موضوع: ممكن مساعدة بسيطة ؟

ردود: 4 | زيارات: 493

ممكن مساعدة بسيطة ؟

انا لسة مبتدىء فى المايا و نفسى اتخصص فى ال character modeling و بالاخص فى head modeling للشخصيات الخيالية و انا اريد نصائحكم فى هذا الموضوع .
    فاذا سمحتم ان تنصحونى بأسامى الدروس و الطريقة التى سوف اعتمد عليها حتى اصبح جيد فى هذا التخصص .
    و لكم جزيل الشكررر

عضو نشيط
    صور رمزية noxco
    المنطقة
    الكون الاحدب
    ردود
    496
    سوف تجد الكثير من الدروس ( بغض النظر عن البرنامج) و ابتعد عن ال digital tutors ( رأي شخصي)...
    تابع الدروس ..... قم بتطبيق المفاهيم الاساسية .... قم بالتصميم مرات عديدة.....جدا...
    الكثير من المحاولات ... و لا ترضى باول المحاولات ... و تأتي بها هنا تحت عنوان: اول اعمالي في نمذجة الشخصيات في البرنامج العملاق مايا )
    keep modeling...modeling.....and modeling
    نتيجة المودلنج يجب ان تكون جميلة جدا و ليس فقط مجسم مع بعض ال poly tools
    تفقد موقع www.subdivisionmodeling.com و منه ستتعرف على اساسيات حتمية لل organic modeling
    لا تتقيد بدرس للمايا فقط ,درس المودلنج لل xsi ينفع تطبيقه للمايا و لاي برنامج اخر .
    فاعدة ذهبية تعلمتها من التجارب : لا تجبر البرنامج على اظهار المجسم جميلا و انسيابيا من خلال ال smoothing/subdividing , المجسم low res يجب ان يكون انسيابيا و متناسقا ...
    لا تحتار بين النيربز و البولي ..... استخدم البولي
    لا تدقق في اتيجة النهائية و انت في المراحل الاولى للمجسم , فقط كون اساس نظيف و متناسق
    لا تتردد في طلب المساعدة
    ادرس موديلات obj جاهزة من حيث الانسيابية و تناسق المضلعات و توزيعها
    بالتوفيق و اتمنى لك happy modeling
    " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "

عضو فعال
    صور رمزية mayawy
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    150
    انت عاوز تتخصص زيي انا بحب نفس التخصص وزى ما noxco قالك اعمل مودلنج كتيييييير لاى حاجه وبعدين اتجه للشخصيات هتساعدك كتير
    وبالتوفيق
    الله الوطن ما

شكرا لك جزيلا سوف ااخذ بنصيحتك noxco

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل