Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خيالي (تصميم)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لكم جميعا أخوتي وبارك الله فيكم .

الآن أخوتي سأرد على بعض الأسئلة والملاحظات التي جائتني على التصميم ، ليكون هناك فائدة بإذن الله :

إلى الأخوان الذين سألوا عن المقابس التي استعملتها في الإضاءة والتصيير ....أقول بصراحة لم أستعمل أي PLUG'INS ، لقد استعملت فقط الأدوات الأساسية في الماكس 3 . ولكن عند الريندر
    يوجد طريقة لإعطاء المشهد بعض التألق وهي : في قائمة خيارات الريندر او ( F10 ) يوجد خيار في طريقة الريندر Anti -aliasing ، قم بتغييرها إلى Blend وغيّر في القيم الموجودة كما في الصورة ، ولكن إنتبه سيتضاعف وقت الريندر

وستجد أن المشهد قد اصبح فيه شيء من الضبابية( شيء جميل ) . وهناك ايضا غير الـ blend يوجد الكثير في هذه القائمة ( جرّبها ) .

- إلى الأخ DizainLand : أووووه تريد الجو في الصباح ( ستتعبني في تعديل الإضاءة ) ولكن تكرم عينك ...قريبا بإذن الله سأرسلها خصيصا لك، مع أني أحببت هذا التوقيت في المشهد أكثر من من أي توقيت آخر .
    اما بخصوص الباب : على قول الأخ العزيز effect u2u سيدخل الغبار إلى البيت ...ولكني سأفتحه من أجلك .....للباب

- الأخ XMan : والله يا اخي يوجد إضاءة على الطرف الأيسر وكانت اقوى من المعروضة في المنتدى ، ولكن لا أعرف لماذا عندما وضعتها في المنتدى تغيرت قليلا ......بصراحة لا أعرف .

ولكن كما قلت أخوتي في البداية ... الصورة هكذا ( بالنسبة لي ) أجمل...... وتحياتي لكم جميعا .
    so great arts

يا سلام

بارك الله فيك اخي بيرفكت وما قصرت......
      .........spider of the max..........

أهلا spider يا أخي وينك أنت من زمان ما شفنا لك أعمال ......مشكور علىالردّ عزيزي . وبالتوفيق

اخوك perfect
        so great arts

يعطيك العافيه

ماشالله عليك اسم على مسمى
          الصوره رائعه بكل المقاييس ماشالله عليك

واااااااااااااااو
            wooooooooooooow
            هذه الصورة يا أخي إبداع بحد ذاته .... أفكارها و أجوائها وحتى تفاصيلها الدقيقة ، لقد أعجبني أيضا سرب الأوز الطائر ، حتى أنك لم تنسى التفاصيل المنزلية داخل الشباك ، ....والإضاءة يا أخي روووووعة ، ما هو plug'ins الذي استعملته للإضاءة أو render . باختصار ....ما شاء الله تبارك الله .

أرجو الرد يا أخي perfect على سؤالي حول PLUG'INS

ووفقك الله

THE BLACK

ماشاء الله على هالابداع ...

بصراحة أتنمى أن أصل إلى هذه المستويات ....

أخوكم // الإعصار
              سبحان الله وبحمده ..... ولاإله إلا الله ..

موفق اخي مثل افلام اكلة البشر

الله المستعان

أخي the black :
                  شكرا على هذا الإطراء الكبير جدا عليي ........هذا من ذوقك .

وبخصوص الplugins فأريدك أن تراجع الردود في الأعلى لتعرف الجواب لسؤالك.

أخوك perfect
                  so great arts

يعمل...
                  X