Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لديك الاراده لتعلم لغه جديده.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل لديك الاراده لتعلم لغه جديده.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهم شىء يجعلك تتقن اللغه الانجليزيه هو الاراده والعزيمه حتى تتغلب على مشقه تعلمها.

ولتتمكن من تعلمها فى اسرع وقت حاول تحميع الكلمات المتشابه سواء فى النطق او المعنى وبذلك تكون حصلت اكبر قدر ممكن من الكلمات وايضا حاول وضع جدول زمنى حتى لاتكون عمليه مرهقه وممله.
    تعليم الإنجليزية في 99 كلمه

يا رجال أنا ظنيتك راح تسوي دروس إنجليزي وحنا نشارك معك !!! صحيح !! وش رايك تسويها ؟؟ وأنا مشارك معك
    ----------------------------------------

أنا بودي أتعلم الأوردو لأننا بحاجتها في الظروف الحالية، لكن ليست لدي إرادة قوية
      Culture is your operating system

بإذن الله سأضــع مــوضع في الحــال ..... ^^

بــارك الله فيك ...
        تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
        ــــــــــــــــــــــــــــــــ
        FOLLOW ME ON
        TWITTER @PHOENXE

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
          أنا بودي أتعلم الأوردو لأننا بحاجتها في الظروف الحالية، لكن ليست لدي إرادة قوية
          كيسا هيه ؟ تيكا ... ههههههههههههه
          ياعمى أوردو ايه بس اللى هتتعلمه
          من الحاجات اللى مش بحبها فى السعودية هى تكيفها مع الاجانب اللى فيها يعنى بدل ماهما اللى يتعلموا العربى لا احنا اللى بنكلمهم بلغتهم طبعا فى ماكن غير كده
          بس قيس الموضوع لو احنا رحنا بلد اجنبى احنا اللى بنتكلم لغتهم

المهم الموضوع جميل وياريت اللى بيفهم فى الانجليش يعملنا دروس

ولا يهـمك أخــي .... ^_^

مع ان لغتــي ضعيــفه الا أننــي سأضـع بعض مما لدي ولن أبخـل عليكـم بإذن الله ....

وعذرا على تأخري في طرح الموضوع ... (( رحت أصلي وانشغلت بدروس أخي الأصغـر ))

لكن أعدكم أنـي سأضعـه في أقـرب وقت , إن شاء الله ..... ^^

تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
            ــــــــــــــــــــــــــــــــ
            FOLLOW ME ON
            TWITTER @PHOENXE

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
              كيسا هيه ؟ تيكا ... ههههههههههههه
              ياعمى أوردو ايه بس اللى هتتعلمه
              من الحاجات اللى مش بحبها فى السعودية هى تكيفها مع الاجانب اللى فيها يعنى بدل ماهما اللى يتعلموا العربى لا احنا اللى بنكلمهم بلغتهم طبعا فى ماكن غير كده
              بس قيس الموضوع لو احنا رحنا بلد اجنبى احنا اللى بنتكلم لغتهم

هذا الكلام نظري.. لكن في الواقع تزداد الحاجة لمعرفة لغة شريحة من المجتمع إذا كان عددها كبير ولها تأثير..

وهذا الكلام ليس في السعودية فقط.. هناك كنديين يتوقعون أن تدرس اللغة الصينية مستقبلاً في المدارس بسبب كثرة الصينيين ومعاملاتهم التجارية مع البلد..

أيضاً قابلت أشخاص عرب وصينيين في بلاد غربية لا يعرفون من الانجليزية شيء وتجدهم دائماً يجتمعون في تكتلات تتحدث لغتهم طول الوقت..
              فمسألة أن الموضوع ينطبق علينا وليس على غيرنا لا أجده صحيح..
              Culture is your operating system

السلام عليكم
                ساشارك باذن الله على ان اقدم ما استطيع من اجابات في الgrammar فقط

اريد ان اضيف ان اللغات بصفة عامة تريد الاستمرارية يعني كل يوم تقرا القليل مثلا او تكتب شيء
                والمعجم هو اللغة
                بصراحة هذا عن تجربة مستواي كان جدا جيد بالانجليزية الان تدهور بسبب عدم رعايتي لها
                قي حين الفرنسية التي اطالعها بشكل يومي الحمد لله ثابتة
                اخدت ايضا على الدكتور طارق السويدان ان تقريبا ثمانين بالمائة من معارف العصر بالانجليزية
                المعنى انه ان لم تكن للانسان دراية بها فقد فاتته نسبة مهمة من المعرفة

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
                  هذا الكلام نظري.. لكن في الواقع تزداد الحاجة لمعرفة لغة شريحة من المجتمع إذا كان عددها كبير ولها تأثير..

وهذا الكلام ليس في السعودية فقط.. هناك كنديين يتوقعون أن تدرس اللغة الصينية مستقبلاً في المدارس بسبب كثرة الصينيين ومعاملاتهم التجارية مع البلد..

أيضاً قابلت أشخاص عرب وصينيين في بلاد غربية لا يعرفون من الانجليزية شيء وتجدهم دائماً يجتمعون في تكتلات تتحدث لغتهم طول الوقت..
                  فمسألة أن الموضوع ينطبق علينا وليس على غيرنا لا أجده صحيح..
                  انا اسف لو كلامى اتفهم بشكل تانى بس مش قصدى اخى الحبيب
                  انا اقصد انى رحت امريكا لما ادخل سوبر ماركت اتكلم انجليش لما اعمل اى حاجه اتكلم انجليش ولا يوجد بائع او اى حد فى ريسيبشن يكلمنى عربى ولو حتى مكسر
                  فى السعودية اذهب للمحلات او حتى المستشفى تجد الريسيبشن فلبينى او هندى او غيره ولا استطيع الكلام بالعربيه حتى ان هناك رجل تعارك مع موظفى الاستقبال وطالب بوجود رجل عربى فى الاستقبال كى يعرف يتفاهم معه
                  وهذا فى كل مجالات الحياة

تقبل ملاحظتى بود ولا اقصد اى شىء والله

يعمل...
                  X