Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مهم للخبراء (افتر افكتس وبريمير برو وكاميرا إنتاج وكرت شاشة!!!)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم للخبراء (افتر افكتس وبريمير برو وكاميرا إنتاج وكرت شاشة!!!)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي كم سؤال ومثل ماوضحت بالعنوان احتاج مساعدة الخبراء واهل الخبرة
    اولا انا اعاني من مشاكل في كم شغلة
    الحين اسوي فلم واتعب عليه ويكون صافي لكن لما اسوي له إخراج او اطلعة او رندر مايضبط يطلع إما فيه تقطيع او ما ادري للان ماعرفت اضبط الوضع (البريمير برو) كيف اسوي اخراج او اطلع الفلم بجودة عالية مثل الافلام الي احملها من النت وابي اخراجه على الكمبيوتر وبعدين بأي وقت احولة دي في دي عادي ماهي مشكلة .

السؤال الخاص بالافترافكت اوكي هل لما اسوي عمل ومربوط بالبريمير يعني فلم مثلا ربع ساعة وابي اشتغل عليه بالاثنين هل اسوي له بالافتر افكت الشغل واخرجه كفيديو جاهز وكيف اسوي له الإخراج الرندر أو في طريقة لإرساله للبريمير برو علشان اكمل شغلي هناك؟

سؤال الكامير
    عندي كاميرا فوتوغرافي canon 5D Mark II تصويرها قوي مرررة لكن بالفيديو اعاني يعني تصلح لبعض الافلام مثل الاشياء الثابته لكن تتعب لما تصور اشخاص او فلم (الزوم + الفوكس ف( فيه مشاكل مرة او صعوبة مايطلع واضح فا في كاميرا بنفس الجودة تقريبا او أقدر اصور فيها افلام إعلانية بجودة عالية؟
    وياليت يكون في اكثر من ميزانية يعني المبلغ :
    5000ريال إلى 20الف ريال. هذي المتوفرة فقط .

وغير كذا عندي جهاز وشغال فيه والرامات 8جيجا والوندوز 64كب لكن الريل تايم سيئ يعني يعلق الجهاز
    فا كرت الشاشة الموجود حاليا:
    ATI 4800سيريس 1جيجا ddr5
    فا ايش الحل وهل استبدلة بـ جيفورس 480الجديد احدث كرت
    او اجيب واحد ثاني واركبه بالمذربورد ؟ خاصية الكرتين ايهم افضل.
    والمعالج i7
    انتظر الاراء للأهمية وانا اختصرت لأن هذي الاشياء الي احتاج اجابتها الان بأسرع وقت وشاكر لكم إهتمامكم.

الريل تايم عفوا لما اشتغل في الافتر إفكت والبريمير برو وابي امشي السهم علشان اشوف لو شي بسيط من شغلي يعلق مايبين ايش الشغل إلا بالرندر الاخير وهذا يأخر شغلي ودي اشوف عملي قبل ما اصدره
    وهنا اتكلم عن مشكلة كرت الشاشة الي هي اخر سؤال.

الأخ طارق بالنسبة للبرميير والأفترافكت يمكنك عمل استيراد لمشروع الأفتر من داخل البرميير ولكن لو هناك فلاتر مستخدمه تكون مركبه على البرنامجين . والأفضل أن تعمل فيلم وتصدره من الأفتر وتستورده جاهز ع البرميير .
      بالنسبة للريندر يمكنك تحديد الجزء الذي تريد مشاهدته فقط وعمل له ريندر فقط وبالتالى لن تضطر لعمل ريندر كل مرة من البداية .
      أخيرا عن كارت الشاشة عن نفسي أفضل الجسي فورس عن الـ Ati خصوصا ان هناك فلتر Vitasccen لا يعمل عليه .

يعطيك العافية اخوي اشرف،
        طيب، الصيغة الي اصدر عليها او اخرج عليها الفيديو انا عندي خطوتين لما ابي افتح عمل ما اعرف كيف اختار مقاسه ونوعه والفريم سواء بالبريمير او الافتر افكت فا اتوهق ومافي دروس تبين لك الفروق بينهم وكيف اعرف وش ابي بالضبط.
        وبنفس الوقت الرندر تصدق مش عارف كيف اسوي رندر لجزء معين.؟
        وشغلة كروت الشاشة ايهم افضل :
        كرتين بنفس الجهاز من نوع:
        ati radeon 4800 HD 1GB

او كرت واحد:
        EVGA GeForce GTX480 Superclocked 1536 MB DDR5 PCI-Express 2.0

او هذا الكرت واحد:
        XFX ATI Radeon HD 5970 2 GB DDR5 PCIE2.0 X 16 HDMI/2DVI Video Card

او هذا الكرت واحد:
        EVGA GeForce GTX480 1536 MB DDR5 PCI-Express 2.0

وشاكر لك تفهمك واتمنى مساعدتي في إختياري.

بالنسبة لكى تخرج مادة جودتها جيدة هل تقوم بالتصوير بكاميرات احترافيه مثل مثلا كاميرات دي في كام ولا بماذا تصور . فكلما كان الأصل للمادة جيد كلما حصلت على صورة جيدة أيضا ومن وجهة نظرى أنه لا يوجد برنامج يقوم بتحسين الصورة عند التصدير .
          بالنسبة لتحديد جزء معين لعمل عليه الريندر سواء فى البرميير أو الأفتر إفكت ضع المؤشر على بداية الجزء المطلوب واضغط زي كنترول وحرف (ج) وانتقل الى نهاية الجزء المطلوب علم الريندر له واضغط كنترول وحرف (د) بالتالى سيتم التحديد ولعمل الريندر فى البرميير اضغط انتر وفى الأفتر افكت اضغط زر الصفر من مجموعة الأرقام من لوحة المفاتيح . بالنسبة لكروت الشاشة هناك من يفيدك أكتر ولو اني كما ذكرت أفضل الجي فورس عموما .

السلام عليكم
            اخوي اشرف بالنسبة للتصوير، كنت اصور بكاميرا فيديو 3ccd باناسونيك
            بعدين صورت بكاميرا باناسونيك تطلع الافلام على هارديسك
            الان صرت اصور فيديو بكاميرا canon 5D Mark II وعدة عدسات والصراحة التصوير خرافي فيها لكن العيب الفيديو مررررة ياخذ مساحة وفي احيانا يصير تقطيع لما اصور بـ HD فا اضطر اصغر المقاس شوي،
            ومن عيوبها صعوبة التحكم بالفوكس ويبي لها احتراف وتعب شوي، وفي قطع مكملة لها من برى تكلف مبلغ فا تاركها بعدين إن شاء الله.
            وبالنسبة للرندر حلو لكن ايش الاعداد الي احطه بالضبط ، ؟ عرفت يعني اخليه: pal dv او ايش وعلى اي اساس افهمها.
            بالنسبة لكروت الشاشة اتوقع حصلت كرت الإنتاج وفعلا شي متخصص مو مثل الكروت الي حطيتها فوق الي مالها علاقة بالموضوع فا في شخص شغال منتج والله يجزاه خير علمني المعلومه وشرح لي عنها
            الي هو كرت : NVIDIA Quadro FX 3800 1GB GDDR3
            وهذا اقل شي اقدر اشتريه بمبلغ 3300ريال يكلف!!
            لكن بعد الشرح يستاهل
            وافضل واحد فيهم بقوه سعره يصل إلى : 12000ريال.
            على كل حال اشكر لك والله وياليت كمان تستفيد من الموضوع . ويستفيد احد معانا كمان.

أخي طارق فى بداية فتح كل مشروع تختار الاعدادات التى ستقوم على اساها إخراج المادة التى لديك وعموما فى الشرق الأوسط كلنا نختار النظام بال ذو الـ 25 فريم للثانية . وبالتالى المادة التى ستخرج سيتكون بهذا النظام .
              ملاحظة بالنسبة لطريقة الريندرر لجزء معين التى ذكرتها أعلى هي للبرميير ولكن بالنسبة للأفتر هذه الطريقه لتحديد لاير فقط وليست للريندر فعفوا ع الخطأ .

يعمل...
              X