك ألف عافية وتسلم للمنتدى دايم

وفي الأخ دكستير راح يقدم درس منيح نتمنى له التوفيق

( عن جد ماني قادرة عدهم من كترهم وما يزعل حدا إن نسيته )

هادول محترفين وأعمالهم تشهد لهم
    ودروسهم لغيرهم تميزهم وترفعهم
    وحتى الأعضاء المحترفين اللي ما عم ينزلو دروس
    أيضا هم بيساعدونا في النقد و التوجيه
    و الردود و أسألتهم أيضا وإجاباتها
    وطرحهم لأعمالهم كل هاد بيفيدنا كمبتدئين

فنفسي عن جد كل واحد محترف و متوسط يقيم حالو
    ويذكر لنا المدة اللي قطعها ليوصل للي وصل إليه
    ويقولنا على فكره و على توجهه هل يريد بذلك رفع راية العرب و المسلمين وهل عنده هدف لإخوانه

وماهو برنامجه اللي عمله حتى يوصل للي وصله

العذر إني أطلت عليكم لكـــن

أتمنى إسمع منكم جميعا حتى اللي راح يمرو على الموضوع لا يبخلو علينا ولو حتى برأي

صدقوني في مبتدئين كتير نفسهم إنهم يسمعوا كلامكن
    ويعرفوا كيف كانت مسيرتكم

وشكرا

رولا باسمي

أحمد عادل
    صور رمزية zoomcroom
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,964
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي الكريمة..

وجهت لكِ تلك النصائح من قريب وسأكررها مرة أخرى , لإرتباط تلك النصائح بموضوعك هذا, وأنا مثلك مبتدىء لكن أنا أنصح نفسي بما يلي باستمرار.

أولاً: لا تلتفتي إلي كلام أعداء النجاح.. حتى لو افترضنا جدلا ان مستواك صفر أو تحت الصفر.. ولكني أري أن مستواك ماشاء الله في تحسن دائم.. فتذكري جيدا عدم الإلتفات لأعداء النجاح.

ثانياً: أنتى وحدك يمكنك أن تكوني فاشلة إن أقنعتي نفسك بذلك.. أو أن تكوني من المتميزين إذا سعيتي لذلك.. والسؤال الآن.. إللى أيهما تسعي؟

ثالثاً: أرى أنكِ ستصبحين بإذن الله من المتميزين بل من المدرسين الذين سنتعلم منهم.. فهل فكرتي في نفسك هكذا من قبل؟ -لا أبالغ ولكن هذا سيتحقق عندما تبدئي بالخطأ , وعندها اعلمي ان خطأك هذا هو أول بداية النجاح.

رابعاً: نصيحة واحدة ستوفر لكي مجهود ووقت طويل.. إجمعي الدروس الخاصة بالنمذجة من خلال spline
    وأجعليها قاعدتك التي ستنطلقين منها إلي النمذجة. وأحذري نمذجة ذوات الأرواح. وبارك الله فيكي.

أخيراً: كانت تلك هي نصائحي كمبتدىء , وانتظر معكي نصيحة المحترفين..

أخوكم أحمد
    والله المستعان
    عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

اختي رولا انا راح انقلك تجربتي الشخصيه واتمنى تكون مفيده وراح اختصر فيها

اول مرحله للتعلم بعد التوكل على الله هو ان تقنعي نفسك انو انتي عندك عقل قادر على ان يستوعب ملايين المعلومات ومهما البرنامج كان بالظاهر معقد ولكن امام العقل يصبح هين وسهل

الان التحدي الاكبر هو البدايه

لازم تتغلبي على الملل ففي بدايه تعلم كل برنامج راح تكون البدايه ممله ولكن اللي يخليكي تتغلبي على هذا الشيء الاصرار
    العقل يخزن المعلومات وهذي وظيفته ولكن لايخزن المعلومات مباشره لازم انتي تعيدي عليه المعلومه اكثر من مره حتى يخزنها بشكل دائم وتصبح المعلومه حاسه تلقائيه تخرج مباشره عند طلبها
    الان بالبدايه راح تشعري بالتعب من كثره المعلومات ولكن مع التكرار والاصرار يصبح عقلك قادر انو يخزن المعلومات بسهوله ويستوعبها بشكل اسرع وبعد ذلك راح تحسي انك هناك تطور عم يحدث
    والاهم من هذا كلو حب الشيء اللي تعمليه
    في بدايتي وهي كانت تقريبا قبل سنه وثلاث شهور تقريبا لم اكن اعرف شيء ولكن كنت مقتنع انو مع الاصرار والتكرار كل شي ممكن ان يتحقق طبعا بمعدل دراسه 10 ساعات يومي تقريبا فالموضوع ليس بعدد السنوات بل بعدد الساعات اللي تصرفها على البرنامج
    وليس بالضروره انو تعرفي اجوبه كل الاسئله بالبدايه فالانسان غير قادر على شرب ابريق من الماء دفعه واحده
    لازم تتدرجي بادخال المعلومات لعقلك ومع مرور الوقت انتي نفسك راح تستغربي من قدر المعلومات التي لديك والتمكن من البرنامج اللي وصلتي له
    واهم شيء اهم اهم اهم شيء لما تدرسي درس اياك فقط ان تنظري للدرس
    لازم ايديكي تعمل وتطبقي كل شيء---المشاهده النظريه تمسح من ذاكره العقل بسهوله
    بعد هيك راح تجدي انو تعلم اي برنامج بعد الماكس قمه في السهوله لو اتبعتي نفس المبدء لانو الخطوه الاكبر كانت بالماكس
    وكنت استغرب كيف الواحد ممكن يتعلم اكثر من برنامج
    والحمد لله كل شي مكتوب في التوقيع من برامج وبلجن بشتغل عليهم وهذا فقط مع الاصرار بعد التوكل على الله والان في طور تحضير الشوريل الخاص في

الان كل ااخر يوم تضعي لنفسك ما هي الدروس اللي راح ادرسها غدا
    واهم شيء هو تقوي نفسك بالموديلنج وتركزي عليه جدااا
    ثم الاضاءه والخامات والبلجن

وحتى لو الواحد كان محترف لازم يتدرب اقل شي باليوم 3 ساعات لانو العلم ليس له حدود
    وانا بصراحه افضل بدل كلمه محترف يكون الشخص طالب علم الى مالانهايه
    وبانتظار انو اشوف اعمالك اللي راح تكون رائعه ان شاء الله

والله بوفقك وان شاء الله اكون افدتك
    موقعي
    http://3dextract.weebly.com/index.html
    كورس مبادي الماكس البعد الاول ...
    https://www.youtube.com/playlist?list=PLLPPf6f1MFkqKCJWEBAnFupN5-qfJScBu
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أتفق معك اخت رولا في اشارتك لتواضع الاساتدة جزاهم الله عنا كل خير فعند كل استفسار لا نجد من قبلهم الا طيبة قل نظيرها و استعدادا لمد يد المساعدة و الاخد بيد كل مبتدئ و نصحه و توجيهه مضحين بوقتهم و مجهوداتهم جزاهم الله كل خبر و اسكنهم فسيح جناته على نبل اخلاقهم و سعة صدورهم بارك الله لنا فيهم و حفظهم من كل شر
    قال الصينيون: لا تعطيني سمكة و لكن علمني كيف اصطادها
    و اقول انا : لا تعطني مودل جاهز ولكن علمني كيف انمدجه

ما ذكرتي : تجمل خفوقي ؟ مو مشكله .
    نظام المنتدى يجب كتابة الموضوع باللغة العربية الفصحى .
    لا تخف من صوت الرصاص ، فالتي تصيبك لن تسمعها .

أولا
    نبتدأ بالأخ زوم كروم

أولاً: لا تلتفتي إلي كلام أعداء النجاح.. حتى لو افترضنا جدلا ان مستواك صفر أو تحت الصفر.. ولكني أري أن مستواك ماشاء الله في تحسن دائم.. فتذكري جيدا عدم الإلتفات لأعداء النجاح.

راح حط هاد الأمر بإعتباري لأني تأذيت منه

أرى أنكِ ستصبحين بإذن الله من المتميزين بل من المدرسين الذين سنتعلم منهم.. فهل فكرتي في نفسك هكذا من قبل؟ -لا أبالغ ولكن هذا سيتحقق عندما تبدئي بالخطأ , وعندها اعلمي ان خطأك هذا هو أول بداية النجاح.
    أنا !!؟؟ يارب

كانت تلك هي نصائحي كمبتدىء , وانتظر معكي نصيحة المحترفين..
    حضرتك محترف وهاد رأيي

الأخ وسيم 1978

لازم تتغلبي على الملل ففي بدايه تعلم كل برنامج راح تكون البدايه ممله ولكن اللي يخليكي تتغلبي على هذا الشيء الاصرار
    العقل يخزن المعلومات وهذي وظيفته ولكن لايخزن المعلومات مباشره لازم انتي تعيدي عليه المعلومه اكثر من مره حتى يخزنها بشكل دائم وتصبح المعلومه حاسه تلقائيه تخرج مباشره عند طلبها
    أولا شكرا لتواضعك وقدومك للموضوع

و فعلا كلامك جميل بالبداية كنت في مرحة تحطيم حتى نصحني أحدهم إني روح سينيما فور دي وأخي الكبير محترف فيه

بس ما بعرف جسيت الماكس في شئ أفضل ؟

ومشان هالأمر بديت وبلشت فيه

عن جد شكرا لمرورك

ولي عودة

اختي الكريمة رولا

انا مبتدى مثلك تماماً ولكن مع الاصرار لا شيئ مستحيل
    انا من وجهة نضري حاط برنامج لحالي
    1- تعلم الخطوط
    2-تعلم النمذجة ثريدي
    3- تعلم الاضاءة الاساسية
    4تعلم المنتال راي
    5- تعلم الاخراج
    6- التوجه الى المقابس /الفيري.. وغيره/
    يعني انا بالوقت الحالي حتى لما اشوف درس اضاءة بتركه على طرف وبضل بالنمذجة حتى اتقنها بأذن الله وبعدين نتوجه لباقي الخطوات حتى انو ما يضيع الواحد بالبرنامج ويضيع وقته وجهده على الفاضي هذا رايي وبانتضار راي المحترفين الله يجزاهم الخير

والله يوفقك ويوفق الجميع لتشكيل امة عربيةقادرة على مضاهاة الحضارات الغربية ..
    هناك شيئ صعب...... ولكن لاشيئ مستحيل

تحية ود وتقدير لكل الاساتذة الذين لا نعرف عنهم الا تضحياتهم في سبيل العلم و تفانيهم في ايصال المعلومة. جزاهم الله عنا خير الجزاء.

عضو
    صور رمزية MEDooOz
    المنطقة
    mY hOmE
    ردود
    100
    اهم حاجة يا اختي من وجهة نظري هي ثقتك الكاملة بقدراتك و نفسك حتى لو انتي خبرتك ضعيفة
    حاجة بحب انصحك بيها انك تقتنعي تماما ان ربنا هيوفقك في حاجة مفيهاش معصية للعقيدة
    انا ساعات ببقى شايف موديل معين حقيقي و اكون مقتنع تماما اني مش هقدر اعمل حاجة في و واحده وحدة بلاقي نفسي خلاصته و برندر ههههه ده لسبب انا مقتنع بيه تماما و عارفه هو اني بسمي ربنا قبل ما اشتغل في
    ياريت الرسالة تكون وصلت

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    موضوع جميل جدا جدا رغم اني لست مكساوية لكن اسمحيلي اشارك فيه
    واضيف نصيحتي
    وهي انو ماتقتصري فقط في مصادر تعليمك على كل ماهو مجاني بل لو وجدتي دورات او كتب فلا تبخلي على نفسك فيها سواء بالنت او خارجة طالما انها ستحسن مستواكي خصوصا انو كتير منا لايتقن اللغة الانجليزية
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

موضوع جميل .....

بالإستعانة بالله

والنية الصالحة

والفكر الطيب

والعمل لدين الله

وتوظيف البرامج لخدمة لواء الإسلام

نصل للقمة بإذن الله

كم من فرد كان متدينا بعد أن تمكن من ماكس وجدناه ينمذج كائنات حية وأدميات
    دون هدف ...

وكم من فرد تعلم كان هدفه خدمة الدين .... ثم تنحى ونسي ....

صدق اللجوء لله .... والتوكل عليه .... وعمل المطلوب

في النهاية يكون الوصول

أنا لست محترف للماكس
    وإهتماماتي فوتوشوب
    ولكن بدأت ءأخذ طريق الماكس منذ حوالي سنة
    وأعمل ولست متفرغ

وواحدة واحدة يكون الوصول للهدف بإذن الله تعالى
    وماشاء الله إخوانا هنا مواضيعهم جيدة

Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    ردود
    4,720
    انا مش محترف ولا شبه منحرف ايه محترف هههههههههه

Registered User
    المنطقة
    السودان - عمان
    ردود
    858
    الإحتراف يحتاج الي التدريب الكثير والمشاركة في الأعمال وتوفر الشركات التي تعمل في مجال الثري دي والمواد التدريبية تزيد من قوة العمل والمتابعة لإعمال الأجنبية والعمل بالساعات علي البرنامج < < < <

مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    بارك الله فيكى اختنا الغالية وحسن ظنكم بنا
    كلمة وحيده اهمس بها يظل الانسان يتعلم حتى الممات وان اقتنع يوما بمستوى معين ورضى به فقد اخطأ التفكير
    لان العالم يتحرك كل ثانيه ولابد لى من التحرك معه وبذل الجهد والوقت فى تحسين مستواى دائما ..
    لابد من ان اضع امام عينى دائما هدف اخطط له بنظام وابذل له من الجهد ووقت والوالوسائل التى تجعل هذا الهدف همى وشغلى الشاغل ودائما اردد فى خاطرى ان من ذهب امامى سلك من هذا الطريق الذى انا عليه الان فلا بد لى يوما ان اسير اليه المحاولات الكثيرة والعمل باستمرار واخذ اراء الغير مفيد للغايه ...على عكس الكلام الكثير والانبهار دون ان اتحرك كمن يقف متبلدا والغالم يسرع وبجرى من حوله لا اعلم ان هناك شخص ما بذل مجهود فى شيئ الا ووصل به الى نتيجه
    حتى ولو فشل فى مجهوده اول مرة الافاده انه عرف موطن الفشل والخلل ولن يكررها...
    والاحتراف ليس له مقياس حقيقى سوى الجهد والتعب والتجربه وليس له مدى يقف عنده المحترفون فكلمة احتراف تاتى على من هو امامى بجهده وتعبه واجتهاده و من هو خلفى على ما يرانى عليه من الجد والعمل وهكذا منظومه لا بد لها من الاصرار والجهد المستمر ......
    كلمة اخيرة اوجهها لهذا الصرح الطيب (المنابر) لم نكن يوما من الايام ان نتعلم الا بفضل الله وتوفيقه ثم من خلال هذا الصرح بارك الله فى كل من اخلص فى ان يقيم فيه لبنه بدعمه لاخوانه وحرصه على نفع الاخرين وبارك الله فى صاحبه الذى بذل الجهد والمال مبتغيا الاجر من الله والتقدم بمستوى هذا العلم فى عالمنا العربى ...... كلمة اقولها للجميع ما تعلمنا الا بجهد اخواننا بالمنابر وما وصل المحترفون الا بتوفيق الله ثم بدعم اخوانهم لهم ....فالله الفضل والمنه
    .فالرجاء حافظوا على هذا المجهود المبذول على ان تجتهدوا فى ان تنتفعوا به ولا يبهركم عالم النت والشبكة التى يملاها الخبث الا من رحم ربى
    وفقنا الله واياكم لكل خير

عضو نشيط
    صور رمزية THEsnaiper
    المنطقة
    المغرب الكبير
    ردود
    326
    اهم اشياء لازم تكون عندك قبل العمل في الماكس وإذا اردت احترافه

اولا الإتكال علي الله تعالي ونية العمل

اسعي ياعبدي اعينك

تانيا الإراده القوية وحب الماكس

اهم شي في الماكس الإرداه القوية فمتلا لايجب ان تتعلم الماكس لانك تريد ان تحترف صناعة الالعاب فقط وكسب المال فمتلا

نجد شخص يتعلم الماكس ليصمم العاب له او يشهر في هدا المجال وعندما يطبق الدروس تراه يطبقها بطريقه خطا متلا يري الدرس كله وبعدها يطبقه ولايفهم الاوامر البسيطه التي هي اساس الدرس فكل درس يعلم طريقه معينه او إن صح التعبير منهج معين لكي نستطيع اتباعه فليس اساس هو حفظ اوامر الماكس كلها بل العمل بها انا افضل ان افهم 50 في المئه من الاوامر في درس واحد وتدكر المنجه كله الدي اتبعه لتصميم

والحب يعطيك قدره علي البحت فمتلا إدا شفت صاحب الدرس استخدم خاصية لا تعرفها ستبحت فيها وهكدا سوف تتعلم اكتر

وبالمختصر المفيد لازم يكون الماكس عندك غاية وليس وسيلة لستطيع الوصول

تالتا اتقان العمل

يقال ان لايهم نتيجه العمل بل مدي تعلمت من الدرس وبصراحه انا لا اتفق مع هدا القول اهم شي عندي ان

العمل يكون احترافي وإذا لم تنجح فيه تكرره متفق معكم التكرار ممل قليلا واغلب الاساتده لاينصحون به

بس هو مفيد جدا فادا طلعت عمل متقن احسن من ان تضع عمل متواضع وهدا سيعلمك في المستقبل ان تتقن عملك في جميع مراحله ولاتترك فيه اخطاء يمكن نقدها في عملك وفيه متل فرنسي يقول من ضرب الحديد المتكرر تتعلم الحداده

واختم قولي بالقول مهما كان مستواك في الماكس حاول دوما ان تملأ وقتك بالماكس ابحت عن المنازل في google وحاول تطبقها حرفيا ستفشل في الاول ولاكن بكترة ماراح تطبقها سوف تحفظ الوامر
    وحاول مااماامكن ان الندمجه تكون حقيقيه باستعمالك لوحدات مناسبه بm متر وحاول الا تترك الاشياء حتي لو كانت بسيطه حاول ان يكون تصميمك مراءة لصورة المطبقه
    فبدون تدريب لايمكن حفظ وتعلم الماكس

واخيرا اقول لك إذا لم تكن تحب الماكس ولك اراده قوية في تعلمه فتركه او حاول تعشقه
    نحن قوم جمعهم الاسلام
    وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
    وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

عضو نشيط
    صور رمزية THEsnaiper
    المنطقة
    المغرب الكبير
    ردود
    326
    شي اخير للاخوه الدين يحبون تصميم اللعاب لازم تختار فالاول بمدي سوف تبدا البرمجه او التصميم فلا يمكن ان تبدا بهم معا اترك محركات الالعاب وتعلم الماكس او العكس لك القرار الاخير

بصراحه موضوعكي جميل جزاك الله خيرا واتمني لك حظا موفقا في تعلم الماكس وانصح الجميع ان لايدمنو الماكس وينسو امورهم الدنيوية والدينية

حاول تقسم وقتك فساعه او ساعتين في اليوم كافيه لتعلم الماكس وعدم الاحساس بالملل فالعمل المتكرر يجعلك تمله ولايمكن لانسان اول مره يشتغل عليه يجلس فيه 12 ساعه متواصله في اليوم لازم دائما تترك وقت لتشتاق

فالناس لي بيشتغلو عليه كتيرا يكونو قد اعتادو عليه وعرفوه حق المعرفه اما انت مبتدئ

واتمني اكون افدتكم ولو قليلا وتقبلي مروري

نحن قوم جمعهم الاسلام
    وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
    وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

موضوع رائع وأنا سعيد طحن إن المحترفين كلهم بيدخلو هنا .... ياريت نشوف بقية الأسود و المحترفين
    هنا

وشكرا أخت رولا على الموضوع الجميل ده

ماشاء الله عليكم كلكم انا لسة مبتدئة وخايفة جدااااااااااااااااااا من الماكس بس بصراحة كلمكم شجعني جدا

السلام عليكم

موضوع جميل يا اخت رولا ولفت انتباه الكثيرون وانا متابعه من اوله ..

وكما افاد الكثيرون في ردودهم ..

الاحتراف ليس له نهايه ولكنه نسبي علي حسب الناظر اليه ..
    التعليم لا حد واال نهايه له !!!!!!!! والجديد ايضا لانهايه له !!!!!!!!! هههههههههه فما الحل هههههههههه

التدريب الكثير اهم عامل ..
    الاطلاع المدروس والمرتب له اثر رائع ..
    والعكس في الاطلاع المتشتت مثل المبتداء الذي مازال في مرحلت النمذجه ويعامل مع الاضاءة او البرتيكال او الريكتور..

فعليكم بالتدرج وعدم التشتت والمراحل كما يلي
    1-- المقدمه للماكس وادواته وعناصره الاساسيه وال Modifiers
    2-- النمذجه بكافت انواعها وكل نوع علي حدة .. ال Poly-spline .....
    3-- الخامات.
    4-- الاضاءة .
    5-- التحريك -- وليس تحريك الكركتر ..
    6-- فكرة واسلوب عمل مشروع كامال .

ولا تقدم مرحلت عن الاخري ولا تمذج بينمه مادمت في مرحلت الاعداد ..

وعند اتمام المراحل كلها تكون بداءت الطريق .............. اقول بدات هههههههههه

ابداء في مشاهدت الاعمال الاحترافيه حاول عمل مثلها ..
    تتقبل النقد بصدر رحب
    دائم علي الاطلاع
    لاتبخل بعلمك ابدا
    ابتكر انت

في الرابط التالي المنهج الدراسي بالتسلسل المطلوب (هذا ليس اعلان هههههههه)
    فقط للاطلاع علي مكوناته

http://moustafaazzazy.com/forum/view...php?f=21&t=222
    والله الموفق
    للاستعلام والالتحاق بالدورات
    0169776226
    http://www.moustafaazzazy.com/
    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
    " منقول"
    مصطفي عزازي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد