Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصوات غريبة بلصحف العربية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كنت اشك ان تهراقا شيعي من ردودة لكن اليوم اتضح لي انه شيعي ....

تهراقا انت قلت ان شيوخنا لعبوا بعقولنا حسنا يمكنك مناظرتي وسوف نرا من لعب بعقل الثاني راح تكون المناظرة

سؤال وجواب فقط وفي نقطة بحث معينة ماذا قلت ؟
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

كالعادة انقلب الموضوع 180 درجة

وهذا مايريده الصهاينة واعداء الله

لاحول ولاقوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة الشحومي مشاهدة المشاركة
        كالعادة انقلب الموضوع 180 درجة

وهذا مايريده الصهاينة واعداء الله

لاحول ولاقوة إلا بالله
        والله السبب تهراقا هو الي دخل مشايخ اهل السنة
        ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

ياجماعه تهرافا ده واحد صوفى منتظرين منه ايه
          سيبكم منه وخليكم فى الموضوع ولما تشوفوا ردوده بعد كده ابقوا قولوا حَىّ هههههههههه أو اى حاجه من الحاجات بتاعتهم وهو هيبطل على طول

وبالمناسبه مافيش حاجه اسمها جماعة الوهابيه ياعم تهرافا انا من متبعى المنهج السلفى وليا الشرف كله ونحن لسنا جماعه ولكننا منهج قويم سليم لا غبار عليه ابدا فهو فهم القرآن والسنه بفهم سلف الأمه
          كما قال رسولنا فى افتراق الملل فالمله الوحيده التى على الحق هى ما عليه اليوم انا واصحابى
          والمسميات ليس عليها غبار فقد كانوا فى عصر يسمون بأهل الحديث وأخر يسمون باهل السنه واخر بالسلف واخر بالخلف واخر بالسلفيين
          غير انك لا تستطيع ادعء انك على حق حتى لو استنكرت ما يفعله الصوفيون لأن التصوف الان لم يعد كحاله مع الاوائل فلا يجوز لك ان تربط نفسك بشىء هو الان فاسد اصلا يعنى لا بمكن ان تقول انا شيعى محب لآل البيت ولكن معتقداتى ليست مثلهم فأنا أؤمن بكل ما يؤمن به اهل السنه

أما عن الاخ atilla 3d
          فولله لقد حيرتنا كثيرا بآرائك المتقلبه والغريبه فى كل المواضيع
          ولا اعرف لماذا اشعر بأنك تريد ايصال فكر معين غريب ولكن بطريقة الاندساس بين الافراد بفكرهم حتى تتوصل لهم
          فلو تابعت مواضيعك وردودك لا ادرى تارة تهاجم اهل السنه وتارة تنصرهم وتارة تهاجم الغرب وتارة تهاجم العرب واشياء غريبه
          فلو سمحت وضحلنا اولا انت منين وديانتك ايه ومذهبك ايه حتى نتقبل منك

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
            ياجماعه تهرافا ده واحد صوفى منتظرين منه ايه
            سيبكم منه وخليكم فى الموضوع ولما تشوفوا ردوده بعد كده ابقوا قولوا حَىّ هههههههههه أو اى حاجه من الحاجات بتاعتهم وهو هيبطل على طول

وبالمناسبه مافيش حاجه اسمها جماعة الوهابيه ياعم تهرافا انا من متبعى المنهج السلفى وليا الشرف كله ونحن لسنا جماعه ولكننا منهج قويم سليم لا غبار عليه ابدا فهو فهم القرآن والسنه بفهم سلف الأمه
            كما قال رسولنا فى افتراق الملل فالمله الوحيده التى على الحق هى ما عليه اليوم انا واصحابى
            والمسميات ليس عليها غبار فقد كانوا فى عصر يسمون بأهل الحديث وأخر يسمون باهل السنه واخر بالسلف واخر بالخلف واخر بالسلفيين
            غير انك لا تستطيع ادعء انك على حق حتى لو استنكرت ما يفعله الصوفيون لأن التصوف الان لم يعد كحاله مع الاوائل فلا يجوز لك ان تربط نفسك بشىء هو الان فاسد اصلا يعنى لا بمكن ان تقول انا شيعى محب لآل البيت ولكن معتقداتى ليست مثلهم فأنا أؤمن بكل ما يؤمن به اهل السنه

أما عن الاخ atilla 3d
            فولله لقد حيرتنا كثيرا بآرائك المتقلبه والغريبه فى كل المواضيع
            ولا اعرف لماذا اشعر بأنك تريد ايصال فكر معين غريب ولكن بطريقة الاندساس بين الافراد بفكرهم حتى تتوصل لهم
            فلو تابعت مواضيعك وردودك لا ادرى تارة تهاجم اهل السنه وتارة تنصرهم وتارة تهاجم الغرب وتارة تهاجم العرب واشياء غريبه
            فلو سمحت وضحلنا اولا انت منين وديانتك ايه ومذهبك ايه حتى نتقبل منك
            يا اخ medo3d اي رافضي في المنابر يستطيع ايصال فكرته للاعضاء بالتلاعب لانك لا تعلم ان كان سني او شيعي

او يمكن يقول انا سني حتى يعمم على الاعضاء باحديثه الكاذبة او المعتقدات الباطلة ....

يا شيعة اذا كنت تريد ان تعرف دينك يمكنك مناظرتي حتى انا اريد ان اعرف ديني هل انا على باطل ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
              اسرائيل تشارف على الانتهاء وزمانها قد ولى واي محاوله سلام مع اسرائيل ستكون بالمقام الاول هو نصر لاسرائيل ثم خزي وعار على كل الامه الاسلاميه

العالم الغربي بات اقتصاده في خطر وليس من صالحه ان يدعم اسرائيل لهذا بدء العالم الغربي يغير نضرته اتجاه اسرائيل كي لا يتاثر اقتصاده بمقاطعه خصوصا ان المقاطعه كانت مجديه لما اسئ للرسول عليه الصلاة والسلام
              تشارف على الانتهاء؟ لماذا بسبب قتلها 9 اتراك على سفينة؟ اسرائيل منذ نشوئها الضعيف إلى قوتها الهائلة حالياً قتلت عشرات الآلاف من الفلسطينين واللبنانين و السوريين و المصريين و الأمريكيين و غيرهم الكثير, وتعرضت لمآزق عسكرية و سياسية ذات خطورة أكبر بكثير من وضعها الحالي.
              اعذرني ولكن نظرتك غير واقعية بتاتاً, ولا ادري كيف اي ناظر للوضع الحالي الاسرائيلي لا يراه أقوى من قبل بمئات المرات.
              دعني اذكرك مثلاً أن اسرائيل عرضت على السادات اعادة سيناء وعلى الأسد اعادة الجولان طواعية في مرحلة سابقة, الآن اسرائيل ليست حتى مهتمة بالحديث مع الاسد من غير شروط حتى, لا ادري كيف تقيم هذا على أنه وضع ضعيف.
              ~sion
              هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

المشاركة الأصلية بواسطة تهراقا مشاهدة المشاركة
                خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله شيوخ الوهابية لعبوا بعقولكم خالص ههلاههاهاهاه

ياتري هل تذكر لي الحديث الذي قال فيه رسول الله من قال وهابي فهو رافضي وقبوري خخخخخخ

ألستم دائما تحولون الاستشهاد بالاحاديث خخخخخخخخخخخخ

... ياخي كل فرقة معينة بأفكار معينة واسلوب معين يسمون باسم او بأخر

يا خوة خليكم مثقفين وبلاش المتنطعين والجهلاء يقودوكم خليكم ذي يوسف فلسطين مثقفين وتحاولون معرفة الحقائق
                دون تشويش من علماء السلاطييييييييييييييين

لماذا تنكروا على الرجل؟
                لا يوجد حديث يقول بذلك و بالفعل نحن وهابيون وهذا يعنى:
                أننا نتعلم من الشيخ محمد عبد الوهاب
                ولكم أن تشاهدوا هذا الرابط
                هذا هو كلام شيوخنا يا تهراقا..
                http://www.youtube.com/watch?v=pO-r7TQIzbI
                عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

اخى زووم كرووم
                  الاخ تهرافا او اى حد بيقول وهابيون
                  بيقصد بيها معانى تانيه
                  طبعا احنا بنتبع العلامه المجدد الشيخ محمد بن عبد الوهاب
                  بس مش كل مانتبع حد هيبقى اسمنا باسمه
                  من يقول الحق نتبعه

والراجل صوفى ياعم هو اعترف بكده

الم يكتفي الشيعة الخونة بتاريخهم المشين والم يكتفي الفلسطينيين اتباع ملالي طهران من السب والشتم !!!!!!!

اللهم العن الشيعة الروافض عبدة الحجارة والقبور .
                    من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

اخى زووم كرووم
                      الاخ تهرافا او اى حد بيقول وهابيون
                      بيقصد بيها معانى تانيه
                      طبعا احنا بنتبع العلامه المجدد الشيخ محمد بن عبد الوهاب
                      من يقول الحق نتبعه

والراجل صوفى ياعم هو اعترف بكده
                      اهااا صح برده
                      أنا بس أخدت كلامه بحسن نيه .. عموما طالما اعترف انه صوفي ..
                      يبقا أنصحك يا تهراقا تسمع كلام الشيخ محمد حسان كويس.

وبالمناسبة أنا طلعت من كلامك وردك عالناس 3 معاني.. اتنين فيهم بلاوي , ومأخدتش غير أحسنهم. ورديت عليه.

لو ليك أي مقصود تانى ياريت توضح؟
                      عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                      1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                      2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                      3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                      4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                      5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

بلاش نخرج عن مسار الموضوع وخلينا في المعتلين العرب
                        ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

المشاركة الأصلية بواسطة noritti مشاهدة المشاركة
                          يا اخ medo3d اي رافضي في المنابر يستطيع ايصال فكرته للاعضاء بالتلاعب لانك لا تعلم ان كان سني او شيعي

او يمكن يقول انا سني حتى يعمم على الاعضاء باحديثه الكاذبة او المعتقدات الباطلة ....

يا شيعة اذا كنت تريد ان تعرف دينك يمكنك مناظرتي حتى انا اريد ان اعرف ديني هل انا على باطل ام لا
                          فعلا اخى الحبيب
                          لان العضو ده بيتبع كل اساليبهم وانا متابعه من فتره
                          فى اول رد ليه كان غريب والاعضاء كلها هاجمته
                          بعد كده اصبح يتعمق داخلنا ويقول بنفس كلامنا
                          وشويه شويه تلاقيه بيضع رأى غريب
                          المهم هدانا الله واياه
                          ولو كنت شيعى فلا تخجل ان تعلن عن نفسك
                          او نصرانى او يهودى حتى
                          ولكن لا تتدخل فى شئوننا
                          ولو كنت تريد الحق فلتناظرنا حتى نتبع الحق الذى ندين لله به

المشاركة الأصلية بواسطة attila-3d مشاهدة المشاركة
                            بلاش نخرج عن مسار الموضوع وخلينا في المعتلين العرب
                            وكانوا قبل كده معتدلين ؟؟؟؟؟
                            هل تمارس التقيه ؟؟؟

وكانوا قبل كده معتدلين ؟؟؟؟؟
                              هل تمارس التقيه ؟؟؟
                              وبمارس الدبكات الشعبية احيانا
                              ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

المشاركة الأصلية بواسطة attila-3d مشاهدة المشاركة
                                وبمارس الدبكات الشعبية احيانا
                                مع انى مش فاهم يعنى ايه الدبكات دى بس ماشى المهم انك شيعى رافضى علشان الواحد بعد كده يعرف كلامك ويحذر منك اهل السنه

يعمل...
                                X