موضوع: أحداث وكوارث تقع اليوم

ردود: 19 | زيارات: 1408
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681

أحداث وكوارث تقع اليوم

كثيرا ما نسمع من إشاعات و من الأفلام عن عام 2012 و ما سيحصل فيه من دمار و غيره. الحقيقه هي أن عام 2012 فريد من نوعه حيث أنه ستحصل فيه العديد من الظواهر الكونيه و الطبيعيه الغريبه و التي لم يسبق أن حصلت في الماضي القريب للبشر. نحن العرب و المسلمين يجب أن يكون لنا وعي بما يدور من حولنا في العالم و ماذا يمكن أن يحصل في عام 2012 و لا ننجر فقط وراء الأفلام و الإشاعات. يجب أن يكون لنا درايه كافيه عن الظواهر الكونيه المتوقع حصولها و ما سيترتب عليها من آثار على الأرض و على حياتنا كبشر نسكن هذه الأرض. يجب أن نستعد لما قد يحصل و نجهز له نفسيا و ماديا. الهدف من هذا الفيلم هو توفير ماده علميه موثوقه عن عام 2012 باللغه العربيه لكي نبقى نحن العرب و المسلمون على اتصال بما يدور في العالم و نواكب قضايا العصر مع الاحتفاظ طبعا بتراثنا الديني الإسلامي و تحكيمه في ماذا بجب تصديقه و النظر فيه و ما يجب تجاهله. الفائده العلميه و النصح و الإرشاد.

أنظروا الى هذا الدرس المفيد لكم جميعاً

الدرس الأول :

الدرس الثاني :

عضو نشيط
    صور رمزية هامور
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    716
    مشكور جدا يا متخصص الموضوعات الطويله ^_^
    هامور هائل
    مع
    تحيات
    رئيس الهوامير
    ان اسئت الى احد في ردودي***فهذا هو اعتذاري يتبعني كظلي
    انا اسف
    ملتقى صناعة الإحتراف
    لو محترف شاركنا الصرح
    لو مبتدئ إلحق سجل
    I
    t Doesn't Matter If Youre Black Or Whit
    e

Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    انا اتوقع ان نيزك كبير جدا سيصطدم بالارض وراح نرجع للمركوبات القديمة يعني نرجع لايام زمان <هههههههه

لا احد يصدق ربما والله العالم وحدة
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    والله اتمنى ان ارجع للايام السابقة .. لاحمل السيف واركب صهوة جوادي ... والله اشتقت له جدا ...

اه اه اه

Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة greatness dzn معاينة الرد
    والله اتمنى ان ارجع للايام السابقة .. لاحمل السيف واركب صهوة جوادي ... والله اشتقت له جدا ...

اه اه اه
    يا اخي انت كنت فارس ....زمان ؟...
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة noritti معاينة الرد
    يا اخي انت كنت فارس ....زمان ؟...
    نعم اخي .. لكن زمااان .. ايام الصبا يعني ... ليس الان للاسف ؟؟؟

فكنت الابن الذي رأى جد ابي رحمه الله ... فاكتسبت منه حزما لابي .. بأن يعلمني ركوب الخيل ... وحتى عندما كنت اركبه امسك سيف قديم كان لجد ابي رحمه ( لا اعلم اين السيف الان ) ..

اضرب يمينا ويسارا تدريبا لي وكان جد ابي رحمه الله هو من علمني تلك اتباعا لقول عمر رضي الله عنه : ان علموا اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل .. فإذا اردت ان تصنع رجلا صنديدا قائدا فيجب ان تعلمه كيف يركب كفارس بطل ..

وتعلم يا اخي ان من عادات العرب قديما تدريب اولادهم على الفروسية والانتظام في الجيش

للاسف لقد ذهبت الايام تلك .. والان كل فترة اركب الخيل الخاص بصديق لي .. فاذهب لاكتسب دورة او شوط ...

عضو نشيط
    صور رمزية Mr.ALDO
    المنطقة
    Cairo,Egypt
    ردود
    688
    حلوة اوي حكاية الثقب الأسود اللي هو في نفس الوقت (سبحان الله) مشع نورا و ذلك لأنه (سبحان الله) يمتص النور من حوله

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Acttoon
    المنطقة
    مسلم - عربى - مصرى
    ردود
    950
    أنت طلعت فارس

طب تمام

اعمل الى مكتوب فى الكتب

خير

ومن يتهيب صعود الجبال -- يعش أبد الدهرى بين الحفر

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Acttoon
    المنطقة
    مسلم - عربى - مصرى
    ردود
    950
    معلومات غير أكيده

أسف

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Acttoon
    المنطقة
    مسلم - عربى - مصرى
    ردود
    950

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Acttoon
    المنطقة
    مسلم - عربى - مصرى
    ردود
    950
    سرد رائع انا لسه مخلص دلوقتى

عجبنى جدا

جهد مشكور

عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة acttoon معاينة الرد
    أنت طلعت فارس

طب تمام

اعمل الى مكتوب فى الكتب

خير

.... الحمد لله اخي .. والله بدون جهد مني ابدا .. بل بتوفيق من الله ان ارادني لهذا .. ثم جد ابي رحمه الله جعلني اكتسب ذلك ولله الحمد

يعني وعيت على الدنيا وان امتلك مهارة الفروسية ولله الحمد

... لكن ينقص شيء لتطبيق ما في الكتب ... السيف الاخضر واللباس الابيض والحصان رفيق والخوذة الفضية

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mr.aldo معاينة الرد
    حلوة اوي حكاية الثقب الأسود اللي هو في نفس الوقت (سبحان الله) مشع نورا و ذلك لأنه (سبحان الله) يمتص النور من حوله
    بارك الله فيك أخي أحرجتني بهذا المدح وإن شاء الله نكون في حسن ظنكم ههههههههههههههه
    كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
    لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
    .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    بدأت الأعاصير تهب هنا وهناك في الباكستان والهند والأمارات والزلازل تضرب بكل قوة في باكستان
    وحالة تأهب قصوى في البلاد الباكستان حول زلازل بدرجة 5.3 على سلم ريختر ضربت العاصمة اسلام آباد .............

أعلنت السلطات الباكستانية يوم الجمعة 4 يونيو/حزيران حالة الطوارئ في مدن وأقاليم عدة جنوب البلاد وذلك تحسبا لإعصار "فيت" القادم من سلطنة عُمان.

وشملت حالة الطوارئ سواحل مدينة كراتشي واقليم بلوشستان غرب البلاد.

هذا واتخذت السلطات الباكستانية اجراءات احترازية باخلاء المدن والقرى المطلة على سواحل بحر العرب.

Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    حتى عمان عندهم حالة تأهب

عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    من المصدر يقول :

ضرب الاعصار الاستوائي "فيت" سواحل سلطنة عمان الشرقية مساء 3 يونيو/حزيران مودياً بحياة شخصين ومخلفاً اضراراً مادية جسيمة، هذا ويذكر ان الاجراءات التي اتخذتها سلطات البلاد حالت دون وقوع خسائر بشرية.

وجاء في بيان صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع المدني ان الاعصار اسفر عن سقوط اعمدة كهربائية مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي، كما ادى الى هطول امطار غزيرة انهالت على مساحات عديدة في السلطنة شملت محافظة العاصمة، بالاضافة الى ولاية صور، مركز الاعصار، التي تبعد عن مسقط قرابة 400 كم العاصمة، ومناطق اخرى بالقرب من صور اذ وصل منسوب المياه الى 6 امتار، كما ضرب "فيت" جزيرة مصير.

وافادت مصادر محلية ان الصور الفضائية التي تم التقاطها للاعصار تشير الى الرياح تحمله بسرعة 120 كيلومترا بالاتجاه الشمال الشرقي مقترباً من السواحل الباكستانية.

ونجحت سلطنة عمان بتفادي الخسائر البشرية بعد ان قامت باجلاء سكان المناطق المهددة واعلان حالة الطوارئ في البلاد.

وصنف "فيت" الذي اجتاح السلطنة على انه اعصار من الدرجة االثالثة، ليعلن التلفزيون العماني في وقت لاحق عن تراجع هذه الدرجة الى الاولى، وليصنف على انه عاصفة استوائية.

ومن تداعيات هذه العاصفة اعلان المتحدثين باسم شركتي "تنمية نفط عُمان" سعيد البورسعيدي و"عُمان للغاز الطبيعي المسال" ناصر الكندي، انهما قررتا تجميد انتاج النفط والغاز.

وقال الكندي ان الشركة اغلقت خط الانتاج منذ مساء 3 يونيو/حزيران، وانها تقوم باغلاق باقي الاجزاء كاجراء احترازي، مؤكداً انه لا يتوقع تأخيرا في جدول تسليم شحنات الغاز المتفق عليها.

اما البورسعيدي فقال من جانبه ان شحن النفط سيتوقف، واضاف "لن نقوم بتحميل اي نفط بسبب عدم قدرة اي سفن على الرسو في المنشأة بسبب سوء الاحوال الجوية"، الا انه اكد ان ميناء الفحل القريب من العاصمة العمانية بخير".

عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    استعدوا للكوارث الطبيعية القادمة بلا شك تكون عنيفة وذلك تمهيداً لأختلال التوازن في الأرض على خط الأستواء بسبب تقلص الجاذبية المجال المغناطيسي وعكس أتجاهها بالتدريج كما هو مبين في الشرح السابق
    والله أعلم ..............

Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    الله يستر ......

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل