Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوميات قرصان تائب ج10 (المعلم تحسمس)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الف شكر حقيقي انا بأستمتع بالقراءة في يوميات القرصان

وبإذن الله متابعين ..طيب حضرتك وعدتنا ان نفهم في عالم الهكرز

بأسلوب روائي وممتع ومشوق ..ياريت تركز على هذا الشي

أنا نفسي أفهم كيف ممكن تدخل على الأجهزة ..طيب أنا ما أستخدم

الماسنجر وهو ممنوع عندنا أستخدامه ..هل ممكن تدخل على جهازي

وتكلمني وتعرف ايش عندي ملفات وحاجات زي كذه يعني

وممكن لما الكمرى تبع جهازي مقفلة ممكن كمان تشاهدني

وكلي شكر وتقدير لشخصك الكريم
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اخى منبر الخير عدم استعمال الماسنجر وحده لا يمنع القرصنة لان كما شرحت فى الجزء الثامن (تحفة فنية )
      ان بعض المواقع يتم تلغيمها وبمجرد تصفحها يتم اختراق جهازك
      اما التحكم فى الاجهزة وما عليها وما تحتويه فهو سهل ووارد
      بالنسبة للكاميرا يمكن للقرصان فتحها ولو كانت مغلقة طالما انها متصلة بالجهاز وهذا الجهاز متصل بالانترنت
      بعض الكاميرات تحتوى على لمبة خضراء تكون منارة فى حالة تشغيلها ومطفأة فى حالة عدم تشغيلها
      اذا لوحظت اللمبة منورة دون ان تكون فى وضع تشغيل فغالبا قد يكون جهازك مخترق وانت لا تعلم
      شكرا على المرور
      مدونتى

اسلوب سرد مشوق وممتع في انتظار الجزء 11 بالتوفيق اخي حسام

ان شاء الله اخى ميدو لكن الجزء الحادى عشر احداثه معقدة بعض الشىء واحتاج ترتيب اوراقى جيدا فيه كى يخرج بشكل جيد
          مدونتى

المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
            اخى منبر الخير عدم استعمال الماسنجر وحده لا يمنع القرصنة لان كما شرحت فى الجزء الثامن (تحفة فنية )
            ان بعض المواقع يتم تلغيمها وبمجرد تصفحها يتم اختراق جهازك
            اما التحكم فى الاجهزة وما عليها وما تحتويه فهو سهل ووارد
            بالنسبة للكاميرا يمكن للقرصان فتحها ولو كانت مغلقة طالما انها متصلة بالجهاز وهذا الجهاز متصل بالانترنت
            بعض الكاميرات تحتوى على لمبة خضراء تكون منارة فى حالة تشغيلها ومطفأة فى حالة عدم تشغيلها
            اذا لوحظت اللمبة منورة دون ان تكون فى وضع تشغيل فغالبا قد يكون جهازك مخترق وانت لا تعلم
            شكرا على المرور
            شكرا على الرد بارك الله فيك ..الا والله انتبهت على التحفة الفنية ..

طيب ممكن لو تسمحلي بهذا السؤال ..ما ممكن المتصفح جوجل ينبه عن هذه المواقع

طيب كيف ممكن نعرف ان هذا المقطع او الملف ..ممكن يكون تجسس

وهل ممكن ملف الصورة يكون ملف تجسس؟

وبنشكرك جزيل الشكر
            اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اخى منبر الخير
              اظن من الصعب على محرك البحث التنبيه وذلك لانه كل يوم هناك مواقع يتم اختراقها
              هناك بعض المواقع التى يذيع صيتها فى كونها مخترقه او تستخدم لذلك ينبه عليها جوجل
              دمج ملفات التجسس بملفات اخرى امر تجرى عليه المحاولات يوميا
              فهناك مقاطع مسموعة او مرئية يتم تلغيمها
              ايضا هناك ملفات الوورد او التكست يمكن تلغيمها
              هناك محاولات لتلغيم الصور كى يسهل رفعها الى المواقع لكنى فى حدود علمى لم ينجح الامر الى الان والله اعلم
              الامر الاهم الذى يجب ان تعلمه انه لا يوجد نظام آمن مائة بالمائة
              مدونتى

المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
                اخى منبر الخير
                اظن من الصعب على محرك البحث التنبيه وذلك لانه كل يوم هناك مواقع يتم اختراقها
                هناك بعض المواقع التى يذيع صيتها فى كونها مخترقه او تستخدم لذلك ينبه عليها جوجل
                دمج ملفات التجسس بملفات اخرى امر تجرى عليه المحاولات يوميا
                فهناك مقاطع مسموعة او مرئية يتم تلغيمها
                ايضا هناك ملفات الوورد او التكست يمكن تلغيمها
                هناك محاولات لتلغيم الصور كى يسهل رفعها الى المواقع لكنى فى حدود علمى لم ينجح الامر الى الان والله اعلم
                الامر الاهم الذى يجب ان تعلمه انه لا يوجد نظام آمن مائة بالمائة
                الله يجزيك خير ..وينفع بك ..بالفعل أوقات نادرة ..بيحصل أنه المتصفح يخبرك بخطورة

الموقع ..مو أنا صاير عندي الجهاز تقيل ..ممكن ما بس فيروسات فيها ممكن ديدان كمان

وخايف استخدم جهازي الجديد لما أستخدم الإنترنيت ..وكثير احب الصور أنا

وأحتفظ بها والآن صار عندي لمقاطع الفيديوا لدروس الفوتوشوب أهمية كبيرة

ولازم أنزلها وأطبق عليها ..راح أحزن كثير لو جهازي الجديد يصير فيه فيروسات

وديدان

وشكرا

يعمل...
                X