Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول اخراج لي بعد اسبوع تعلم على C4d ( الكمبيوتر الخشبي )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول اخراج لي بعد اسبوع تعلم على C4d ( الكمبيوتر الخشبي )

هذا اول اخراج لي على c4d

اتمنى يكون بداية جيدة

البرامج :

C4d

Vray

PS

-------------
    بس عندي طلب ..

اتمنى انكم تعطوطي اعدادات الفيراي الصحيحة لكي يكون العمل واقعي زيادة ..

و اتمنى انكم تعطوني طرق اخرى لكن يكون التصميم واقعي .

-------------------------------

جميل جدا ولكن لا انصحك بالبدايه في الفيراي الان .. حاول ان تجعل الرندر العادي خيارك الاول الان .. نصيحه لك حتى لا تتخبط

ماشاء الله اسبوع تعلم هذا شيء جميل جدا

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
        جميل جدا ولكن لا انصحك بالبدايه في الفيراي الان .. حاول ان تجعل الرندر العادي خيارك الاول الان .. نصيحه لك حتى لا تتخبط
        مشكور خوي .. الحقيقة انا بدات بإخراج عادي في اول يومين و جفت كلشي تمام فسمعت عن الفاراي و خصائصه .. فحاولت تطبيقه اعدادات من عندي يعني تجريب و لين ما حصلت على هذي النتيجة .. انا امبي اعدادات ثابتة تخلي التصميم اكثر واقعة
        المشاركة الأصلية بواسطة mkaderhind مشاهدة المشاركة
        ماشاء الله اسبوع تعلم هذا شيء جميل جدا
        مشكورة خوي

بالطبع لا يوجد اعدادات ثابته تجعل التصميم واقعي بل هي تضبط حسب المشهد .. ان كان ليلي او نهاري .. كرتوني او اعلاني .. الخ من اوضاع المشاهد اللتي تختلف في اعداداتها .. وكذلك الاضائه والخامات فكل منها لها ضبطها الخاص

لكن كما قلت لك لو تريد ان تصبح محترف فعلا لا تبدا بالفيراي بل ابدا بالافتراضي ( وحبذا ان كان للنسخه 11 او 11.5 ) وهذا سيجعلك على اسس قويه في الاخراج وسيكون كذلك اكثر سهوله في الاعدادات وكذلك اكثر دروس

وكمان حاول تركز على الاقل شهر كامل في مرحله المودلنج او بناء المجسمات ثم حاول ان تبدا بالاضائه والخامات لكي تلم بكل جوانب البرنامج بدون ان تهمل احدها ..

ووفقك الله ونتمنى ان نراك محترفا باذن الله

بالطبع لا يوجد اعدادات ثابته تجعل التصميم واقعي بل هي تضبط حسب المشهد .. ان كان ليلي او نهاري .. كرتوني او اعلاني .. الخ من اوضاع المشاهد اللتي تختلف في اعداداتها .. وكذلك الاضائه والخامات فكل منها لها ضبطها الخاص

لكن كما قلت لك لو تريد ان تصبح محترف فعلا لا تبدا بالفيراي بل ابدا بالافتراضي ( وحبذا ان كان للنسخه 11 او 11.5 ) وهذا سيجعلك على اسس قويه في الاخراج وسيكون كذلك اكثر سهوله في الاعدادات وكذلك اكثر دروس

وكمان حاول تركز على الاقل شهر كامل في مرحله المودلنج او بناء المجسمات ثم حاول ان تبدا بالاضائه والخامات لكي تلم بكل جوانب البرنامج بدون ان تهمل احدها ..

ووفقك الله ونتمنى ان نراك محترفا باذن الله
            اخوي .. (( مشكور اخوي ))

بسسسسسسسسسسسسسسس

اعتقد ان انا طلب شي محدد ( اطلب اعدادات افتراضية ) ما طلب شرح المودلينغ و المدة و الرندر العادي و غيرها من الامور !

لان اعتقد ان هناك اعدادات افتراضية للفراي!!

اولا شكرا لك .. ولكن ظننت انك تقبل نصيحه من سبقك في هذا المجال .. ولكن ان اردت اجابه محدده لما تسال

لا يـــــــــــوجـــــــــــد اعـــــــــــــــدادات افــــــــــــتـــــــــراضـــــــــــــــــيـــــه لــــــلــــــــفـــــــيــــــــراي

اولا شكرا لك .. ولكن ظننت انك تقبل نصيحه من سبقك في هذا المجال .. ولكن ان اردت اجابه محدده لما تسال

لا يـــــــــــوجـــــــــــد اعـــــــــــــــدادات افــــــــــــتـــــــــراضـــــــــــــــــيـــــه لــــــلــــــــفـــــــيــــــــراي

انا اتقبل النصائح التي احتاج اليها .. و هذه النصائح انا سامع بها و ماخد بها من قبل .. يعني انا مو جاي خالي ما اعرف شي

ثاني شي .. مشكور على المعلومة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

اخى الفاضل والكريم zazome مع كامل إحترامى لك ولكن إذ كنت لا تقبل النصيحة فلا تعرض أعمالك فى المنابر

لأنك طالما عرضت عملك فهو معرض للنقد والتعديل .. إسم المنبر ( عرض و نقد )

لذا طالما يوجد نقد فسوف توجد نصائح

أما إذا كنت تريد فقط السؤال فقد أجابك الأخ الفاضل N.nabil على سؤالك بأنة لا توجد إعدادت افتراضية للفيراى .

ولكى تصبح محترف لابد أن تستمع لمن سبقوك فى المجال وتكون ذو صدر واسع للأنتقادات .

يوجد هنا فى المنابر محترفون أكثر منك مئات بل ملايين المرات . ويستمعون للنقد أيضا
                  بل فى بعض الاحيان يستمعون للنقد من المبتدئين
                  المحترف يستمع إلى المبتدئ . لا عيب فى ذلك أخى

دمت بخير
                  'My Page on Fb
                  Am a Proud To Be EGYPTIAN

اخي انا ما قلت ان ما اتقبل النقد ..

انا قلت إن الرد على سؤالي ما تم انما رد على سؤال آخر انا ما سالته ..

يعنا انا قلت سؤال محدد ..

انا ما عرضت التصميم ( إلا ) للإستماع للنقد و ليس لشيء آخر

يعمل...
                    X