Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا عالم أنا محتار بين برنامجين خطيرين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا عالم أنا محتار بين برنامجين خطيرين

يا اخواني انا محتار بين برنامجين الاول adobe PREMIERE والثاني adobe after effects
    مالفرق بينهما وأيهما أفضل
    وهل يوجد كتاب عربي لبرنامج adobe after effects

الرجاء المساعدة بسرعة لان باب القبول في الدورة سيقفل

يوجد بين البرنامجين فروقات ، فأدوبي برمير برنامج لمونتاج الفيديو ، بينما برنامج افتر افكت لتأليف وتصميم ودمج وعمل تأثيرات بالفيديو وبالصور والاصوات وهلم جرا .

وهناك برامج تجمع بين الاثنين وزيادة ( تأثيرات الرسم ) كمثل برنامج فاير من شركة دسكريت وهي نفس الشركة المنتجة لبرنامج ثريدي ستديو ماكس .

اغلب الاستديوهات تستخدم الاثنين في عمل مشاريعها وبما أننا نتكلم عن المجال الشخصي فأنصحك بتعلم افتر افكت فهو يحتاج لعقل وتفرغ بينما البرمير يحتاج لتعلم الاساسيات فقط .

Re: يا عالم أنا محتار بين برنامجين خطيرين

اخي العزيز
      انصحك بتعلم البريمير
      جيدا الى ان تصل الى درجة جيدة فيه
      ثم تحول الى افتر افكت

انا مع حمدي ...

تعلم البريمير قبل ما يفوتك الزمن

والله الموفق

أخي العزيز

1ـ لا تفكر أبدا أن تتعلم الأفتر أفيكت قبل البريمر ( وجهة نظري )
          فمن خلال البريمر تدخل إلى مجال الفيديو بالتدريج هذا اولا ، ثم أن إلمامك بالبريمر قبل الأفتر إفكت يفيد من نواحي كثيرة ، ويسهل ( نوعا ما ) في معرفة بعض قضايا الفيديو الأساسية كإخراج العمل بصيغ متعددة والأحجام وغيرها ..

2ـ أيضا معرفتك بالبريمر يعطيك دفعة قوية لتعلـّم الأفتر ، وخاصة إذا علما أن الأفتر أشد صعوبة من البريمر بمراحل !

3 ـ لاينبغي أن تسأل بهذه الطريقة ، فطريقتك في السؤال تدل على أن البرنامجين في تنافس حول عمل واحد ! والحقيقة مغايرة تماما ، كل برنامج في مجال خاص به كما تفضل بذلك الأستاذ بلاتنيوم .

تحياتي لكم
          --------------
          المنتج 17
          حريتي يحكمها شرعي

يعمل...
          X