Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال ملح منذ فترة وكنت منتظر الى ان ايأس من البحث؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اعذروني علي المداخلة يا شباب :

اخي اكرم و اخي chocobo2k

اريد ان اقول ان المنابر انشئ لكي نفيد بعضنا البعض ولكي نسمو بمستوانا وننفع ديننا

و مستقبلنا كمسلمين عرب , و ليتم ذلك علينا ان نحترم بعضنا وان يخاف كل فرد علي مصلحة

وشعور اخيه ..... اليس كذلك؟؟؟؟

فأريد منكم يا اخواني ان تتراضوا ..........

ولا تنسوا (و خيرهما من يبدأ بالسلام....) ............ كما قال سيدنا محمد (ص)

اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

شاكر لك مداخلتك يا اخى عصام وانا اتفق معك 100%
      ولكن هناك من لا يعرف ماقلته او حتى سمع به (العيب مش عليه)
      وصدقنى ..
      افضل علاج لمثل هذا هو اهماله تماما (كالسراب)

اعذرنى اخى عصام فأنا مرضى تمام الرضا.
      واشكرك مرة اخرى على روحك الطيبة .....
      مع تحياتى.
      (ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطأنا)

الشكر لك انت يا صاحبي

السلام عليكم

السلام عليكم اخواني اسف للتدخل بس

و لكن لا استطييع السكوت على هذ الكلام الاخ العزيز chocobo2k معلش اخي بس انت بديت و لكن اخي ما صار الى كل خير اخي أكرم القط معلش و ما صار الى كل خير و احب اقول نفس كلام عصام ماكس المنبر للمساعده و ليس للغلط على بعض

استغفروا الله انتم اخوان
          مواقع أفتخر ببرمجتها
          :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

Hi guys

في الحقيقه انا لست البادئ فقط احببت ان اساعد و ممكن اكرم زعل من كلمه NUTs ولكن صدقوني انا استعملها كأي جمله عاديه و هي دارجه في الكلام ربما السبب انه لا يعرف الانجليزيه جيداً و لكن رده على رسالتي كان سخيفا جدا و تهجم عليه على الرغم من انني كنت احاول مساعدته فقط و قام بالتعييب على اسمي . فهل اسكت ؟ اولا خبرته قليله و انا خبرتي اكثر و فوق ذلك قال:لم اسألك انت يا

اذا لماذا وضع بوست بالمنتدى من يسأل اذن هل اكرم استعمل منتديات من قبل لا اقصد التجريح و لكن اواجه صعوبه بالكتابه بالعربيه و لو ان ليس هذا هو قصد الموضوع. ارجو من الاخون ماكس بوس وعصام ماكس ان يتفهون مغزاي.
            و ردي الجارح كان فقط لاقول انني لا اسكت على من ظلمني والعين بالعين والسن بالسن يا مسلمين و طيب الله خاطركم و حياكم الله.

مشكلتك أخى chocobo2k انك متمسك بالكتابة بالانجليزية ، وقد قلت لك هذا سابقاً ،أنا اعرف كلاكما واعرف انكما لا تحبان اهانة احد لذلك ارى ان يتأسف كل منكم للاخر ((وخيرهم من يبدأ بالسلام)) .
              ===================
              - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
              - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
              - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
              - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
              علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

Isamil IDE

Believe me it is not my problem its my keyboard problem even that I good writer in english and Arabic but I prefer english it is a fast language with no complication like arabic.

you have to use the same letter each in diffrent situation depending on the postion of the letter, I prefer english, also It is Public and the major problem that nay of us are not good in english and that is there problem not mine.

Any way thanks for your reply.

السلام عليكم ....
                  الاخوة الاعزاء MAX BOSS وismaillDE اقدر لكم ولكل من حاول الاصلاح بينى وبين الاخ chocobo2k محاولتكم النبيلة...
                  ولكن اخوتى يمكن ان يكون شخص معتاد على كلمة معينة ودارجة فى كلامة وتكون بالنسبة لغيره غير معتادة وجارحة ايضا خصوصا عندما يكون هذا اول كلام بينهم واول تعارف ...مش كده ولا ايه
                  وكان من الممكن عدم ملاحظتى لها لو لم اكن اعرف الانجليزية (الدارجة) جيدا ( يمكن لاننى اكتب بالعربية فيدل هذا على عدم علمى بالانجليزية)
                  ويمكن لقلة خبرتى (وهذا لمعرفة الاخ chocobo2k الجيدة بى) وخبرة غيرى الاكثر تعطيهم الحق فى اهانتى.....!!!!!!!!!!!!
                  ليس من العيب ان يسأل الانسان عن شىء لم يمر عليه من قبل ولكن العيب ان يحرج من السؤال او يدعى العلم وهو لا يعلم او يتكبرعلى خلق الله بما اتاه الله من علم.... ولم يولد احد وهو يعرف كل شىء عن كل شىء....
                  الانسان يتعلم كل يوم حتى يموت ولم يتعلم الا بعض الاشياء .......
                  وبالفعل اخوتى لا تزال مشكلتى قائمة وهى ان الdivx5 لا يظهر فى قائمة video compression لأختاره..
                  فرجاء منكم من يعرف حل لهذه المشكلة ان يخبرنى وجزاه الله خيرا.
                  اما بالنسبة للاخ chocobo2k فلم اعد غاضب منه وسامحة الله وسامحنا وغفر لنا جميعا ماتقدم من ذنوبنا وما تأخر .....اللهم امين.
                  التعديل الأخير تم بواسطة أكرم القط; 03 / 10 / 2002, 08:48 AM.

ارجو عدم نسيان مشكلتى....
                    التعديل الأخير تم بواسطة أكرم القط; 03 / 10 / 2002, 08:38 AM.

السلام عليكم

انا نزلت البرنامج وعملت له install

وعملت مشهد متحرك بالماكس , ولما جيت اعملها save , اخترت avi فسألني في هذه

اللحظة عن نوع ال compression اخترت divx , والنتيجة راااااااااااائعة

هل فعلت الخطوات السابقة بالضبط ؟؟؟؟

وفعلت كل الخطوت التى قلتها....ماذا افعل
                        مع العلم انه عند تنصيب الكودك اعطانى رسالة لفايل مفقود داخل ملف الوندوز هو: unvise32.exe
                        وبعد ذلك ازلته واعدت تنصيبه فلم يعطى هذه الرسالة مرة اخرى ...ولا تزال المشكلة قائمة.

اخي اكرم

جرب البحث على نسخ اقدم من DIVX 4 or 4.2 و كلاهما جيدان و لكن قم قبل ذلك بعمل Uninstall للDivx 5.0.2 و قد ارسلت لك الملف الناقص و من الصور التي بعثتها يتضح لي ان الونودز تبعك هو اكس بي لذلك ضع الملف في C:/WINNT

و لاتمسح ملفات على كيفك لانه الوندوز اكس بي مو بلعبه مثل الـ98 و ام اي

شكرا لك اخى chocobo2k
                            سأبحث عن هذه النسخ ....ولكن عندى 2 نظام تشغيل WIN ME&WIN XP
                            وهذا منذ فترة بعيدة حوالى 8 أشهر والنظامين مستقرين تماما
                            وقد قمت بتنزيل ال XP على \
                            وعندما ظهرت رسالة الخطأ اوضحت ان الفايل مفقود من على D:\ WINDOWS\unvise32.exe وليس C:/WINNT
                            وعندما قمت بأزالة الكودك فقد ازلتة من add or remove programs ولم امسحة...
                            شكرا لك اخى مرة اخرى.

طيب يا أخواني الكرام أبناء الكرام ....

اللي ما تظهر عنده شاشة ال compression بالمرة......

هي تظهر بس تكون مستحية ومختفية خلف شاشة الرندر ......

فبماذا تنصحونه .....

بصراحة أنا أفكر في الإعتزال كحل وسط ...........
                              موقعي الشخصي

بالاختصار المفيد اضغط على F10 لضهور شاشة الرندر

ثم اختر file و قم باختيار المسار الذي تريده و اختر نوعية AVI
                                اضغط Save

ستظهر لك نافذة compression

اذا لم تظهر قم باختيار files ثم اختر Setup في الجنب الايسر

تحياتي

يعمل...
                                X