موضوع: أخواني من منكم يعرف يضع البلوبرنت بهذا الشكل ؟

ردود: 18 | زيارات: 1107
  1. #1
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980

    أخواني من منكم يعرف يضع البلوبرنت بهذا الشكل ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طبعاً بدون وضع الـ Plane هل ممكن ؟

    وجزاكم الله خير .

    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار



  2. #2
    سهل على ما أظن

    كبير المربع و خلي ثلاثة أوجه , و احذف الباقي , ثم أكسيه

    مثلا الوجه الأسفل إظغط 7 ثم إعمل له u < project from view

    واكمل العمل مع باقي الأوجه
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم



  3. #3
    و إن وجدت مشكلة يشرفني أن أنجز لك درسا ( أعلم أنه من المفروض أنت من يعطيني الدروس ^^)
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم



  4. #4
    عضو
    صور رمزية MR.STUPID
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    Morocco
    ردود
    87
    ارجو ان تضع درس يوضح الطريقة للمبتدئين متلي
    وشكرا

  5. #5
    جاري عمل الدرس

    سيكون جاهزا بحلول الغد إن شاء الله
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم



  6. #6
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980
    جزاكم الله خير .. أنا أعرف الطريقه بإستخدام الـ plane أو الـ Cube بس أعتقد يمكن عمل ذلك بدون إسخدامهم .
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  7. #7
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة brahimpag معاينة الرد
    و إن وجدت مشكلة يشرفني أن أنجز لك درسا ( أعلم أنه من المفروض أنت من يعطيني الدروس ^^)
    يقول المثل يوماً لك ويوماً عليك .. عادي أخي ما فيها شئ وشكراً لك
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  8. #8
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    عزيزي منصور في الصورة اللي انت واضعها اصلا البلوبرنت على البلان او على كيوب

    اما بالنسبة للطريقة التانية فانا هقولك طريقة موجودة في المايا والسوفت اميج لعلك تستطيع تنفيذها على البلندر

    الطريقة كالتالي


    انت بتضيف كاميرا جديدة واتسميها مثلا front وتقوم باستيراد صورة الفرونت على اكاميرا الموجودة علشان الصورة متظهرش الا اذا كنت مشغل الكاميرا في وجهة البرنامج

    وهكذا مع الباك والسايد والتوب

    بالمناسبة هذة هي الطريقة التي استخدمها وافضلها

    ويفضل ان تكون مقاسات البلورنت مظبوطة

    ارجو ان تكون الطريقة مفهومة

    اخي منصور مردتش عليا بخصوص الرسالة اللي بعتهالك على الخاص لية ؟
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  9. #9
    عضو
    صور رمزية MR.STUPID
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    Morocco
    ردود
    87
    شكراااا جزيلا يا brahimpag

  10. #10
    The Game Is Back
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    2,845
    يالنسبه لنسخه 2.49 صعب هذا دون اوبجكت
    بالنسبه لنسخه alfa 2.5 الدرس دا ممكن يفيد
    http://www.maxforums.net/showpost.ph...6&postcount=21
    بالتوفيق
    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
    JusT NeeD
    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

    JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

    ═════
    ═════

  11. #11
    مو مشكلة أخي فلاشي 8 , المهم أن تجد حلا آخر بإذن الله


    و آسف إن كنت أخطأت في التوجيه
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم



  12. #12
    عضو
    صور رمزية MR.STUPID
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    Morocco
    ردود
    87
    اين الدرس وشكرا ليكم

  13. #13
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980
    جزاكم الله ألف خير وما قصرتوا .... أخي محمد الفكره رائعة وراح اجربها ان شاء الله بخصوص سؤالك قمت بالرد عليك على الخاص
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  14. #14
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة brahimpag معاينة الرد
    مو مشكلة أخي فلاشي 8 , المهم أن تجد حلا آخر بإذن الله


    و آسف إن كنت أخطأت في التوجيه

    الله يبارك فيك أخي بس ياريت تعمل درس بسيط للاخ الموجود معانا في الموضوع
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  15. #15
    تفضل أخي الحبيب

















    ما عليك إلا أن تنفد نفس الشيء مع الوجهين الباقيين , الوجه الأسفل بالظغط على 7 ثم u ثم project from view

    والوجه الآخر بالظغط على 1 ثم u ثم project from view

    و أخيرا تحمل البلوبرنت

    أتمنى أن يكون الدرس مفيدا
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم



  16. #16
    عضو
    صور رمزية MR.STUPID
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    Morocco
    ردود
    87
    الف شكر ليك يا brahimpag ما قصرة

  17. #17
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980
    شكراً لك أخي على الأستجابه في عمل الدرس وبارك الله فيك .
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  18. #18
    المرجو عدم الشكر , لأن هذا واجبي
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل