صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 40

موضوع: نداء الى ( بونواف وكارتون لاب وكل من يملك شركات جرافكس )

ردود: 40 | زيارات: 2629
  1. #1
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723

    نداء الى ( بونواف وكارتون لاب وكل من يملك شركات جرافكس )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    طبعا الموضوع دة مهم جدا جدا بالنسبالي وخصوصا الفترة القادمة فارجو الاجابة بوضوح

    انا عندي مجموعة اسئلة لاصحاب الشركات عموما ولكني خصصت بونواف وكارتون لاب لانهم هم من اعرفهم يمتلكون شركات

    المهم انا عاوز اعرف ما هي متطلبات انشاء شركة خاصة بالجرافكس مع العلم باني عاوز اخصص الشركة لافلام ومسلسلات الكارتون فقط يعني هابعد عن الاعلانات مثلا ؟

    هل اذا تم تصميم فلم كارتوني او مسلسل كارتوني يمكن بيعة وتسويقة في الدول العربية واذا لم يسوق في الدول العربية هل يمكن تسويقة في الدول الاجنبية وما هي الجهات التي يمكن بيع الفلم او المسلسل لها ؟


    ما هي تكاليف انشاء شركة خاصة بالجرافكس ؟

    كيف يتم التعاقد مع فنانين الجرافكس الذين يعملون بالشركة ؟ لاني سمعت ان في ناس ممكن تشتغل بجزء من ارباح الفلم وسمعت ان ناس ممكن تشتغل بمرتب بسيط مع اخذ جزء من ارباح الفلم وطبعا في ناس بتشتغل بمرتبات عادي جدا من غير اخذ اي شئ من الارباح



    ما هي مرتبات فنانين ( الانيميشن , المودلنج ,المونتاج,التكستشر والاخراج ) ؟ والا كل المرتبات متساوية

    وما هو مرتب الشخص الواحد الذي يمتلك مهارتين مثلا ( تكستشر واخراج , مونتاج )


    كيف يتم الحفاظ على اعمال الشركة من السرقة او كيف اثبت ان هذا العمل قامت به الشركة ؟





    انا اسف على الازعاج ولكن ارجو ان اجد الاجابة بالتفصيل



    وربنا يوفقنا جميعا
    أخر تعديل بواسطة donjwan88 في 05 / 06 / 2010 الساعة 03:38 PM
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي



  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المنطقة
    المغــــرب
    العمر
    24
    ردود
    792
    والله نفس الأسئلة تدور في بالي

    و سؤال أخر ماهي الشركة الأخ الكريم بنواف ؟؟
    صفحتي على الفيسبوك للتواصل :
    https://www.facebook.com/tarik.samoudi


  3. #3
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المنطقة
    Kingdom of Morocco
    ردود
    53
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zildasoft معاينة الرد
    والله نفس الأسئلة تدور في بالي

    و سؤال أخر ماهي الشركة الأخ الكريم بنواف ؟؟

    3ain Media From Kuwait


  4. #4
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية M. Maya
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Kingdom Of Islam
    ردود
    3,867
    وينك يا ابو نواف تجاوب على هالأسئلة اللي في بالنا كلنا ..

    وانا واحد منهم ..


    قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
    نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
    إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
    في صدور الناس"
    وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

    ***********************

    امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
    اضغط على الرابط ولن تندم


    http://www.shbab1.com/2minutes.htm



    http://The Best Site - I Recommend To Visit It


    My Channel On Youtube :

    http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

  5. #5
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    هو الموضوع شكلة سر من اسرار المهنة والا اية
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  6. #6
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290
    ممكن يكون ابو نواف مشغول هاليومين
    عذره معه
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    أسئلة راائعة .. في إنتظار الأجوبة .. وشكرا لك على فتح الموضوع ..
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية Arrow-x
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    579
    في إنتظار الأجوبة
    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    ***
    twitter : @Arrow_x86
    هناك علامات لوجود حياة

  9. #9
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    انا عارف يا ابو بعد العزيز ان استاذ بونواف اكيد مشغول بس كنت بهزر

    وان شاء الله نلاقي الاجوبة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  10. #10
    شكرا علي الموضوع يا دانجوان

    نحن في انتظارهم
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  11. #11
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المنطقة
    Kingdom of Morocco
    ردود
    53
    بخصوص الاستاذ بونواف متصل الان
    http://www.maxforums.net/member.php?u=84131

  12. #12
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    يا شباب يا ريت حد يترجملي الموضوع الى الانجليزية وان شاء الله هاطرح الموضوع في منتدى اجنبي

    بصراحة انا ضعيف في كتابة الجمل الانجليزية ولو كتبت الموضوع هيكون فيه اخطاء كتيرة فيا ريت اللي عندة قدرة انه يترجم الموضوع يترجمه وانا عليا الباقي و ان شاء الله هاطلعكم بالاخبار اول باول

    وربنا يوفقنا وانلاقي اجابة

    شكلنا في لجنة ومحدش عارف حاجة الكل يطلع الكتب وايدور على الاجابة هههههههههههههه ( طبعا انا اقصد بالكتب النت )
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  13. #13
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المنطقة
    Kingdom of Morocco
    ردود
    53
    حاول تتصل مع الاخ محمد علي M.Maya
    هو بيفهم كثيير في انجليزي
    بخصوص عن الاجنب يمكن يكون عندهم الامر مختلف
    الاهم موفق باذن الله

  14. #14
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    والله يا وسيم احنا هانحاول ما دمنا ملقناش الجواب هنا حتى الان وان شاء الله نلاقي جواب مناسب


    وجاري ارسال رسالة محمد مايا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية chako
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    1,291
    الاول ازيك يا دنجوان صديقى العزيز
    و احب اسلم على الرجاله بتوع قسم المايا وسيم و القناص و صديقى hunterinfo و M. Maya و كل الناس
    بس فيه نقطه يا دنجوان الامور الماديه مستحيل تتناقش علنيا ده بيبقى احده خصوصيات الشركة التى لا يعلمها من يعمل بها فقط صاحب الشركة
    و اعتقد انه امر شخصى باحت لا يجوز مناقشته فى العلن
    اتمنى ان تراسل اخوتنا اللى ذكرتهم سابقا على الخاص لانه امر فى وجهة نظرى شخصى باحت لا يجوز مناقشته

    تحياتى صديقى الحبيب دنجوان

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية mayawy
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    30
    ردود
    150
    دا حلم كل واحد فينا تقريبا يكون عنده او حته شريك فى شركة انتاج افلام ثرى دى
    ربنا يوفقك وتعملها يا دنجوان
    وبخصوص الترجمه عاوز تترجم ايه وانا تحت الطلب
    بس قبل الترجمه انت ازاى هتحط الموضوع فى منتدى اجنبى ؟
    هم عملتهم غير عملتنا هيقولولك تكاليف الشركة ومرتبات العمال بالدولار
    تانى شئ مرتبات مصممين الجرافيك برة اغلى من هنا بكتييييييييييييير
    وغير كده تكاليف الشركات برة اكبر بكتير من هنا لاختلاف المستوى طبعا مستواهم اعلى
    الله الوطن ما

  17. #17
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    حبيبي شاكو والله منور الموضوع وليك وحشة فينك من زمان


    بالنسبة لاسئلتي فانا كنت عاوز اجوبة ولو حتى على بعض الاسئلة وبالنسبة للحزء الخاص بالمرتبات عموما انا ممكن اعرفة من احد اصدقائي

    ولكن عاوز اعرف دراسة التكاليف عموما وما هي متطلبات الشركة سواء من اجهزة او من عدد عمال او من برامج

    بيني وبينك انا مش مقتنع ان الموضوع سري بحت لان صاحب الشركة اكيد قبل لما يعمل الشركة سئل بارضو على العموم لو في بعض الامور السرية فممكن منتناقش فيها خالص



    حبيبي mayawy منور الموضوع بالنسبة للمنتديات الاجنبية فانا كنت هاخد كلامهم واقيمة وطبعا مش من قبلي انا من قبل ناس اصدقائي شغالين في المجال

    على العموم انا هاعمل محاولة اخيرة ولو منفعتش هاضطر اني الجأ للمنتديات الاجنبية




    بس ان شاء الله احد اخونا يناقشنا في الموضوع


    وربنا يوفقنا جميعا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    شكراً أخي على موضوعك
    أنا أيضاً كنت أتمنى أن أجد إجابه عن هذا الموضوع
    أخر تعديل بواسطة anime.van في 05 / 06 / 2010 الساعة 07:57 AM
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    السلام عليكم ...

    اول شيء اعتذر لعدم تمكني من الرد في وقت ابكر ..

    و اشكر اخي دونجوان لفتح موضوع يهم الاعضاء ..

    و حسب ما رأيت من الردود .. بان هذا الموضوع هو هاجس لكل مودلر او انميتر ..

    لذلك وجب الرد ..

    السؤال ظاهره كبير .. و لكن اجابته بسيطه و لا تحتاج تعقيد ..

    التدرج بكل شيء ضروره ..

    لذلك يفضل صعود السلم من اوله فلن تستطيع القفز بين السلالم ..

    و ان كان لك القدره و المهاره على القفز .. إلا ان ستفوتك سلالم ضروريه يجب المرور بها ...

    فلسفه .. و لكن يقول المثل .. اسأل مجرب و لا تسأل طبيب ..

    عموما .. هذه مقدمه ..

    و إليكم التفصيل ...
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    ما هي متطلبات انشاء شركة خاصة بالجرافكس لافلام ومسلسلات الكارتون ؟

    هذا سؤال يقفز سلالم كثيره ...

    و لكن الجواب ...
    هذا النوع من الشركات لا يخالف عن انشاء اي شركه اخرى .. و هو رأس مال ..

    و على حسب حجم رأس المال سيحدد كم و جودة و سرعة العمل ...

    مثلا .. انا نويت ان انشأ شركة جرافيك نظرا لان بان لي اني استطيع ان اعمل هذا النوع من الاعمال ..

    و هذا بعد اعمال كثيره عملتها على الكمبيوتر ابهرت اشخاص كثيره ..

    بدايتا كنت اعمل الجرافيك كموهبه و اهداء للاصدقاء ..

    الى ان اتاني شخص و اراد ان يعمل اعلان لشركته .. و اعطاني اجر ..

    و هنا جاء التفكير بانشاء شركه ..

    و لكن لا يوجد رأس مال ... ما العمل ...

    يتبع ...
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل