Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المتخاذلون ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله ياشباب المفروض الواحد مايكون صداقات كثيرة أجعل بينك وبين هذا النوع الكثير والكثير وأيضا الكثير من الرسمية
    وطبعا حاول يكون عندك ثلاثة او اربعة أصدقاء الروح بالروح وبقية الناس علاقة سطحية "يعني سلام وكيف الحال ثم تقول تامرنا بشي فامان الله "
    وترتاح لأن كثرة المخالطة مشكلة
    كلام سليم

افضل شي يوم يكون عندك زملاء وأصدقاء

وطبعا في فرق بين الزميل والصديق
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

هو اقول انا ليش يقولوا

لا صار صاحبك عسل لا تلحسه كله

يمكن على هذا الصنف من الناس

بس لما يكونوا ناس قرابة يعني لا زميل ولا صديق

وشكرا
      اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة vi-master مشاهدة المشاركة
        كلام رائع جدا
        انت اللى اروع حبيبى

هذي الاشكال مع صديقي الله يهديه مرة طلبني فلم 2012 وانا توني شريت الشريط والشريط سعره 30 ريال عطيته بغلافه يعني ما انفك ولا تابعته
          بعد ما تابع الفلم وانتهى رجعه لي مشمخ والغلاف مكسور ما قلت شيئ لاني راح اتابع الفلم وارميه بعدين هو شرا فلم جديد نسيت اسمه طلبته الفلم انه يعطيني وراح ارجعه اليوم الثاني رفض ذلك يقول توني شريته جديد قلتله تابعت الفلم قال اي قلت طيب اعطني قال بعد شهر ههههههه الله يصلحه والمشكلة اني ما ازعل منه ليش الله واعلم
          ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
          فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

الله يهدينا اجمعين
            2012 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة مزايا مشاهدة المشاركة
              مشكلتك أخي رياض أنك لم تفعل المعروف في أهله ..
              أتفق مع هذا الرد..
              حاول أنت أيضاً تصفية أصدقائك.. مثلاً ساعدهم أول مرة أو اطلب منهم المساعدة ثم بناءً على ردة فعلهم ضعهم في فئة معينة (أصدقاء يعتمد عليهم، أصدقاء مصلحة.. إلخ)..
              يعني عاملهم مثل غوغل.. ضع كلمات دليلية ثم تفقد النتائج المفيدة وتجاهل الغير مفيدة

بالتوفيق
              Culture is your operating system

ياجماعه
                الفكره انك تعمل العمل ابتغاء مرضاة الله
                ولا يضرك من خذلك
                انتوا بتتكلموا بكلام شرير هههههههههه يعنى افعل المعروف ولو لم تتلقى المقابل
                ولكن ايضا لا تفعل المعروف مع من يظن بذلك انه يستخف بك او يهتم بمصلحته فقط وفى داخل نفسه يظن بانه هكذا ضحك عليك واخذ ما يريده منك
                فلا تهين نفسك وفى نفس الوقت لا تتصرف مثله
                فإنك لو تصرفت تصرفه صرت مثله

وفى النهايه ابتغى وجه الله فثواب الله على الاعمال الصالحه لا يضاهيه ثواب حتى ولو لم تجد اى مقابل حتى كلمة الشكر
                فكلنا نعانى من تلك الامور ليل نهار ليس فقط كما ذكر الاخوه فى القصص اليسيره جدا بالمقارنه لصديق يخونك بعد ما وثقت به
                او تكتشف انه يخدعك ويخبأ من خلفك اشياء للاطاحه بك وان يتفوق عليك فى العمل مثلا
                والله المستعان

مزايا . ضياء المشكلة لاتكمن في انني لااجيد اختيار الاصدقاء لكن المشكلة ان اغلب من حولي وانا لاعتبرهم اصدقاء هي انهم من هذه النوعية عليك ان تتعامل معها بشكل شبه يومي !!
                  ولا يضرك من خذلك
                  انتوا بتتكلموا بكلام شرير هههههههههه يعنى افعل المعروف ولو لم تتلقى المقابل
                  ولكن ايضا لا تفعل المعروف مع من يظن بذلك انه يستخف بك او يهتم بمصلحته فقط وفى داخل نفسه يظن بانه هكذا ضحك عليك واخذ ما يريده منك
                  كل انسان يعمل بمقدوره ويعمل مايستطيع عمله لكن لماذا عندما يطلب منك شيء
                  لاتقدر على عمله يسبك !!

اخى لكل منا عيوب ومميزات
                    وتلك عيوب فى شخصه ادعو الله له بالهدايه والمغفره وانت ليس عليك ذنب
                    والله لو حكيت لك ما حدث معى من صديق عزيز كنت اعتبره من اعز اصدقائى ولا تدرى ما فعلته من اجله
                    وصدمت فيه صدمه هائله وفى الغربه كمان ولن احكى الموضوع طبعا لكن والله شىء فوق الوصف

ولكن العفو عند المقدره خير لك من الدنبا وما فيها ليس معنى كلامى اننى س؟اعامله كما كان من قبل ولكن لن اخسره ولن اخاصمه بينت له اخطاءه وحالتى الان صعبه معه طبعا لكن بدون نزاعات ومخاصمات وقريبا سينصلح الحال ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
                      الله يهدينا اجمعين
                      2012 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      فلم نهاية العالم في احد ما يعرفه ؟
                      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                      فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

يعمل...
                      X