Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

AutoCad to Maya ...any body would help

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

http://wiki.bk.tudelft.nl/toi-pedia/...utoCAD_to_Maya

توكسيك .. القياسات بكل البرامج نسبيه ...

يعني بالوحده .. و ليس القياس الملموس ... اكيد طبعا انت عارف هالشيء ...

يوجد لبس كبير بالموضوع ...

الوحده ممكن انك انت تحددها .. سواء سنتمتر او امتر او بوصه او اي قياس آخر .. مثلا كيلومتر ...
      حكمة هندية
      من أراد النجاح في هذا العالم
      عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
      النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

ايوة انا فاهم قصدك ان كل مربع على الشبكة بيمثل وحدة = سم متر او اياً ما كان
        ولكن الموضوع فى الماكس أسهل ومجرد امبورت واكسترود وانسى يا عمرو خلاص

المشاركة الأصلية بواسطة toxic15987 مشاهدة المشاركة
          ايوة انا فاهم قصدك ان كل مربع على الشبكة بيمثل وحدة = سم متر او اياً ما كان
          ولكن الموضوع فى الماكس أسهل ومجرد امبورت واكسترود وانسى يا عمرو خلاص

ممتاز والله ... دي نقطه تتحسب للماكس ...
          حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

شباب يعطيكم العافيه ... والظاهر فعلا ان الماكس افضل .. بس مشكله يااخي انك ترجع تتعلم برنامج ثاني عشان هالشغله مع العلم ان احنا يالله وبالعافيه اتعلمنا التولز تبع المايا ... سويت نفس الي قلتلي عليه اخ توكسيك بس برضه الشغله أحسها مش مرتبه والفيو بورت صعب التعامل معه .... أمس شفت توتوريال لشخص اسمه احمد شاكر والظاهر ان طريقته هي الافضل ... كان يعمل البولي في الاوتوكاد نفسه بعدين يسوي له امبورت للماكس ,,,, وبعدين ترا ماتفرق تجي زازيتها غلط تجي فوق الاكس اكسسز بعشره سنتمتر المهم تحويل المخطط لبولي أكيد بيكون اصعب من الماكس ...
            Damn I like maya but it' seems it's not helping in this topic.

طيب انت عملت زى الفيديو الثانى لأبو نواف لأنه عمل عملية اللوفت اللى كنت قلت لك عليها وكانت النتيجة كويسة جدا ؟

ينفع
                Autodesk Maya 2011 With Autodesk Autocad 2011
                good luck

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

ياشباب الموضوع بسيط جداً وأنا كل يوم بستخدمه
                  أولاً: من داخل الأتوكاد أختر الدروينج من ثم أضغط m ثم space ثم 0,0,0 وبهذا تصبح الدروينج في المنتصف
                  ثانياُ: قم بنقل ملف الأوتوكاد إلى مايا مباشرةً فإذا لم ترى الدروينج فهذا معناه أنك نت ترسم ب مم داخل الأوتوكاد فعليك حينها تصغير الجروب الخاص بلمف الأتوكاد والذي هو تحت اسم RealDWG_Shape_Rep فعليك جعل السكيل 0,001 أو عليك أختيار الكاميرا وجعل far clip plane: 1000000
                  ثالثاً: عليك تنفيذ أر boundry داخل الأتوكاد على جميع المساحات أو أن ترسم جميع الخطوط ك polyline فإن لم تكن لديك خبرة جيدة في الأتوكاد قم عن طريف المايا بلصق الكيرفز Attach curves ومن بعد ذلك بإمكانك تطبيق Planer أو loft بشكل بسيط
                  على كل حال إذا كان هناك مشاكل لم أذكر حلها بإمكانكم سؤالي عنها
                  فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

أعزائي شكرا جزيلا للوقت الي أخذته منكم ... أنا فعلا لقيت إن اسلم حل اني اسوي داون لود للاوتوكاد على الجهاز والان جالس اتعلم طريقة البولي لاين والله يسهل ان شالله ... عزيزي هاز انا اخر مره استوردت ملف للمايا بس كان الحجم كبيرررررررر جدا لدرجة ان ال Grid اختفى في المايا ... السكيل كان جدا كبير .. كيف اقدر اصغره من الاوتوكاد نفسه ؟؟ شكرا لكم جميعـــا...

المشاركة الأصلية بواسطة zebart7 مشاهدة المشاركة
                      أعزائي شكرا جزيلا للوقت الي أخذته منكم ... أنا فعلا لقيت إن اسلم حل اني اسوي داون لود للاوتوكاد على الجهاز والان جالس اتعلم طريقة البولي لاين والله يسهل ان شالله ... عزيزي هاز انا اخر مره استوردت ملف للمايا بس كان الحجم كبيرررررررر جدا لدرجة ان ال Grid اختفى في المايا ... السكيل كان جدا كبير .. كيف اقدر اصغره من الاوتوكاد نفسه ؟؟ شكرا لكم جميعـــا...

لا تصغر السكيل بالاتوكاد ...

كبر السكيل بالمايا و اجعل الوحده بالمتر و اعطي far clip plane عدد كبير جدا ..

ان شاء الله ترى الكيرفات ..
                      حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

بالنسبة للتصغير في الأتوكاد الموضوع بسيط جداً بس أختار كل الدروينج ومن ثم أضغط s ثم space ثم أختر نقطة الأحداثيات ثم حدد مقدار التصغير يعني 0.1 , 0.01 , 0.001
                        لكنني أفضل أن تزيد من Far clip plan وتعطيها قيمة كبيرة مثل 1000000 أو تصغر جروب الكيرفز داخل المايا
                        والتصغير ليس بالأمر الخاطىء لأنك تقوم بتقسيم المشروع على 10 أو على 100 أو على 1000
                        فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

يعمل...
                        X