موضوع: قناة الرحمة بين بياني تأسيس مهم جدا

ردود: 15 | زيارات: 1124
  1. #1
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14

    قناة الرحمة بين بياني تأسيس مهم جدا

    السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
    نعلم جميعا بشان قناة الرحمة الفضائية الحبيبة وما رنت اليه تلك الهيئه اليهودية الفرنسيه
    والموقف هو ان كثيرا من القنوات الاسلامية التى على الساحة قد شحنت الشارع كله اثناء العدوان على غزه وادت بهم الى استنكاؤ ذلك الامر بل والى تكاتف القوى ضد اسرائيل وان كان بمجرد وجهات النظر والكلام

    فانتظر اليهود الى هدوء الاجواء ثم فعلوا فعلتهم من تقديم تلك الشكوى عن القناة بحجة معاداتها للسامية وطبعا لان قمرنا النايل سات مستضاف على ذلك القمر الفرنسى

    ويسأل سائل لماذا قناة الرحمة
    من طبيعة اليهود ان يبثوا النبض اولا قبل القيام بفعل اى شىء
    فهم قد اختاروا تلك القناة لرؤية ما هو الموقف الذى سناخذه هل نرفع الرايات البيض ام نكافح ونزود عن عقيدتنا ومنهجنا ولو مت واقفا فى ساحة القتال

    نأتى للنقطه المهمه
    عند تأسيس تلك القناة اصدر فضيلة الشيخ محمد حسان بيان تأسيس القناة والذى كان لحد ما بيان رائع للأخذ به من نواحى الشرع وقد استنكر ان تكون القناة تابعه لاى احزاب او جماعات

    وبمنتهى التناقض بعد تلك المحنه وبعد تغيير التردد للقناة وتسميتها بقناة نسائم الرحمة ظهر الاستاذ محمود حسان رئيس القناة لاعلام بيان تأسيس القناة
    وقد كان بيانا شديد الغرابه وفيه من التلميحات ما الله به خبير
    فقد اثار نقطا من التميع بين مناهجنا الاسلاميه واليهوديه والنصرانيه وقال نحن لا نكره احدا لمجرد كونه يهوديا او نصرانيا كما نفى جهاد الطلب وكماانه اخذ يبين على انهم يدعمون الديمقراطيه
    واستشهد بان الحزب الوطنى الديمقراطى يؤيدهم وانهم جزء من النظام الديمقراطى
    كما انه افتخر بأن الاخوان المسلمين لم يفعلوا شيئا حيال تلك الازمه طبعا لبيان انهم لا يتبعون اى جماعات على الرغم من انه كان من المفروض ان يستنكر هذا على الاخوان لان القناة فيها من الخير الكثير لاعلاء كلمة الله وكلمة الحق المبين وهو ما ينادى به الاخوان ظاهرا
    فعلى الرغم من ذلك افتخر بالحزب الوطنى واخذ يستقبل اتصالات من المشاهدين ومن بعض المقدمين لبرامج فى القناة وكانت الطامة الكبرى لما استقبل اتصالا من احد المسئولين فى جريدة الفجر والذى بالامس القريب كانت تسب السيده عائشه رضى الله عنها والشيخ حسان جزاه الله خيرا قد افرد حلقات للرد على تلك الجريده
    واخذ اللقاء فى التدهورات والتنازلات واستقبلوا اتصالات من مشايخ للقناة يقولون بأنهم اول من شجع حملة المنتخب القومى ومناصرة القضايا مع العلم بما تم من العداوة بين مصر والجزائر

    خلاصة الكلام ان هناك منزلق خطير قد تسقط فيه تلك القناة الحبيبه بل وعلى جرارها باقى القنوات الاسلاميه التى تنير بيوتنا
    نسأل الله سبحانه ان يبصر المسئولين فى القناة على تلك الحقيقه وان يتصرف فضيلة الشيخ محمد حسان بسرعه لتلافى تلك الاخطار
    ولان اموت وانا اذود عن جبهتى خير لى من ان اتنازل عن مبادئى لأجل شىء وهمى وقد تنازل من قبل المتنازلون ولم يصلوا لشىء سوى انهم فى كل يوم يزيدون التنازلات شيئا فشيئا

    نسال الله العفو والعافيه والاخلاص فى القول والعمل


  2. #2
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    *********************************************************************************************

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية adam-adam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المنطقة
    بين طيات الكتب
    العمر
    33
    ردود
    5,295
    صور في المعرض
    9
    لعل له عذر، ولا تعلم الضغوط التى يمر بها الناس وخاصة الدعاة، ولعله قبل ذلك لمصلحة أكبر وأعظم، أو نوع من رد الجميل لمن ساهم في إعادة القناة فوجب الشكر له، فأدعو الله أن يثبتهم جميعًا.

    فهو رجل فاضل نحسبه عند الله من الصالحين ولا نزكي على الله أحد.

    بالتوفيق إن شاء الله

  4. #4

  5. #5
    ممكن البيان اللي انت حكيت عنه واولت معانيه عشان نفهم بالضبط
    واذا كانت كل هذه التنازلات في القناة
    اذن فلننظم حملة لمقاطعة القناة...!

  6. #6
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    حبيبىadam معاك حق ان عليهم ضغوط لكن ماهى حاجه طبيعيه والضغوط موجوده دايما انا قصدى ان فى حلول يشيلوا ترددهم من النايل سات عادى ويخلوه على العرب سات لحد ما القمر الجديد يتعمل ايه المشكله
    فى بدايل تانيه
    المهم مانتنازلشى عن المبادىء
    ولاجل ايه التعريض والشغل ده احنا مابننجحشى غير بالعقيده السليمه يعنى المبدأ السليم ولا تنازلات
    وبعدين هو انا يفهم من كلامى انى بتجنى على فضيلة الشيخ لا طبعا فضل الشيخ معروف للجميع فى شتى انحاء بلاد المسلمين بارك الله فيه ولكن ربما لم ينتبه لتلك النقطه او ان اخوه صاحب القناة اثرت عليه بعض الضغوط
    وانظر الى قناة الحكمه وما مرت به ولكن لم تتنازل شيرا واحدا

    أخى ahmed ps
    اولا انا ما أولتش اى معانى الكلام واضح جدا مش محتاج اى تفسير لو قارنت بين البيانين هتفهم وكمان الاتصالات اللى جتلهم هى اللى وضحت
    وانا مش بقول الكلام ده علشان تقول نقاطع القناة ليه يعنى
    القناة فيها خير كبير جدا جدا جدا جدا لابعد الحدود
    انا بدعى ربنا انه يبصر المشايخ للحقيقه وينتبه الشيخ الفاضل محمد حسان ولا سبيل للتنازلات

  7. #7
    انا بدعى ربنا انه يبصر المشايخ للحقيقه وينتبه الشيخ الفاضل محمد حسان ولا سبيل للتنازلات
    و لماذا تعتبرها تنازلات ؟

    نحن لا نكره اليهودى لإنه يهودى أو النصرانى لإنه نصرانى ..
    هذه هى الشريعة الإسلامية و هذا هو الإسلام ..
    أدعوا إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة
    و لا تستوى الحكمة مع تبادل الكراهية و قولها علنا أنا أكرهك .. هل تكرهه لذاته أم لخطأ فى دينه الذى ورثه عن أبائه ؟
    نكره الكفر و لا نكر الكافر لشخصه و نكره المعصية و لا نكره العاصى لشخصه ..
    فائدة: هل يجوز محبة المسلمِ للكافر لغير دينه ؟

    يقول الشيخ محمد بن عمر بن سالم بازمول ـ حفظه الله ـ :


    إن قيل: هل يجوز أن يحب المسلم الكافر لغير دينه واعتقاده؟


    فالجواب: نعم، يجوز له ذلك، وليس هذا من القسم الأول من الموالاة التي تُخرج من الملة، والدليل قوله تعالى [اليوم أحل لكم الطيبات وطعام الذين أوتوا الكتاب حل لكم وطعامكم حل لهم والمحصنات من المؤمنين والمحصنات من الذين أوتو الكتاب من قبلكم إذا آتيتموهن أجورهن محصنين غير مسافحين ولا متخذي أخدان ومن يكفر بالإيمان فقد حبط عمله وهو في الآخرة من الخاسرين]ـالمائدة:5ـ،
    ومحل الإستدلال هو قوله تعالى[والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب]،
    ووجه الإستدلال أن الله تعالى أباح للمسلمين التزوج بالكتابيات المحصنات، ومعلوم أن عشرة الرجل لزوجه لا تخلو من نوع الحب والمودة تقع بين الرجل والمرأة، فلما أباح الله تعالى نكاح الكتابيات، مع أنه لا يخلو مما ذُكر، دل على أن هذا ليس من الموالاة المُخرجة من الملة، ولذلك ضُبطت الموالاة المخرجة من الملة بأنها حب للدين والإعتقاد الذي عليه الكافر.

    صفحة:13.
    منقول من رسالة : الولاء والبراء .


    محبة الزوجة الكتابية ، و بيان المراتب الثلاث في محبة الكفار ( صالح آل الشيخ).
    السؤال : ما يجده المسلم من ميل ومحبة للكافر إذا أحسن إليه كالطبيب والدكتور فهل يؤثر على الولاء والبراء، وكذلك محبة الزوج المسلم لزوجته الكتابية، هل يؤثر على الولاء والبراء علماً بأنه لو أبغضها لما تزوجها؟
    الجواب : الحب هنا ليس مطلقاً، ما أحب الكافر مطلقاً ولا أحب الكتابية مطلقاً، وإنما أحبَّ ذاك لأجل النفع الذي وصل إليه منهم، وهذا محبة في واقع لنفسه لأمر دنيوي، ولهذا ذكر العلماء أنَّ محبة الرجل لزوجه الكتابية لا بأس به؛ لأنه كما ذكر لو لم يحبها أو يكون لها مودة في قلبه لما أبقاها معه.
    لكن المحبة التي هي في الولاء والبراء - لأنَّ الحقيقة الولاء والبراء هي المحبة والبغض –
    1-المحبة لدينه ومن أحب الكافر لدينه فإنه يكفر.
    2-أو المحبة لدنياه مُطلقَاً وهذه مُوادة له لا تجوز ونوع موالاة.
    3-والثالث محبةٌ مُقَيَّدَة : لأجل النفع المُقَيَّد الحاصل له منه فهذه فيها سعة لأجل أنَّ النفوس جُبِلَتْ على حب من أحسن إليهم.
    والذي ينبغي من جهة الكمال أن يكون تعامل المرء مع الكفار تعاملاً ظاهرياً بالعدل ولا يكون في قلبه ميل لهم ولا مودة لهم، وإنما إذا أحسنوا إليه فإنه يحسن إليهم.
    استدل أهل العلم على هذه الصورة الثالثة :
    1-بحديث أظنه حديث أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها وكانت أمها مشركة وقدمت عليهم في المدينة، فسألت النبي ? عن أمها قالت: أَأَصِلُ أمي؟ قال: "نعم صِلِي أمك"8 والصلة المراد بها في هذا الحديث أنها تكرمها إكرام الولد لوالده إذا قدم عليه، وهذا الإكرام لا يخلو؛ بل لابد فيه من مودة.
    2-والاستدلال الثاني وهو استدلال ضمني بأنَّ الله ? نهى عن الإحسان إلى المحاربين وأَذِنَ بالصلة والإحسان لمن لم يحارب من الكفار فقال ? ?لَا يَنْهَاكُمْ اللَّهُ عَنْ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ?[الممتحنة:8،9]، وقوله هنا ?أَن تَوَلَّوْهُمْ? في وصف المحاربين يدل على أنَّ غير المحاربين له نوع موالاة جائزة بالإحسان والمودة الجزئية ونحو ذلك، وهذا واضح بالمقابلة.
    المقصود من ذلك أن يعلم أنَّ الولاء والبراء للكافر -يعني للمعين- ثلاث درجات:
    1- الدرجة الأولى: موالاة ومحبة الكافر لكفره هذا كفر.
    2-الدرجة الثانية: محبته وموادته وإكرامه للدنيا مطلقاً ، هذا لا يجوز ومحرم ونوع موالاة مذموم.
    3-الدرجة الثالثة: وهو أن يكون في مقابلة نعمة أو في مقابلة قرابة ( فإن نوع المودة الحاصلة أو الإحسان أو نحو ذلك في غير المحاربين هذا فيه رخصة.
    (شرح الطحاوية ) للشيخ صالح آل الشيخ - المصدر ( المكتبة الشاملة )



    http://www.islamonline.net/servlet/S...=1122528612692

  8. #8

    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  9. #9
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    نعم ابن يس اعرف هذا
    ولم اعنى كل هذا
    ولكن الوضع مختلف
    سياق الموضوع ان القناة رفع عليها شكوى من منظمه يهوديه معاديه وكل هذا لما فعلته القناه تجاه غزه من حث الشعب وتنبيهه لتلك المخاطر
    فلما يخرج وبقول اننا لا نكره اليهود هذا فيه تعريض كبير وكانه يتنازل عن ما فعله من قبل وكأنه يستسمحهم
    انا لا اتكلم عن مودة الرجل مع زوجته الكتابيه فالامر ليس بتلك السهوله ايضا التى اشرت اليها ولكن هناك تفصيل كبير من عقيدة الولاء والبراء
    والامر ايضا داخل فى البر والعدل معهم
    ولكن هنا الكلام كله فى فلك تلك المنظمه المعادية للقناة اولا دينيا فاليهود دينهم لابد وان يكره
    ثانيا موقفهم تجاه ديننا ثالثا موقفهم معنا من انهم يريدون ابقائنا ساكتين او ان شأت ابادة شأفتنا

  10. #10
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة medo3d معاينة الرد
    نعم ابن يس اعرف هذا
    ولم اعنى كل هذا
    ولكن الوضع مختلف
    سياق الموضوع ان القناة رفع عليها شكوى من منظمه يهوديه معاديه وكل هذا لما فعلته القناه تجاه غزه من حث الشعب وتنبيهه لتلك المخاطر
    فلما يخرج وبقول اننا لا نكره اليهود هذا فيه تعريض كبير وكانه يتنازل عن ما فعله من قبل وكأنه يستسمحهم
    انا لا اتكلم عن مودة الرجل مع زوجته الكتابيه فالامر ليس بتلك السهوله ايضا التى اشرت اليها ولكن هناك تفصيل كبير من عقيدة الولاء والبراء
    والامر ايضا داخل فى البر والعدل معهم
    ولكن هنا الكلام كله فى فلك تلك المنظمه المعادية للقناة اولا دينيا فاليهود دينهم لابد وان يكره
    ثانيا موقفهم تجاه ديننا ثالثا موقفهم معنا من انهم يريدون ابقائنا ساكتين او ان شأت ابادة شأفتنا
    و هل تتخيل لو قامت مجزرة آخرى ستسكت القناة ؟؟
    صدقنى لن تسكت فقط سيراعى بعض الألفاظ .. لا آكثر .. لا أقل
    و إشمعنا قناة الرحمة هى المقصودة فقط ..؟؟
    تقريبا صدق إللى قال "" إللى له ظهر .. ماينضربش على بطنه ""
    قناة الجزيرة بتخبط ليل و نهــار .. فى اليهود و غير اليهود ..

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة إبن يس معاينة الرد
    و لماذا تعتبرها تنازلات ؟

    نحن لا نكره اليهودى لإنه يهودى أو النصرانى لإنه نصرانى ..
    هذه هى الشريعة الإسلامية و هذا هو الإسلام ..
    أدعوا إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة
    و لا تستوى الحكمة مع تبادل الكراهية و قولها علنا أنا أكرهك .. هل تكرهه لذاته أم لخطأ فى دينه الذى ورثه عن أبائه ؟
    نكره الكفر و لا نكر الكافر لشخصه و نكره المعصية و لا نكره العاصى لشخصه ..
    فائدة: هل يجوز محبة المسلمِ للكافر لغير دينه ؟

    يقول الشيخ محمد بن عمر بن سالم بازمول ـ حفظه الله ـ :


    إن قيل: هل يجوز أن يحب المسلم الكافر لغير دينه واعتقاده؟


    فالجواب: نعم، يجوز له ذلك، وليس هذا من القسم الأول من الموالاة التي تُخرج من الملة، والدليل قوله تعالى [اليوم أحل لكم الطيبات وطعام الذين أوتوا الكتاب حل لكم وطعامكم حل لهم والمحصنات من المؤمنين والمحصنات من الذين أوتو الكتاب من قبلكم إذا آتيتموهن أجورهن محصنين غير مسافحين ولا متخذي أخدان ومن يكفر بالإيمان فقد حبط عمله وهو في الآخرة من الخاسرين]ـالمائدة:5ـ،
    ومحل الإستدلال هو قوله تعالى[والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب]،
    ووجه الإستدلال أن الله تعالى أباح للمسلمين التزوج بالكتابيات المحصنات، ومعلوم أن عشرة الرجل لزوجه لا تخلو من نوع الحب والمودة تقع بين الرجل والمرأة، فلما أباح الله تعالى نكاح الكتابيات، مع أنه لا يخلو مما ذُكر، دل على أن هذا ليس من الموالاة المُخرجة من الملة، ولذلك ضُبطت الموالاة المخرجة من الملة بأنها حب للدين والإعتقاد الذي عليه الكافر.

    صفحة:13.
    منقول من رسالة : الولاء والبراء .


    محبة الزوجة الكتابية ، و بيان المراتب الثلاث في محبة الكفار ( صالح آل الشيخ).
    السؤال : ما يجده المسلم من ميل ومحبة للكافر إذا أحسن إليه كالطبيب والدكتور فهل يؤثر على الولاء والبراء، وكذلك محبة الزوج المسلم لزوجته الكتابية، هل يؤثر على الولاء والبراء علماً بأنه لو أبغضها لما تزوجها؟
    الجواب : الحب هنا ليس مطلقاً، ما أحب الكافر مطلقاً ولا أحب الكتابية مطلقاً، وإنما أحبَّ ذاك لأجل النفع الذي وصل إليه منهم، وهذا محبة في واقع لنفسه لأمر دنيوي، ولهذا ذكر العلماء أنَّ محبة الرجل لزوجه الكتابية لا بأس به؛ لأنه كما ذكر لو لم يحبها أو يكون لها مودة في قلبه لما أبقاها معه.
    لكن المحبة التي هي في الولاء والبراء - لأنَّ الحقيقة الولاء والبراء هي المحبة والبغض –
    1-المحبة لدينه ومن أحب الكافر لدينه فإنه يكفر.
    2-أو المحبة لدنياه مُطلقَاً وهذه مُوادة له لا تجوز ونوع موالاة.
    3-والثالث محبةٌ مُقَيَّدَة : لأجل النفع المُقَيَّد الحاصل له منه فهذه فيها سعة لأجل أنَّ النفوس جُبِلَتْ على حب من أحسن إليهم.
    والذي ينبغي من جهة الكمال أن يكون تعامل المرء مع الكفار تعاملاً ظاهرياً بالعدل ولا يكون في قلبه ميل لهم ولا مودة لهم، وإنما إذا أحسنوا إليه فإنه يحسن إليهم.
    استدل أهل العلم على هذه الصورة الثالثة :
    1-بحديث أظنه حديث أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها وكانت أمها مشركة وقدمت عليهم في المدينة، فسألت النبي ? عن أمها قالت: أَأَصِلُ أمي؟ قال: "نعم صِلِي أمك"8 والصلة المراد بها في هذا الحديث أنها تكرمها إكرام الولد لوالده إذا قدم عليه، وهذا الإكرام لا يخلو؛ بل لابد فيه من مودة.
    2-والاستدلال الثاني وهو استدلال ضمني بأنَّ الله ? نهى عن الإحسان إلى المحاربين وأَذِنَ بالصلة والإحسان لمن لم يحارب من الكفار فقال ? ?لَا يَنْهَاكُمْ اللَّهُ عَنْ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ?[الممتحنة:8،9]، وقوله هنا ?أَن تَوَلَّوْهُمْ? في وصف المحاربين يدل على أنَّ غير المحاربين له نوع موالاة جائزة بالإحسان والمودة الجزئية ونحو ذلك، وهذا واضح بالمقابلة.
    المقصود من ذلك أن يعلم أنَّ الولاء والبراء للكافر -يعني للمعين- ثلاث درجات:
    1- الدرجة الأولى: موالاة ومحبة الكافر لكفره هذا كفر.
    2-الدرجة الثانية: محبته وموادته وإكرامه للدنيا مطلقاً ، هذا لا يجوز ومحرم ونوع موالاة مذموم.
    3-الدرجة الثالثة: وهو أن يكون في مقابلة نعمة أو في مقابلة قرابة ( فإن نوع المودة الحاصلة أو الإحسان أو نحو ذلك في غير المحاربين هذا فيه رخصة.
    (شرح الطحاوية ) للشيخ صالح آل الشيخ - المصدر ( المكتبة الشاملة )



    http://www.islamonline.net/servlet/s...=1122528612692
    أشداء على الكفار رحماء بينهم ....
    الحمد لله

  12. #12
    كل القنواة الإسلامية الطيبة ممنوعة و مضيق عليها الخناق

    1. فلا تحضى بالدعم الحكومي!
    2. لا تنجح في الحصول على مستشهر (إشهار عصب الحياة للقنواة)
    3. ليس لها دعم شعبي! (الناس مشغولون بالكرة و بمؤخرة شاكيرا...)
    4. تفرقة بين المسلمين، وظهور الصهاينة العرب المتشددين، يضعف القنواة ...
    5. الحرب التي يشنها كل الكفار ضد الإعلام المسلم. (طرد القنواة مثلا من الأقمار الغربية، الضغط الإقتصادي، الشكاوي بمعادات السامية، الضغط الأمريكي، منع تكنولوجيا الرسائل القصيرة sms ، و صعوبة ظهور بعض القنواة بالدش المتوسط الحجم، غدر وزراء الإعلام اعرب و تجمعهم ضد الدعوة الإسلامية و لعق حذاء الكافر لإرضائه ...).

    هاته الخمس نقاط تجعل القنواة (( الإسلامية)) لا تنجح مهما كان الأمر!

    ولن تكون التلفزة يوما منبر خير، بل أداة إفساد و تضييع أوقاتا و أخلاقنا و مالنا وصحتنا
    الحمد لله

  13. #13
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    بارك الله فيكم
    ليست قناة الرحمة فقط هى المستهدفه ولكن هم يريدون ان يروا رد فعلنا فرغم كل مانحن فيه من ذل وهوان الا انهم لا يزالوا يخشون تجمعنا على اى شىء فهم يمهلون مثل موضوع سب الرسول والرسومات الموضوع ليس بالحديث هو قديم جدا ولكنهم كل فتره يثيروه حتى تثخن الشعوب وتسكت الحكومات وبعد فتره يخمل الشعب لعدم الاستجابه من الحكومات وللياس هم يريدون ان يوصلونا لتلك المرحله انظر لنفسك اول ما قامت الانتفاضه كيف كان شعورك ةالاحتلال الغاشم يقتل الاطفال وانظر الى حالنا اليوم كل يوم عشرات القتلى ولكن اعتدنا الوضع واعتدنا الاخبار فى التليفزيون حتى انى لم اعد اسمعها لانى اعرف ما فيها مسبقا

    نسال الله لنا العفو والعافيه وان يصلح اولاة امورنا او يستبدلهم بمن يتقوا الله فى دينهم وفينا

  14. #14
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    السلام عليكم
    الحمد لله لقد ظهر فضيلة الشيخ الفاضل محمد حسان واعتذر عن كل ما صدر على لسان اخيه محمود حسان او اى فرد اخر فى القناه حتى المشايخ الافاضل
    واكد على ان منهج القناة كما هو ولا تنازلات ابدا والمبدأ واحد
    وصرح بانه مؤمن كل الايمان من ان القناة انشات بقدر الله وحوربت بقدر الله ولو أغلقت فلا ضرر بإذن الله فالاسلام قائم من قبل الرحمة ومن بعدها
    وانه لا يمنعهم شىء من تبليغ رسالتهم ابدا حتى لو اغلقت القناه فهناك مئات الطرق للدعوه الى الله

    ويأتى هذا الاتصريح والاعتذار ليبين قدر فضيلة الشيخ وتقبله للنقد واعترافه باخطاء القناة وتواضعه الشديد الذى زاده فى اعيننا رفعة وسموا بارك الله فيه وفى كل المشايخ الاكارم الذين يدعون الى الله من غير ما اغراض اخرى دنيوية لمنصب ولا لشهرة ولا رضا من اى احد كان
    نسال الله ان يبارك فيهم جميعا ويزيدهم من علمهم وينفعنا بهم
    أخر تعديل بواسطة medo3d في 28 / 06 / 2010 الساعة 02:34 PM

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية SLADIN
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تحت الراية الخفاقة و كلمة التوحيد تكون أرضي وبلادي
    العمر
    37
    ردود
    216
    عقيدة الولاء و البراء .......... توالي من يعبد الله و تبرأ ممن عصاه ................................

    الولاء والبراء عقيدة تحتاج للتجديد في قلوبنا
    حتى لا يضيع الأقصى
    ----------------------------------------
    __________________
    له الخير له الفضل له الحمد إنه الله ؟؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل