Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحت الماء ( تصميم )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل رائع وجميل جدا وواقعي ..... الله يعطيك العافية

أحسنت على هذا التصميم الرائع
      أطمح في تعلم الثري دي ماكس5

رد على المشككين

بسم الله الرحمن الرحيم
        أولا : شكرا لجميع الردود ولجميع التقييمات ( مهما كانت ) . والآن هذا ردي لكل من شكك من أن هذا العمل هو مسروق أو مصمم من قبل المايا أو أنه ليس من تصميمي:
        1- إلى الأخ ismaillDE : هذا التصميم ليس على المايا ...بل على الماكس وعلى الإصدار الـ3 أيضا .
        2- إلى الأخ الفاضل جدا جدا جدا ( john - silver
        نعم أنت مخطئ جدا لأن هذا العمل ليس جاهزا - وليس البحر جاهز ثم أتيت أنا ودمجت له
        صورة القناديل الجاهزة ثم وضعتها أمامك لتقول لي أنها جيدة ....لا ، لأني لست مضطرا لفعل كل هذا لكي أنال رضاك ، ولست من تلك النوعية التي تسرق التصاميم تقدمها على انني انا من صممتها . وشكرا لك ......شكرا ....شكرا (

3- إلى الأخ d.r amr : يا صديقي الضباب موجود ولكن ( على خفيف ) كي لا يؤثر على ألوان القناديل .

وبعد هذه الردود إن شاء الله تعالى - لمن مازال يشك أن هذا التصميم ((((مسروق))) - سوف أضع غدا ملف الثريدي للجميع ، لكي يتأكدوا من أنه ليس مدمج على قول أحد لأخوان .

وشكرا ( (
        so great arts

طول بالك

طول بالك أخي بيرفكت
          عن جد العمل رائع ومن كثر واقعيته وجماله بينشك انو جاهز
          بس الصراحة الله يعطيك ألف عافية ....... وما قصرت
          .........spider of the max..........

تسلملي عينك يا SPIDER OF لأنك بتعرف أن هذا التصميم ممكن ينعمل على الماكس ...وليش سرقة ... ( على رأي بعض الأخوان المبجلين ) - وأمثالك يا أخي بيشجع الواحد على تقديم المزيد - أليس كذلك يا.... JOHN - SILVER .
            so great arts

تصميم رائع

اخي الحبيب

اهلا اخي
                اخي التصميم جميل جدا و لكن من اي كتاب مطبقه لانه اخي هو موجود بكتاب 3d studio max magic

و مع السيدي المرفق مع الكتاب كل الملفات موجوده

بس التتصمييم جميل جدا

العمل جميل اخي perfect
                  لكن لي ملاحظة واحدة فقط ...
                  ليس في طريقة عملك .....بل في طريقة ردك ...
                  اسمح لي اخي نحن هنا في هذا المنتدى وقبل كل شيء اخوة في الله يجمعنا الحب والاحترام... اقول هذا لانني -وارجوا ان اكون مخطئا- احس انك لم تستسغ رد الاخ جون سيلفر عليك. يبدو هذا واضحا من خلال استخدام بعض المفردات بين قوسين في ردودك مثلا استعمالك هذه الجملة ( على رأي بعض الأخوان المبجلين ) .
                  والان لو كنت مكانك اخي ..ولو (شك)احد الاخوة هنا في المنابر في عمل قمت وتعبت في انجازه . صدقني ساكون جد سعيد اخي .لانني سوف اعرف حينها انني اتطور لدرجة ان ملاحظات الاخوة تتجه نحو عدم تصديق ما اقوم به من اعمال. يعني انني بدأت اتميز في اعمالي .... بطبيعة الحال ساحاول اتبات ان ا لعمل هو لي لان هذا حقي لكن في اطار من الاحترام المتبادل بيننا كاخوة قبل كل شيء
                  ارجوا ان تفهم قصدي اخي perfect و......
                  تحياتي
                  اخوك طارق من المغرب
                  سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                  ........
                  يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

Re: تحت الماء ( تصميم )

لقد اعجبنا بالتاكيد
                    نرجو التواصل دائما بهذا المستوى

السلام عليكم اخواني
                      التصميم جميل
                      لكن لما هذا الكلام المطول كله
                      التصميم بسيط جدا ولا يحتاج تاكيدات على انه الاخ بيرفكت هو المصمم
                      نرجع للموضوع
                      هناك ملاحظات في طريقه اضاءه البحار
                      لا تكون اضاءه البحار بهذة الطريقه حاول تجعلها حقيقيه يعني عن طريق انكسار الاشعه القادمه من السطح على سطح البحر وهذا ما يدعى بالكوسيتز ويمكن عمل محاكاه له في الماكس العادي عن طريق اختار خامه على منفذ البروجيكتر في خيارات الاضاءه بان تضع خامه مشوه ((نويز مثلا))لكي تعطي الشكل المطلوب
                      هذا شي والشي الاخر هو قله تفاصيل المحيط حيث يمكن عمل اسراب من الاسماك مثل الصوره اللي في الموضوع ......الخ
                      لاحظ المشهد قريب من السطح والسطح شفاف وهذا يعني يجب عليك اذا اردت الوصول الى شي واقعي او قريب منه لابد منك ان تلاحظ جميع العناصر وكيفيه تكوينها في الطبيعه ومن ثم تطبيقها على ارض الماكس وهذة اسهل طريقه للوصول الى شي قريب من الواقع
                      وسلامتكم
                      تحياتي
                      خليفة
                      Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

أولا شكرا لأخي الحبيب طارق مرة ثانية وثالثة ورابعة على محاولة تقريب وجهات النظر .
                        ثانيا الاخ بيرفكت لا تكن حساسا الى هذه الدرجة
                        انا قدمت بالثناء على العمل ولم أقل ان العمل كله مسروق أبدا لم أقل هذا ولم أقل ان تصميم البحر جاهز او مسروق ابدا لم أقل هذا ولا أدري حقيقة ما الذي يجعلك تتحامل علي لدرجة ان تقول على لساني كلاما لم أقله .
                        قلت البحر عمل من درس قديم أي انك طبقت درسا في عمل البحر وبنيت كلامي هذا لأن الدرس سواء من الشبكة او من كتاب المؤثرات السحرية كلها لدي والنتيجة التي تؤدي إليها هي النتيجة التي وضعتها انت في عملك .
                        وليس عيبا او سرقة او يطبق احدنا درسا ويضع الناتج في المنتدى .
                        الذي قلت انه دمج مع المشهد هو صورة قناديل البحر او ايا ما كانت فطريقة الاضاءة التي أمامي وناتج الصورة يقول (وهذا رأي مجرد) أنها دمجت ببرنامج مثل فوتو شوب او أي برنامج آخر .
                        ودمج المشاهد هو فن وإبداع في حد ذاته ويعمل به كبار منتجي الأفلام وليس عيبا او سرقة .
                        وكان يكفي أن تضع لنا صورة العمل من داخل الماكس حتى توضح لي خطأي بدلا من أن تبدأ بإطلاق كلمات لا تليق بك او بالمنتدى ان كنت مبجلا فلنفسي ولن انتظر شهادة من احد والسخرية أستطيع أن أرد عليها بمثلها ولكن لم نأت هنا لنرشق بعضنا بالكلمات النابية او ليسخر بعضنا من بعض .
                        ثم يا أخي اقرا نقدي على أعمال الاخ منار الأخيرة وانظر كيف رد الرجل .
                        اعمال المحترفين عرضة للنقد في كبار المنتديات ويطلب منهم دائما دائما عرض صورة من العمل من داخل البرنامج .
                        وأنا أتمنى أن تتحفنا بصورة لتصميم العمل من داخل الماكس وإذا لم ترد ذلك فهذ أمر آخر .
                        وما دمت قد وعدت بوضع ملف العمل او اي شيء مشابه فانا في الانتظار على احر من الجمر ثم كلمة أخيرة لم نات هنا لنحطم الآخرين فالتشجيع نحن اكثر الناس احتياجا اليه ولكننا نتحرى الدقة والأمانة و الانصاف .
                        التعديل الأخير تم بواسطة john_silver; 16 / 09 / 2002, 02:06 PM.
                        خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

ردي لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا : شكرا للأخ طارق كثير الشكر وبارك الله فيك وجزاك الله كل الخير على ردك الرقيق والذي جاء بموضعه .

ثانيا : للأخ hack : أأكد لك أنه ليس من كتاب magic effect . لأنه لا يوجد تطبيق فيه على هذه القناديل . وشكرا لك . ويمكن أن أرسل لك الملف الماكس إن أحببت

ثالثا : الأخ solid : شكرا جدا لتقييمك على أن هذا التصميم بسيط ، وأريد أن أبين لك بعض الأمور ( التصميم ليس بحاجة للأشعة لأن المشهد ليلي ، وفي الليل لا وجود للأشعة مهما كانت ، وطريقة الإضاءة هذه عملت لتكون غير واقعية ( فانتازيا ) حتى إضاءة القناديل إذا لاحظت غير واقعية ( وهذا طبعا مقصود ) ، ولا أجد داعيا للأسماك ( للتركيز على القناديل وهذا من وجهة نظري ) وطبعا سطح البحر ليس شفافا لأنه كما قلت لك أن المشهد ليلي . وشكرا .

رابعا ( والأهم ) : john _silver : أخي العزيز ... أنا لا أتحامل عليك بدا لأني لا أعرف من تكون ، فكيف أتحامل على شخص لا أعرفه ، ولكن طريقة ردك على التصميم ( كما شعرت ) كانت قاسية ، لأنك قلت أن القناديل جاهزة وأنا دمجتها مع البحر ، فهذا يدل على أني فعلت ذلك لكي اوهمكم أني صممتها . وعلى كل الأحوال التصميم بسيط وقديم (من سنتين )ولا يستحق كل هذا الجدال . ويا أخي إن كنت تعتبر أن كلمة مبجل هي إهانة فأنا أخالفك الرأي ، وأنا لم ارشقك بالكلمات النابية أبدا أبدا ولا يوجد أبدا في ردي مثل تلك الكلمات ( راجع الرد )، لأني أعرف أين يبدأ الخطأ .
                          بالنتيجة يا أخي : أتمنى أن لايكون هذا النقاش الذي دار بيننا هو نهاية المشاركات بيني وبينك .والآن سوف أتحفك بالصور ، لأني لا أريدك أن تتحرق على أحر من الجمر أكثر من ذلك .

so great arts

وهذه صورة ثانية

so great arts

وهذه صورة ثالثة
                              so great arts

وهذه رابعة

so great arts

يعمل...
                                X