Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لابد ان اكون موهوب بالرسم ، لكى اتخصص فى المالتيمديا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل لابد ان اكون موهوب بالرسم ، لكى اتخصص فى المالتيمديا

سلام عليكم جميعا ، اخوكم خريج كلية سياحة وفنادق من مصر ، تخرجت وبقالى سنة كاملة بدون عمل ، وقررت اخيرا التخصص فى مجال المالتيمديا ، لانى بعشق الفوتوشوب والافترافكت ، ومقبل على منحة تخصصية فى هذا المجال ، مشكلتى انى لا اجيد الرسم ، مش موهب نهائى ، سؤالى لكم بحم انكم الاكثر خبرة فى مجال الجرافيك والمديا .

ممكن احقق انجاز فى مجال المديا على الرغم من انعدام موهبت الرسم عندى ، وهل انا فى حاجة لها من الاساس ؟

ارجو من الجميع المشاركة ، فأجابتكم سيتوقف عليها مستقبلى كلة ؟

شكرا مقدما

هذي اعتقد انه ليست مشكلة كبيرة

لانه اصلا حتى في الافلام الرسمية والكبيرة ,,, تكون وظيفة الرسام مستقلة

فقط يطلب منه الرسم المطلوب وهو ماعليه الا يطبق ,,,

اجتهد في برنامج وان شاء الله تتوفق

صديقي في البداية اتمنى لك كل التوفيق

اما بالنسبة للرسم فلا دخل له بالموضوع الا اذا كنت تريد التخصص في مجال الرسوم المتحركة اي برنامج الفلاش فهنا يختلف الموضوع اما اذا كنت بصدد التوجة الى عالم التصميم فالمطلوب هنا الذوق بالتصميم ومراعاة الالوان والتنسيق والعصرية في التصميم هذا كل ما يتطلبه الامر اما الرسم فليس له اي دور في هذا المجال

بالتوفيق يا صديقي

شكرا اخوانى لردودكم المشجعة جزاكم الله كل خير

لى سؤال تانى للاخوة من مصر العاملين فى مجال الملتيميديا ، لو انا متعلم هذه البرامج

Adobe Photoshop
        Adobe Illustrator
        Adobe After Effects
        Adobe Audition
        Adobe Premiere
        3D Max

ما هو مجالى ؟ ، او بمعنى اخر ما هى الشركات الموجودة فى مصر ( ياريت اسماء ) التى تحتاج عاملين على دراية بهذه البرامج ، وما سيكون اسم وظيفتى فى الشركة ، وما هى الشهادات التى احتاجها بجانب هذه البرامج ، وما هى متوسطات المرتبات ، واعلى عائد ممكنأحصل علية باحترافى لهذه البرامج ؟

اسف على كثرة الاسئلة ، ولكن يعلم الله انى محتاج نصائحكم جدا .

يعمل...
        X