Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كارت شخصي new

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كارت شخصي new

يارب اكون وفقت في التصميم المرة دي

back

ما شاء الله التصممين في وضع جيد

ممكن ينقصك نوع وحجم الخطوط المناسبة

جزيل الشكر لهذا العرض الجميل
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

وفقت اخى و ما شاء الله عليك نتظر جديدك

جميل ما شاء الله

1- بالنسبة للكتابة - دخول حرف العين على الكتابة باللغة الإنجليزية يحتاج لرؤية جديدة منك يا فنان

فهناك بعض الناس تكتبها بهذه الطريقة كثيرًا لكن في رأيي الإنجليزي شئ والعربي شئ،

كما أنها لها إسلوب أخري غير ذلك حيث الأصل في ذلك عندما تقرأ الكلمة بالإنجليزي تجدها إنجليزي وعندما تقرأها بالعربي تجدها مكتوبة بالعربي. مثل موقع السي إن أن بالعربي.

أرجو الإهتمام بهذه النقطة...

2- بالنسبة للوظيفة تكتب أسفل الإسم وليس فوقه وهذا هو المشهور في كل الدول تقريبًا...

3- ظهر الكارت الإنتقال من لون فاتح مثل البرتقالي إلى لون غامق مثل الأسود في كارت واحد... هو جائز لكن هل تنظر إليه برؤية أخري وتجعل الألوان قريبة.

تقبل مروري بود..
        بالتوفيق إن شاء الله
        الحمد لله

شكرا لكل الأراء والنقد وكما قلت النقد الهادف وبالنسبة لاخي ادم انا متقبل نقدك طبعا بدون ما تديني القاب زي فنان واستاذ ولا الكلام الكتير انا بحب النقد حتي لو التصميم كلة مش كويس اما بالنسمة لموضوع تداخل الإنجليزي مع العربي من رأي هو ملفت للنظر دون اني اخد في اعتباري من عملها من قبل النقطة تانية مافيش حاجة في التصميم اسمها عربي وانجليزي المصمم هو الي بيقدر يوظف بخياله الي هو عايزة مع الحفاظ على بعد قواعد التصميم . انا متقبل نقدك وشكرا على مرورك الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة hamlet مشاهدة المشاركة
            بالنسبة لاخي ادم انا متقبل نقدك طبعا بدون ما تديني القاب زي فنان واستاذ ولا الكلام الكتير انا بحب النقد حتي لو التصميم كلة مش كويس

أخي الحبيب على رسلك....

حاضر علم يا فندم، وسوف ينفذ، لكن كان مجرد رفع من الروح المعنوية فقط، وتمهيد كان لابد منه قبل الدخول في النقض، ليس أكثر من ذلك...

اما بالنسمة لموضوع تداخل الإنجليزي مع العربي من رأي هو ملفت للنظر دون اني اخد في اعتباري من عملها من قبل

هذا ما رأيته فأحببت أن أطلعك عليه

النقطة تانية مافيش حاجة في التصميم اسمها عربي وانجليزي المصمم هو الي بيقدر يوظف بخياله الي هو عايزة مع الحفاظ على بعد قواعد التصميم

أخي الشغل التجاري له بعض الضوابط التى تتحكم فيه... لذلك 95% من العملاء يسيرون على هذا الأسلوب حتى العملاء الأجانب... أما إذا كنت تقوم بعمل يخصك فلك مطلق الحرية....

انا متقبل نقدك وشكرا على مرورك الكريم

تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال، وأعلم يا أخي انا ما أكتب لك هذه الملاحظات كنوع من النقض للنقض..... لكن لكي نصل إلى العلا معًا ربما أقول نقض خطأ فتصحح لى فأتعلم - وربما أقول نقض صحيح فتتعلم منه... فأظن أن كلنا تعلم من هذا....

تقبل مروري مرة أخري
            بالتوفيق إن شاء الله
            الحمد لله

يعمل...
            X