موضوع: واشنطن تبرر الاعتداء على المتضامنين

ردود: 12 | زيارات: 827
  1. #1

    واشنطن تبرر الاعتداء على المتضامنين

    واشنطن تبرر الاعتداء على المتضامنين


    بايدن: من حق إسرائيل تفتيش السفن المتجهة إلى غزة (الفرنسية-أرشيف)

    جددت الولايات المتحدة التزامها بأمن إسرائيل واعتبرت عدوان الأخيرة على قافلة الحرية أمرا مبررا، وعكست هذا الموقف عمليا في تصريحات نائب الرئيس الأميركي وفي تصويتها ضد قرار مجلس حقوق الإنسان بإدانة إسرائيل.
    فقد شدد جوزيف بايدن في مقابلة تلفزيونية الأربعاء على أن لإسرائيل الحق الكامل في التعامل مع مصالحها الأمنية، وبالتالي اعتراض وتفتيش السفن المتجهة إلى قطاع غزة.
    وأضاف أنه من حق إسرائيل القول بأنها لا تعرف ما تحمله السفن إلى غزة التي تطلق على إسرائيل الصواريخ، في إشارة إلى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مشيرا بالوقت ذاته إلى أن واشنطن "ستمارس قدرا أكبر من الضغط" للسماح بدخول مزيد من المساعدات الإنسانية إلى القطاع بما في ذلك مواد البناء.
    السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة أثناء مشاركته باجتماع مجلس حقوق الإنسان (الفرنسية)
    تحميل المسؤولية

    وحمل بايدن القائمين على تنظيم قافلة الحرية مسؤولية عدم الاستماع إلى التعهدات الإسرائيلية بتغيير المسار، والسماح للسلطات الإسرائيلية بنقل حمولة سفن القافلة إلى قطاع غزة.
    وقلل بايدن من أهمية التقارير التي تشير إلى احتمال تأثر العلاقات الأميركية الإسرائيلية بتداعيات الاعتداء على قافلة الحرية، مؤكدا أن التاريخ الأميركي لم يعرف إدارة أكثر دعما لإسرائيل من إدارة الرئيس باراك أوباما.
    وجاءت تصريحات بايدن بعد يوم واحد من تأكيد المتحدث باسم البيت الأبيض روبرت غيبز أن الولايات المتحدة لا تشكك في الأسباب والدوافع التي تقف وراء تشديد إسرائيل لحصارها على قطاع غزة بهدف منع وصول الأسلحة إلى حركة حماس.
    قرار إدانة
    وبينما كان بايدن يؤكد التزام إدارة الرئيس أوباما بأمن إسرائيل، صوتت الولايات المتحدة ضد قرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة معتبرة أنه "حكم متسرع" بإدانة إسرائيل لمهاجمتها سفن قافلة الحرية.
    وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية بي جيه كراولي إن قرار مجلس حقوق الإنسان جاء متسرعا في إدانة إسرائيل قبل أن يكون لدى الأخيرة أو أي طرف آخر الفرصة المناسبة لتقويم الحقائق.
    يُشار إلى أن مجلس حقوق الإنسان قرر بموافقة 32 دولة ومعارضة ثلاثة فقط هي الولايات المتحدة وإيطاليا والنرويج إدانة العدوان الإسرائيلي على قافلة الحرية، وإجراء تحقيق دولي مستقل في الهجوم الذي أسفر عن مقتل وجرح عشرات الناشطين.


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    اللهم أخسف ارض الأمريكان واليهود والنصارى ومن أتبعهم من الخونة المتآمرين على الأسلام والمسلمين .....

    اين كلمة الحق في نظرهم لا تقال نهائياً حتى نحاربهم ونقتلهم جميعاً ابناء القردة والخنازير لعنهم الله الى الأبد وادخلهم نار جهنم وبئس المصير ............

    لا بارك الله فيهم وخسف بهم الأرض أجمعين ..................


  3. #3
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    34
    ردود
    4,720
    ياقوم إن الأمر جدٌ قد مضى زمن المزاح
    سموا الحقائق باسمها فالقوم أمرهمُ صراح
    سقط القناع عن الوجوه وفعلهم بالسر باح

  4. #4
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    ياألف مليون واين هم اذا دعت الجراح
    هاتوا من المليار مليونا صحاحا من صحاح
    ممن يخف الى صلاة الفجر بادى الارتياح
    ممن يهيم بجنة الفردوس للغيد الملاح
    ممن زكى بالصالحات وذكره كالمسك فاح



    تشابهت قلوبهم

  5. #5
    يا قادة السوء كم لطختمو صحفا
    يا راحة الغدر كم أطفأتمو مقـلا
    يا عصبة الإفك كم ألبستمو رجسا
    يا صحبة الشيطان لم يعد لكمــو
    يا سـادة التهريج لـن نهادنكــم
    هذي مثالبكــم في كل واقعــة
    إن قلت كالذر قد غدوت مادحكـم
    شتان شتان بين من به رمــــق
    هنتـم وأمسى الهون من طبائعكـم

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    وليش مستغربين
    لهم الحق بأن يقولو أكثر من ذلك ويعاونهم كمان
    مادام الحكومات عندنا صفقو لهم على الأفغان زمان وساعدوهم على العراق
    وتفرجو على أحداث غزه
    فلهم ألف حق يعملو فينا أكثر من كذا
    المثل اليباني يقول
    قوم تركو حق الدفاع عن أنفسهم فليس لهم الحق في العيش
    العيب ليس فيهم فهم كأي دوله مجرمه تحلم بالتوسع وسرقة ثروات الغير
    العيب الحقيقي هو بضعاف النفوس إلي جالسه تركع وتترجى هؤلاء المجرمين بدل مايتحركو
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    وقلل بايدن من أهمية التقارير التي تشير إلى احتمال تأثر العلاقات الأميركية الإسرائيلية بتداعيات الاعتداء على قافلة الحرية، مؤكدا أن التاريخ الأميركي لم يعرف إدارة أكثر دعما لإسرائيل من إدارة الرئيس باراك أوباما.


    انظروا يا من تنتظرون الدعم والامن والاسلام من رئيسكم وزعيمكم الباطل اوباما ... لقد كشف الكذب والخداع


    ياألف مليون واين هم اذا دعت الجراح
    هاتوا من المليار مليونا صحاحا من صحاح
    ممن يخف الى صلاة الفجر بادى الارتياح
    ممن يهيم بجنة الفردوس للغيد الملاح
    ممن زكى بالصالحات وذكره كالمسك فاح


    هاتوا الف الف رجل صحاح

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    وما المشكله

    رد طبيعى ومتوقع

    ما الجديد ؟؟

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية يوسُف
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    38
    ردود
    1,435
    انا مش عارف ليش زعلانين

    امريكا طول عمرها اسرائيل واسرائيل طول عمرها امريكا

    وجهين لعمله واحدة

    ما اختلف شي

    مثل ما قالوا الاخوة .. العيب فينا

    نعيب زماننا وما لزماننا عيب سوانا

  10. #10
    امريكا كدوله معاديه ترى هذا حق لكن ما يساند الرد الامريكي هو الموقف العربي

    اعني لا موقف عربي بل قرارات امريكيه فممكن حد يخبرني بماذا وعلى ماذا اجتمعو وزراء العرب في جلستهم الاخيرة وما قبلها

    اذ نجد الموقف العربي ليس مخزي وحسب بل هو طامه وانخذال وناصر للسياسه الامريكيه وداعم للصهيونيه بشكل او باخر

    حتى انه رغم ما قامت به اسرائيل من وحشيه بحرب غزة وما قبلها وما بعدها وبحصار غزة فنجد الكثير منهم متمسكين بالمبادره العربيه وحتى في هذه لا توجد خطه بدليه على اجبار الكيان الصهيوني من الموافقه عليها فممكن نيجي بعد عشرين سنه لا سمح الله وتبقى المبادرة العربيه هذا ان لم تنتهي اسرائيل بالخمسه اعوام المقبله

    لكن لو امريكا طالبتهم باتخاذ قرار لمواجهة سوريا او ايران فعلى طول بيطلعو بقرار طبعا القرار مختوم عليه من الادارة الامريكيه

    فالحصار شكليا هو اسرائيلي لكن بتفعيل عربي والمبادرة هي غطاء لاسرائيل وليس لحثها على القبول بعمليه سلام ولو ان كل المبادره تعتبر خيانه وعمل اجرامي بحق القدس وفلسطينين الشتات وتعطي لاسرائيل الحق في ملكيه فلسطين عربيا

    حتى اتحاد علماء المسلمين لم يقدم خطوات جديه لربما انه يفتقر للقرار لكن حاليا ومع هذا الوضع لم يقدم اي مقترح مفيد نعمل به من ما يلزم اولا دولنا على تغير نهجها ورفض المبادره وايضا هناك قضايا عربيه اخرى بحاجه للعلاج
    وايضا على حث الشعوب لمقاطعه بضائع امريكا كون امريكا داعم رسمي لاسرائيل وان تكون المقاطعه معلقه على فك الحصار بالكامل
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  11. #11
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله ياخدهم

  12. #12
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,722
    اية الجديد ما طول حقهم يعملوا فينا اكتر من كدة الحطومات عندنا ما شاء الهه عليهم ومن غير حسد طبعا حطين اديهم في الماية الباردة

    ولو اتعمل مظاهرات تتفاجأ ان في معتقلات وسجون اتفتحت للمتظاهرين دة لو حتى واحد ماشي في الشارع ملوش في اي حاجة بياخدوة بارضو


    اذكان الحكومات بتاعتنا بتعمل فينا كدة امال عايزين امريكا تعمل فينا اية
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل