Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاله قد اعتبرها خاصه امر بها !!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

خلاص احذفوا الموضوع عشان نادر يرتاح =)
    طيب وانت ايش اللي مزعلك ^^
    Great minds discuss ideas, Average minds discuss events, Small minds discuss people. - Eleanor Roosevelt

email..magdialafifi@yahoo.com

وعليكم السلام رحمة الله وبركاته
      اولا مافيش داعلى للقلق بخصوص اهذا الموضوع هذا امر طبيعى اذا احببت شىءء فانت تفكر فيه اذا كان برنامج وا شخص او اى كان فانت تفكر فيه وانت حسب معرفتى عمرك ماذال 14 يعنى لا يوجد لديك عمل بعض الدراسة والجلوس اامام الجهاز وده ليه طبعا اثاره الجانبية والي ايضا بتسبب القلق
      ببساطة نفس ما يحدث لك حدث لى منذ خمس سنوات ولفترة طويلة ولم يزعجنى هذا الشىء بتاتا بل افادنى حتى على حساب دراستى كنت قبل النوم افكر فى الشى الذى اعمل به على ماكس وكلما نجحت فيما اريد كنت افكر فى شىء اخر واتقد ان ده افادنى كثيرا ربما اثر على نومى حيث كنت استيقظ بعد التفكير لاكمل ما اعمل به ربما انت لديك اهتمامات اكثر ما كان عندى عندك المدرسة او الجامعة وتحتاج لتنام جيدا فربما يكون مزعجا بالنسبة لى كنت مقتنع 100% ان دراستى لن تجعلنى اتقدم مثل ما كنت افعل لذلك كنت لا اذهب وفى بعض السنوات ايضا رسبت
      وكل هذا مع اول عمل ذهب ولم يعود حتى الان انت سوفت تاتى من العمل وان لاتفكر فى شىء سوى الراحة وبالوقت سيتلاشى هذا الموضوع تماما انا كنت سالت صديق لى كان يدرس فى الطب نصحنى بان اقلل من جلوسى على هذه البرامج فلو كنت سمعت نصيحته لا اعتقد انى كنت استمريت فى هذا المجال هذا المجال هو حب لما تفعله فانت لا تعمل مثلا باقى المهن انت تعمل لانك تحبه لذلك فهو جزء من الفنون نصيحتى لاتذهب لدكتور ولا اى شىء كمل مشوارك وتوكل على الله فانه لا يضيع اجر من احسن عمله ولكى تحسن عملك عليك ان تحبه واذا احببت عملك فانت تفكر فيه وهذا شىء تلقائى فلو ذهبت لدكتور سيقول لك ابتعد عن المجال قليلا وهذا سوف يلغى فكرة الارق اثناء النوم فاذا كانت بالنسبة لك مشكلة فظيعة اذا اسمع نصيحته اما اذا كنت ترى انها مجرد مشكلة مثل باقى مشاكل الحياة فتوكل على الله
      اسف على الاطالة

المشاركة الأصلية بواسطة هامور مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      الحقيقي يا شباب هذا اول موضوع افتحه واتكلم فيه عن نفسي
      وهو حاله امر بها لي سنتين وهي اصبحت مزعجه
      امر بها في الاسبوع اربع مرات على المتوسط
      انها حاله من الصعب ان اصفها
      ارجو من الذى يعرفها اخباري ما هي
      الحاله وبكل بساطه
      تاتي الى قبل النوم
      عندما اذهب لانام واجلس على السرير بعد ساعتين
      احس باني مشلول ولا استطيع الحركه
      ولكني اكون واعي بقدر كبير حتى انني احيانا اقول لنفسي سافكر في برنامج الفيرتوز او الثري دي ماكس لعلى اشغل عقلي حتى استطيع الاسيقاظ من هذه الحاله
      في الماضي كان هذا لا يزعجني ولكن الان صار ياتي بشكل اكبر
      رجاء من اي احد يعرف اخباري ما هذا رجاء
      Personal Website
      Twitter
      Youtube Channel

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخى هامور لا تقلق حالتك هذه مررت بها من قبل ومر بها اصدقاء لى
        اسمع كلام الاعضاء واعرض نفسك على طبيب متخصص فى المخ والاعصاب فربما تكون مررت بشىء فى طفولتك او غيره وهو هيستفسر منك بشكل واسع وهناك ادوية تزيل تلك الحالات
        لكن انصحك ولا تفهمنى خطأ
        انصحك بالاذكار قبل النوم لان هذا غالبا من فعل الجن ان لم يكن مرضا عضويا او نفسيا
        اكثر من اذكار النوم وقراءة القرآن

العملية كلها في الMelatonin و المسمى ب"Hormone Darkness", النور بكل بساطة شمسي او لا يثبط افرازه, الميلاتونين يقوم بضبط ساعتك البيولوجية و هوي المسؤول عن تنسيق حالتي REM و NREM من النوم العميق.
          على فكرة هذه الطريقة التي اتبعها اخوك قد تسبب لك شيئين:
          1) Sleep Paralysisأو الشلل النومي, اعتقد عند العرب يسمى بالجن التابع او ماشابه (طبعا ليس له علاقة بالجن او ماشابه), دماغك يستيقظ دون ان يطلق Neutrons لتشغيل العضلات, مزعجة جدا.
          2) Lucid Dream, هذا شيء جميل في معظم الاوقات, ان تحلم حلما انت تعرف فيه انك تحلم, ممتع لانك تقدر ان تفعل اشياء غير محدودة.
          الشيئين ينتجان عن خربطة الساعة البيولوجية في حال تغير نوع الاضاءة اثناء النوم, حيث تكون مناطق معينة مطفئة من الدماغ قد اشتغلت و انت لم تستيقظ بعد.
          اذا اردت قراءة المزيد عن الموضوع ابحث في الويكي en.wiki عن
          Sleep
          Lucid Dream
          Sleep Paralysis
          Melatonin
          Rapid Eye Movement
          ~sion
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=113132
          ~sion
          هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

أخي العزيز جرب يوم قبل النوم توضى وصل وجرب هل ياتك ذلك ام لا ( نصيحة مجرب ) ..
            مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
            ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
            ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
            ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

انا برده كان في رمضان اللي فات حصلتلي حالة شبيهه بيها بس كانت هلاوس كنت بحس اني مش حاسس بحاجة من اطرافي و بحس ان روحي بتطلع مني فعلا لدرجة اني كان بقعد باليومين مش قادر انام اغمض عيني بشوف حاجات غريبة اوي و اشخاص عمري مشوفتها قبل كده

بس روحت لدكتور قالي انت مفيش عندك اي خلل او اي مرض عصبي

اتضح فالاخر بعد ملاحظة مني اني كان عندي التهاب حاد في القاولون العصبي

بس الحمد لله مجتش تاني
              MkASeL 2KTeB TwQe3

يعمل...
              X