Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو اللريجينج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو اللريجينج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت حابب اعرف ما هو الريجنج لاني بقالي فتره اسمع عنه ومش عارف يعني ايه هو وما الفرق بينه وبين الانميشن

اخي حسب معرفتي ان الريجينج هو تركيب العظام على الشخصية او الموديل الدي تصممه و طبعا يكون قبل الانيميشن الانه بعد الريجينج صحيح و خالي من المشاكل
    تصبح بإمكانك عمل حركة للمديل بتاعك
    Walo Had Sa3a

جزاك الله كل خير وشكرا جداا

هو تجهيز الشخصية للأنميشن من خلال عدة امور كتركيب العظام ووضع متحكمات للشخصية .... الخ ... أصلاً لا يمكن عمل أنميشن لشخصية بدون رجنج !
        وهو اختصاص متوسع وكبير
        شاهد الصور وستعرف

Freelancer
        Animation - Modeling
        https://www.behance.net/zaherolabi
        zaher.arts@gmail.com

مشكوووورين عل المعلومة

بس برده انا مش فاهم انا هاتخصص كركتر مودلينج انا بحبه انا ليه دعوه لالحجات دي يعني اركب عظام او كده ولا ايه؟؟ وجزاك الله كل خير

تحتاجه يااخي عندما تريد تحريك هده الشخصيات فانت لاتصنع اصنام بل كائن و الكائن يتميز بالحركة فما فائدة الانسان بدون حركة بس انصحك ابعد علي الانيميشن والحركة لو كنت مبتدئ محتاج اولا تحترف الموديلينج وتدرس عمل التشريح بعدها تتعلم الحركة مع اسطورة التحريك Animator's Survival Kit Animated اقوي اسطوانت في عالم التحريك
              نحن قوم جمعهم الاسلام
              وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
              وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخي ان كنت ستتخصص كركتر مودلينج فانت لا تهتم بهده الامور المطلوب منك هو ان تصنع المديل او الشخصية التي تريد و تركز دائما ان لا تكون بها مشاكل لكي تسهل الامر على متخصص الريج و الانيمشن
                Walo Had Sa3a

يعمل...
                X