Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من من يعمل فى المنتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من من يعمل فى المنتاج

انا عايز اعرف ايه ايه اللى يخلى الواحد يشتغل فى قناة
    يعنى لازم اتعلم ايه اللى يشغلنى فى المنتاج هل هى برامج ولا برامج و اجهزه منتاج و لا فنل كت
    ممكن اعرف اتعلم ايه على شان اشتغل منتاج
    الحمد لله رب العالمين

ربما الابداع و الخبرة و التجارب الي تخليك تعرف كل شيئ على المونتاج لكي تقدر تعمل في قناة
    و تكون محترف في برنامج معين او برامج معينة و تقدر تبدع و تقدر على اي طلب يطلب منك يعني تكون كاااااااااااااامل

صحيح كلام اخي benaissadz

لابد منك ان تكون لك تجارب سابقة ,,, واعمال عملتها بنفسك ,, من خلال تطبيقك لافلام قصيرة مثلاُ او تطبيقك لدعاية اعلانية او فاصل قناة ,,, او فيديو كليب,,

تجد نفسك احترفت في المونتاج شيئا فشيئا

وقبل كل هذا ,,, لابد ان تتعلم لبرنامج المونتاج اللي تعمل عليه حاليا وتحترفه

وتكثر تجاربك على الفلاتر والمؤثرات ,,, لانها تزيد من ابداعاتك ,,,

وبخصوص القناة ,, اعتقد أغلب القنوات الان ,, لابد ان تكون لديك شهادة في المونتاج + عملك الابداعي الذي سيرونه

اتمنى لك التوفيق

اتمنى لك التوفيق

اعتقد ومن وجهة نظري المتواضعة ان القنوات مثلا عندما تبحث عن مصمم يهمها النتيجة النهائية للعمل او جودة العمل بمعنى اصح اكثر من ان يهمها شهادة معينه او خبرة لأن قوة التصميم وخصوصة في هذا المجال ينبع من خيال المصمم وابداعه اكثر من ان يكون بسبب شهادة او خبرة صحيح ان لهما دور كبير ولكن المهم هو الابداع

sad ....

i'm SAD
          not proffesional but i''ll
          stop is easy go is hard

أنا أضيف على كلام الأخوان أنه إن لم تكن المهنة جايه على محبة ورغبة كاملة فلن يتقدم الشخص أبداء

يعني الاخوان ماشاء الله تكلموا عن جميع الجوانب ول يبقى لي سوى نصيحة اعطيها لك

تعلم جميع البرامج ولكن احترف في برنامج واحد فقط

فالمحطات بالعادة تنظر للشخص الذي يتقن العمل على معظم البرامج ولكن تهتم بالشخص المحترف في برنامجه ,عند تقديم الطلبات ننظر الى كم البرامج التي يعمل بها مقدم الطلب ولكن نركز على البرنامج الذي يحترف به فالمؤسسات تطمح دائما بوجود شخص يخدم على اكثر من محور ليوفر لها بالتالي تكلفة توظيف اشخاص اخرين , ولكن في نفس الوقت فان مدخلك الى هذه المؤسسة بالدرجة الاولى هي احتراف برنامج معين يجعلهم ينظرون في طلبك , والسؤال هنا يعود لك : اين اين توجهاتك ؟؟؟ نحو المونتاج , ام الانميشين , ام الفواصل ..... الخ

اجلس مع نفسك يا اخي وفكر ما الذي احببته من بين كل هذه الجوانب وانا متاكد انك اذا لم تكن تتخذ منها برامج ربحية فقط فستجد الجانب الذي تنشد اليه عن باقي البرامج او ممكن ان يكون اكثر من واحد ولكني لا انصح باكثر من اثنين وهنا اقصد الاحتراف

بالتوفيق وربنا يوفقك في وظيفة قريبة ان شاء الله

يعمل...
              X