Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعة مكة العالمية... هل تلهمنا في تصميمها 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي carbone
    شكرا لك وانا اعتذر لك اذا مسسناك بشي بدون قصد
    اما بخصوص جمال المبنى فلكل انسان ذوق ولولا اختلاف الاذواق لبالت السلع... انت تقول انه ليس جميل وانا اقول انه جميل
    وخصوصا عندما تشاهده على الطبيعة
    وللمعلومية انا لست بمصري انا سعودي ومن اكثر الناس حبا للمصريين مصر بلدي الثانية واهلها اهلي

تحياتي
    البساطة ام الجمال

مبنى رائع جدا ...

الى الامام يالمملكه ...

خيركم لا تظهرونه لذلك لا يرونه الكثيرين ..

ادامكم الله يا ملك و امراء المملكه العربيه السعوديه ..

و الى الامام ...

كل واحد يتكلم حسب تجاربه ... و لكن الحقيقه واحده ... بكه هي وجهتنا و رضاء الله غايتنا ..
      حكمة هندية
      من أراد النجاح في هذا العالم
      عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
      النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

هاه ابونواف امورك طيبة ولامكة ^ ^
        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الحمد لله ابومايا .. الامور طيبه .. و نوينا هالموسم اداء مناسك الحج .. و بكه في قلوبنا ....
          حكمة هندية
          من أراد النجاح في هذا العالم
          عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
          النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة carbone مشاهدة المشاركة
            وهذا خطأ مني ولا اريد متابعة الجدال فيه ولكني اراكم مصرين وتحبون الجدال!!!
            و ليس التطور او التغيير هو الذي يخيفني ولا يعجبني، ولا اعرف اصلا لماذا تسيؤون الظن وتشقون الصدور.

ثالثا واخيرا شكل هذا المبنى لا يعجبني و ليس جميلا ولا يتناسب مع المكان فالحرم اجمل منه بكثير
            هذا المبنى يصلح لمدينة مثل نيويورك وليس مكة.

يا راجل انت بتجيب سرة المصريين دلوقتي لية وفي الاخر تقول لماذا تسيئون الظن بي يفضل انك تقرأ كلامك كويس وتعرف تلميحاتك اللي فية

ومن الاخر علشان مش عاوز اخوض اي حوار معاك احنا هنا في المنتدى عمرنا ما فرقنا بين بعض لسبب بسيط جدا كلنا عرب واكترية اللي في ممجال الجرافكس ناس عندها حس فني عالي وزوق رفيع وفكر ناضج فمش معقول ناس هتمتلك الخصائص دي وهيفرقوا بين بعض وخصوصا انهم عرب

فيا ريت متجبش سيرة المصريين تاني وخصوصا انك اللي بدأت الجدال والتلميحات من اول رد لك وفي الاخر تقول ولكني اراكم مصرين وتحبون الجدال!!! والله الواحد بيتعجب من كلامك

لا اله الا الله محمد رسول الله

اخي هاجد مشكور جدا على الموضوع الرائع دة فعلا الساعة شكلها جميل جدا وحتى لو شكلها مش عاجب اي حدا يكفينا انها موجودة على اطهر ارض

وربنا يوفقك اخي العزيز
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
              يا راجل انت بتجيب سرة المصريين دلوقتي لية وفي الاخر تقول لماذا تسيئون الظن بي يفضل انك تقرأ كلامك كويس وتعرف تلميحاتك اللي فية

ومن الاخر علشان مش عاوز اخوض اي حوار معاك احنا هنا في المنتدى عمرنا ما فرقنا بين بعض لسبب بسيط جدا كلنا عرب واكترية اللي في ممجال الجرافكس ناس عندها حس فني عالي وزوق رفيع وفكر ناضج فمش معقول ناس هتمتلك الخصائص دي وهيفرقوا بين بعض وخصوصا انهم عرب

فيا ريت متجبش سيرة المصريين تاني وخصوصا انك اللي بدأت الجدال والتلميحات من اول رد لك وفي الاخر تقول ولكني اراكم مصرين وتحبون الجدال!!! والله الواحد بيتعجب من كلامك

لا اله الا الله محمد رسول الله

اخي هاجد مشكور جدا على الموضوع الرائع دة فعلا الساعة شكلها جميل جدا وحتى لو شكلها مش عاجب اي حدا يكفينا انها موجودة على اطهر ارض

وربنا يوفقك اخي العزيز
              اظنه يقصد مصرين بمعنى اصرار و ليس بمعنى مصريين سكان مصر
              انت دماغك راحت بعيد

الساعه صراحه شكلها عادى كان ممكن يعملوها احلى من كده
              يعنى لو شوفت صوره البيج بين تحس ان فيها عراقه كده
              http://heilschwingung.at/188e0

اااااااه اذا كان كدة ماشي واتأسفلة كمان ( ان اسف )

ولكني كنت فاكر انه نسي حرف ي مع سرعة الكتابة

وارجو المعذرة اصل اليومين دول بشوف مواضيع كتيرة في المنتديات على النت كل حاجة تتحط في المصريين لحد ما الواحد فعلا بدأ يحس ان العرب عمرهم ما هيتجعوا تاني لا اله الا الله

ارجو المعذرة اخي الكريم carbone واسف على سوء الظن

ويا ريت محدش يزعل من ردي
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
                  أخي carbone
                  شكرا لك وانا اعتذر لك اذا مسسناك بشي بدون قصد
                  اما بخصوص جمال المبنى فلكل انسان ذوق ولولا اختلاف الاذواق لبالت السلع... انت تقول انه ليس جميل وانا اقول انه جميل
                  وخصوصا عندما تشاهده على الطبيعة
                  وللمعلومية انا لست بمصري انا سعودي ومن اكثر الناس حبا للمصريين مصر بلدي الثانية واهلها اهلي

تحياتي
                  والله انا الذي اشكرك فالخطأ مني.
                  وكما قلت لكل ذوقه فليس قصدي هو الاساءة ولكن ابداء رأيي

هههه
                  لم اتحدث قط عن مصر ولا عن السعودية واهلها الا بالخير فهي كلها بلدي واهلها اهلي ولو لا ان هذا المبنى موجود في اعز مكان لقلوبنا ما كنت لاهتم.

اخي donjwan88 لا عليك انا لم انسى اي حرف .
                  شكرا اخي Y.mohamed على التوضيح.

مشكور الملك عبد الله الله يجزيه خير صراحة ما قصر احلى شي انها راح تبدا اول رمضان

لم تعجب البعض ... وفعلا لو كان اراء البشر واحدة لم نجد في الدنيا سوى سلعة واحدة فا ختلاف الاذواق ونظرة الاعين نعمة كبيرة جعلت السلع والاشياء لها رواج حتى وأن كانت هذه السلع سيئة جدا ... الحمد لك يارب
                      البساطة ام الجمال

يعمل...
                      X