موضوع: نداء الى مستخدمى الافتر

ردود: 8 | زيارات: 831
    عضو متميز
    صور رمزية mahmoud915
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    1,192

نداء الى مستخدمى الافتر

ليه لما باخلى الريوليوشن full مش بيعمل ريندر كامل للمشهد؟
    ارجو الاجابه
    3D Prof

عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    اخي الكريم

برنامج الافتر افيكت برنامج يعتمد في عملية الرند على الرامات كليا , كما انه لا يمكن عمل رندر لجميع المشهد وهذا لم يحدث من قبل ابدا وعلى اي جهاز بالعالم , زاكن ادوبي حلت هذا الموضوع حديثا باصدارها نسخة CS5 ولكنها لا تركب الا على نظام ال 64 ومنها تستطيع عمل رندر لجميع المشهد , ولكن دعني اوضح لك شيئا مهما

ماذا يعني ان تعمل المشهد full او half او third ....الخ ؟؟؟؟؟؟؟

انها تعني انك تريد معاينة المشهد بهذه الجودة وذلك لمساعدة الجهاز على استيعاب محتوياته واراحة الرام في عملها وهنا اطرح سؤال : اذا قمت بالعمل وانا اختار third ثم قمت بتصدير العمل هل تكون الجودة تعيسة كما كانت بالبرنامج؟

الاجابة لا , لانها فقط تقوم بتقليل الجودة في البرنامج دون التاثير على النتيجة , فاعمل يا اخي باقل جودة ممكنة داخل البرنامج ويمكنك اعادتها الى اعلى جودة للمعاينة فقط , او قم باستعمال النسخة الجديدة ولكن عليك بتنصيب نسخة 64 للوندوز وعندها لن تحتاج الى وقت طويل حتى بالرندر فهي نسخة تعتبر معجزة

ارجو ان اكون افدتك يا صديقي واي استفسار انا جاهز

عضو متميز
    صور رمزية mahmoud915
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    1,192
    مشكور على ردك يا اخى وبارك الله فيك انا استفدت من كلامك طبعا
    3D Prof

عضو متميز
    المنطقة
    قلب العالم
    ردود
    1,104
    ولعلمك ترى الشغلة ذكية من برنامج الأفتر إفكت .. يعني لما تكون مخلي شاشة مشاهدة العمل على المقياس الكامل 100% وخليت الرندر على full فهذا يعني أنك تشاهد العمل على حقيقته .. حسنا .. لما تخليه على half والتي تعني نصف تلاحظ إن الصورة تكسرت شي بسيط .. ولو خليتها على third والتي تعني ثلث فهذا يعني أن الصو
    يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
    فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
    تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة photo_mix معاينة الرد
    اخي الكريم

برنامج الافتر افيكت برنامج يعتمد في عملية الرند على الرامات كليا , كما انه لا يمكن عمل رندر لجميع المشهد وهذا لم يحدث من قبل ابدا وعلى اي جهاز بالعالم , زاكن ادوبي حلت هذا الموضوع حديثا باصدارها نسخة cs5 ولكنها لا تركب الا على نظام ال 64 ومنها تستطيع عمل رندر لجميع المشهد , ولكن دعني اوضح لك شيئا مهما

ماذا يعني ان تعمل المشهد full او half او third ....الخ ؟؟؟؟؟؟؟

انها تعني انك تريد معاينة المشهد بهذه الجودة وذلك لمساعدة الجهاز على استيعاب محتوياته واراحة الرام في عملها وهنا اطرح سؤال : اذا قمت بالعمل وانا اختار third ثم قمت بتصدير العمل هل تكون الجودة تعيسة كما كانت بالبرنامج؟

الاجابة لا , لانها فقط تقوم بتقليل الجودة في البرنامج دون التاثير على النتيجة , فاعمل يا اخي باقل جودة ممكنة داخل البرنامج ويمكنك اعادتها الى اعلى جودة للمعاينة فقط , او قم باستعمال النسخة الجديدة ولكن عليك بتنصيب نسخة 64 للوندوز وعندها لن تحتاج الى وقت طويل حتى بالرندر فهي نسخة تعتبر معجزة

ارجو ان اكون افدتك يا صديقي واي استفسار انا جاهز

معلومات ذهب

شكرا لكـ

عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    الشكر لك اخي talent على مرورك الطيب

معذرة لقد كتبت رد على موضوع آخر
    أعتذر لحذف الموضوع