Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Dam - مشروع تخطيط عمرانى جديد بمملكة البحرين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله هايل جدا
    لدي بعض الاسئله عن تنظيم العمل
    اولا هل عملتم 2 اوبجكت لكل عنصر .. واحد هاي بولي وواحد optimized ام انكم لم تاخذوا لقطات داخليه من قلب المشروع؟
    ثاني شيئ لم لا تلجؤون ل projection mapping .. اي انكم تعملوا هاي بولي وتعملوه render to textures مع نورمال ماب .. من بعيد ستظهر كانها موديل هاي بولي لكنها فعليها اقرب الى شكل بوكس فقط

كم هي المده اللي اخذها المشروع حتى انجز ؟؟

بالنسبه للرندر .. هل في رندر فارم ولا لأ ؟
    بس .. وبارك الله فيك ..

المشاركة الأصلية بواسطة esamdrsh مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله هايل جدا
      لدي بعض الاسئله عن تنظيم العمل
      اولا هل عملتم 2 اوبجكت لكل عنصر .. واحد هاي بولي وواحد optimized ام انكم لم تاخذوا لقطات داخليه من قلب المشروع؟
      ثاني شيئ لم لا تلجؤون ل projection mapping .. اي انكم تعملوا هاي بولي وتعملوه render to textures مع نورمال ماب .. من بعيد ستظهر كانها موديل هاي بولي لكنها فعليها اقرب الى شكل بوكس فقط

كم هي المده اللي اخذها المشروع حتى انجز ؟؟

بالنسبه للرندر .. هل في رندر فارم ولا لأ ؟
      بس .. وبارك الله فيك ..
      مشكور أخى على تعليقك..
      المشروع أخذ ما يقرب من الشهرين..
      لم يكن المالك متأكدا من انه يريد أنيمشين ولا لأ.. وعليه فضلنا من عمل جميع المودلز lowpoly modeling .. بجميع التفاصيل الحقيقيه انتمكن من التقريب على الأشياء ...
      هناك بعض المودليز مكرره 15 ألف مره فنحن تكتفى بعمل واحد وبعد ذلك نحوله الى Vray Proxy.. قيتم تحميله مره واحده فقط بالرندر ..

فعلا عمل ضخم بالتوفيق انشاء الله
        سيد الإستغفار
        اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
        اللهم فرج هم المسلمين
        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        [CENTER]

عمل جبار !!!!!!!!!!

بالتوفيق .....

عمل من أرقى الاعمال من جميع الجميع النواحي, وتحية لك على المجهود المبذول بهذا المشروع.......
            لي طلب عندك أخي الكريم ياريت تشرح لي طريقة دمج الرمل والشاطئ كما هو موضح بالرندر, أضعف الايمان وأذا وقت ما يسمح لك ياريت فقط فكرة العمل, تقبل مروري اخي......
            معـــرض أعمـــالي

http://arch-muradzeid.webs.com/apps/photos/

http://www.facebook.com/pages/Archit...66712423379258

يالهوى مشروع جبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
              دى دوله تانيه يا عم
              ان الصراحه من كتر مش عارف اقول ايه مش هقول حاجه خالص

العمل قوي جداا وخصوص بالمساحه الكبيره ماشاء الله بس الجهاز الذي ذكرت opt1 يقدر عمل كل هذا ...
                مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

ماشاء الله عليك اخي اسلام للقد شاهدت العمل على ايفرموشن الصراحه مفخره لنا نحن العرب ان ينتمي مثلك لنا الله يوفقك والى مزيد من التقدم.
                  « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

ما شاء الله تحفة فنية بجد
                    انا كمان مش عارف اقول ايه
                    العمل يعنى كده بالبلدى جامد زياده عن اللزوم
                    و من ناحية تانية احيك بحرارة على تنظيم و ادارة مشروع زى ده و بالجوده دى
                    الى الرئيسية 10000000000 نجمة

المشاركة الأصلية بواسطة murad777 مشاهدة المشاركة
                      عمل من أرقى الاعمال من جميع الجميع النواحي, وتحية لك على المجهود المبذول بهذا المشروع.......
                      لي طلب عندك أخي الكريم ياريت تشرح لي طريقة دمج الرمل والشاطئ كما هو موضح بالرندر, أضعف الايمان وأذا وقت ما يسمح لك ياريت فقط فكرة العمل, تقبل مروري اخي......
                      مشكور أخى الكريم على تعليقك.. الفكره كلها سواء فى عمل الشاطئ أو البحر كانت فى إضافة مستوى جديد تحت سطح المياه بقليل والبدايه بالرسم عليه التأثيرات التى اردت ايجادها فى الرندر.. واليك جزئيه من الخامه..

عمل جميل ورائع - ومواصفات كومبيوتر بعد اروع -تسلم ايديك

اخوك بسام عماد

--------------------------------------------
                        الرجاء الرد على اخر تصميم لي الا وهو سيارة الـ camaro2 ليتسنى لي معرفة الأمور الايجابية والسلبية ف ي التصميم .
                        ادخل هنا :
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=174802

جااااااااااااااااااااامد جدا جدا جدا

المشاركة الأصلية بواسطة BlackBird مشاهدة المشاركة
                            مشكور أخى الكريم على تعليقك.. الفكره كلها سواء فى عمل الشاطئ أو البحر كانت فى إضافة مستوى جديد تحت سطح المياه بقليل والبدايه بالرسم عليه التأثيرات التى اردت ايجادها فى الرندر.. واليك جزئيه من الخامه..
                            الله يبارك فيك أخي الحبيب والله ما قصرت عندي أستفسار بسيط أنت تقصد اضيف مستوى Plan جديد تحت مستوى البحر بالماكس واعطيه شفافية, لي عندك طلب أخر محتاج خامة البحر او اذا في رابط للخامة ياريت لانه عندي مشروع منتجع لازم اسلمة الفترة الجاية وحابب اطبق نفس الفكرة, اذا ما فيها تكليف عليك وانا أسف اذا معطلك .....
                            تقبل تحياتي وفائق احترامي أخي الكريم......
                            معـــرض أعمـــالي

http://arch-muradzeid.webs.com/apps/photos/

http://www.facebook.com/pages/Archit...66712423379258

ما شاء الله عليك يا اخى العمل متعوب عليه فعلا
                              ولكن النتيجه تستاهل
                              3D Prof

الله ينور عليكم ويعطيكم الف عافية والى الامام دائما

يعمل...
                                X