Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: جدول فعاليات معرض " نرعاك لتنمو " الذي يقيمه مركز الأيدي السعودية بجدة ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :: جدول فعاليات معرض " نرعاك لتنمو " الذي يقيمه مركز الأيدي السعودية بجدة ..

السلام عليكم ..
    هذا الجدول يا أخوان ..

:: يوم الخميس ::

:: يوم الجمعة ::

..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

اييييييه ماشاء الله كيف حالك استاذنا
    و الله انتم في نعمة مع اساتذتنا فيما يخص السنما فوردي
    وفقكم الله
    و لا تسونا أن تفيدنا

شكرا استاذنا جزاك الله خير
    MAXON CINEMA4D
    S-A

ماشاء الله يا أ. ابو صالح 1 بدات تتوسع في البرنامج ودوراتك المعتادة ..

بس لي عتب واحد وهي اعتبرها نصيحة مني لك ..

1. البرنامج كما اعلمه انا انه ليس مرخص يمكن مثلنا لاقطه من النت وهذا
      الشي غير مسمحوح به من الشركة الام والله اعلم ..
      فليس من المروءى واسلام المرء بان نتاجر ببرامج مسروقة وغيرها دون اذن واخذ ترخيص من اصحابها
      اذا كنت مشتريها فعلا ترخيص تجاري انسى ماقلته لك .. والله يهنيك ويرزقك خيرها ويكفيك شرها .

2. غير ان دورتك ليست رسمية ولست سفير لدى البرنامج .. انما اجتهادية وشخصية والاولى بان تراعي اخوانك الطلاب في الاسعار فالمصادر التي اتيت بها هي نفسها التي كنت قد تعلمتها انا وغيري وربما كانو افضل من ومنك وهي النت لا غير !!

معليش يمكن الكلام كان ثقيل عليك لكن هذه الحقيقة لا اريد مجاملتك بها واخدعك ..

سعيد جدا بان ارد على موضوعك ..

شكرا لك .
      شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

ماشاء ربنا يزيدك من علمه ويجزيك خيرا كثيرا لنشر العلم

وننتظر دورة منك فى مصر ان شاء الله
        أشهد أن لاإله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة mohammed F.i مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله يا أ. ابو صالح 1 بدات تتوسع في البرنامج ودوراتك المعتادة ..

بس لي عتب واحد وهي اعتبرها نصيحة مني لك ..

1. البرنامج كما اعلمه انا انه ليس مرخص يمكن مثلنا لاقطه من النت وهذا
          الشي غير مسمحوح به من الشركة الام والله اعلم ..
          فليس من المروءى واسلام المرء بان نتاجر ببرامج مسروقة وغيرها دون اذن واخذ ترخيص من اصحابها
          اذا كنت مشتريها فعلا ترخيص تجاري انسى ماقلته لك .. والله يهنيك ويرزقك خيرها ويكفيك شرها .

2. غير ان دورتك ليست رسمية ولست سفير لدى البرنامج .. انما اجتهادية وشخصية والاولى بان تراعي اخوانك الطلاب في الاسعار فالمصادر التي اتيت بها هي نفسها التي كنت قد تعلمتها انا وغيري وربما كانو افضل من ومنك وهي النت لا غير !!

معليش يمكن الكلام كان ثقيل عليك لكن هذه الحقيقة لا اريد مجاملتك بها واخدعك ..

سعيد جدا بان ارد على موضوعك ..

شكرا لك .
          معليش ممكن ارد عن ابو صالح هااااااااااع
          النقطة الاولى لاتعليق

اما النقطة الثانية فهي غربية جدا
          فهل فرضا حتى اقيم دورة في المايكروسوفت ان اكون معتمد ورسمي من الشركة كل المعاهد وبعض المدراس تقيم دورات مدفوعة في برامج مثل الورد والاكسل وخلافها ‏
          هل كل المدربين نزل عليهم وحى لتعليم البرنامج اما ذهبوا للشركة الام وتعملوا منها واخذوا اذن رسمي لتدريب البرنامج
          الدورة حسب علمي معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني

على فكرة اخوي نفس المركز يقيم دورة في 3دي ماكس وربما تطالب المدرب ان يكون معتمد لدى الشركة ويخرج صك الرسمية من الشركة وياتي مدير شركة ثري دي استديو ماكس بنفسه للسعودية علشان تكون رسمية

واسمح لي ان اهمس في اذنك واقول
          ((حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلاعقل له!))

العَلمانيَّة بتعريفها الجديد / فصل الدين عن الجرافيك

" سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك "

aboudodja بارك الله فيك أخي الكريم ..
            mohammed F.i .. مرحبا أخي محمد ..
            بخصوص النقطة الأولى .. فقد سألت أحد طلاب العلم الموثوقين أبان الدورة التي اقمتها العام الماضي فقال لي لا بأس في ذلك فأنت تعمل دعاية للبرنامج وبهذا ستستفيد الشركة ..
            طيب لاحظ معي .. لو أقمت عشرات الدورات وتخرج مجموعة من الناس يعملون على البرنامج .. ماذا تتوقع .. ستتجه كثير من الشركات والجهات الحكومية لإعتماد البرنامج وبالتالي ستستفيد الشركة من هذا الأمر ( كما حصل في بعض الجامعات الأردنية ) والمعذرة أخي محمد .. مسألة الإفتاء ليست لعبة نلهو بها !!
            النقطة الثانية .. لعل الأخ دمار شامل رد عليك في أحد جوانبها وكلامه منطقي جدا .. النقطة الأخرى التي أود ذكرها أن هناك معهد سيرعى الدورة وسيوفر مكان لها وأجهزة وغيرها من الدعايات والتجهيز وسيمنح شهادات معتمدة من جهة حكومية لدينا في البلد وهي المعتمدة لدى الشركات والجهات الحكومية .. هل تريد أن يقوموا بعمل مثل هذه الأمور مجانا ؟؟
            للأسف أخي محمد .. هذا المرة الثانية التي تحاول فيها إثارة هذه الأمور وهي لا تأتي إلا مع إعلان الدورات التي أقدمها !! لا أدري ما الهدف منها !! هل تريدني أن أجلس في بيتي ولا اشارك بنشر تعلم البرنامج ولو بمقابل مادي ؟؟ ثم أين أنت عن الدورات المجانية التي قدمتها في النت ؟ أليس لها رصيد في ميزانك ؟؟
            ولله الحمد أنا أنظر للحياة بنظرة إجابية بعيدا عن نظرة تضييع الوقت وأني لم استفد شيء !!
            على كل .. سامحك الله
            hwpa2001 .. بارك الله فيك أخي ايهاب .. وكما قلت لك سابقا لا يفتى وايهاب في مصر
            دمار شامل .. جزاك الله خير أخي على المناقشة المنطقية ..
            .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

لتقطع الشك باليقن ..
              http://www.maxon.net/about/about-max...addresses.html

للأسف أخي محمد .. هذا المرة الثانية التي تحاول فيها إثارة هذه الأمور وهي لا تأتي إلا مع إعلان الدورات التي أقدمها !!
              على كل .. سامحك الله

..............

وسامحك الله لانك لاتتقبل النقد ولاتتقبل الانسان الصريح معك ..

وان كانت المرة الثانية التي احاول فيها إثارة الامور ان شاء الله المرة المليون والله لو اني ما احبك واريد مصلحتك ماقلتلك هذا الكلام مرارا وتكرارا وسبق قلتلك بالخاص لكن متى راضي تقتنع بالحقيقة ..

عموما الله يهديك ويرزقك المال الحلال ..

اكتفي بهذا القدر وان شاء الله اعدك انك ماعاد تشوفني في مواضيعك مرة ثانية ..
              شكرا لك ..

اخ دمار شامل شكرا لمقاطعتك
              التعديل الأخير تم بواسطة mOHAmmE4D; 09 / 06 / 2010, 04:19 PM. سبب آخر: بعض الكلام حذفته وعدلت عليه اعتذر ..

الاخ محمد لا زلت بانتظار الاجابة على اسلئتي

وهذا الرابط كذلك لتقطع الشك باليقين

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=1073074

دمار شامل الله يهديك مالها داعي انك تستفز وتسخر ..

معذرة من الاستاذ ابوصالح 1 ..

رائع جدا جدا

اتمنى ان اكون في السعودية

موفق استاذ ابو صالح

Name
                    : basem hamad

Country : jordan

3D Program : Cinema 4d 11.5 -&- Maya 2010

2d Program : Adobe Flash -&- Adobe Photoshop -&- Adobe After Effects

Other Program : Maxwell render -&- RealFlow -&- MatchMover

دمار شامل الله يهديك مالها داعي انك تستفز وتسخر ..
                      الله يصلحك اخوي وضعت رابط شركة الثري ماكس كما وضعت رابط السينما وكلانا هدفنا قطع الشك باليقين
                      عموما رب كلمة تقول لصاحبها دعني وشاني

المشاركة الأصلية بواسطة دمار شامل مشاهدة المشاركة
                        الله يصلحك اخوي وضعت رابط شركة الثري ماكس كما وضعت رابط السينما وكلانا هدفنا قطع الشك باليقين
                        عموما رب كلمة تقول لصاحبها دعني وشاني
                        دمار وش فيك علي ماذيك بشيء ضاربك مثلاً ..

الرابط يا اخي وضعته لان الاستاذ كاتب انه مكلم شخص يعرفه موثوق على قولته طيب اوكي

بس الشركة اولى بان يستفسرمنها والله انا غلطان ربما هي غير راضيه بالدورات الغير مرخصة ..

تقلي ورد واكسل ومادري ايش وانها موثوقة من موسسة ودعايات لشركة .. فهذا كله ماخوذ خيره الشهادات التي لديها بعضها مليون بالمية ليست معتمدة والي يقولك معتمدة هذا يضحك عليك .. كل الهرجه شهادة رمزية بالاخير!! ويقولك معتمد ..

صراحة الي قاعد يصير هنا كله كلام فاضي معليش ..
                        ياليت ياستاذ ابوصالح تعيد النظر في الموضوع لانه بالاخير ماتضر الا نفسك .. قل لصاحبك الموثوق فيه وانا اعرفه اذا ما خاب ظني انه محمد .. خله يكلم الشركة وشوف والله لو صحيح انك تعمل لهم دعاية على قولتك يمكن يخلو الدورات هذه واجهة لمستخدم العربي في السعودية او بالشرق الاوسط .. !!

...

شكر لكم ..

بالتوفيق للجميع في هذه الدورة المتميزة

Fouad Elbouiadi

visualisation architecturale
                          ----------------------------------------------------------

Tel : 0032488999454

Email :fouadelbouiadi@gmail.com

facebook

اخوي mohammed F.i
                            يعني تبغى تفهمني انا الدورة المعتمدة لابد من اذن الشركة المنتجة للبرنامج ...أليس كذلك قصدك
                            طيب قس على ذلك المنتديات والمواقع الشارحة للبرنامج طبعا هنا اقصد اي برنامج ولا تنسي الاسطونات التعليمية والكتب وخلافه .....
                            فرضا موقع المنابر او واحة ابو بدر تعتبر اي اساس تعلم برنامج ثري دي استوديو ماكس في الدول العربية وللاسف لم يشير اليها موقع الشركة واغلب اخواننا المحترفون كانت بداياتهم من المنابر فلذلك وعلى حسب كلامك اللا منطقى يجب ان نشوف موقع معتمد من الشركة الام لاي موقع يقدم دورس او دورات وقس على ذلك المعاهد والمدراس التعليمية
                            والكلام المنطقى والمعترف به لدى الجميع طالما هذا الموقع او ذلك المعهد يقدم الدورس التى نستفيد منها وان كانت غير معتمدة فهي المطلوب والعكس بالعكس ...فالاهم النتيجة وليس الشهادة ....

يعني خلاصة كلامك لا احد يشترك بموقع او دورة في معهد او يشتري كتاب تعليمي او يقرا لكاتب غير معتمد من الشركة
                            لانه يعتبر خيانة للشركة واخيرا اكرر واقول ((حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلاعقل له!))

أظن الآن كلامكم قد وصل للأستاذ ابو صالح, فاتمنى منكم أخوتي تعديل ردودكم
                              ليس جميل لو رأى أحد الذين ينوون المشاركة بالأدورة ردودكم هذه
                              ..

أستاذ ابو صالح بارك الله بك, وكنت أتمنى الحضور لولا المسافة
                              التعديل الأخير تم بواسطة faster 08; 11 / 06 / 2010, 12:56 AM.

...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم

أفضل الصدقة أن يتعلم المرء المسلم علماً, ثم يعلمه أخاه المسلم

أللهم لك الحمد والشكر

يعمل...
                              X