Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برامج جديدة ونسخ محترمة من ماليزيا احصل عليها عبر البريد الجوي الان :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برامج جديدة ونسخ محترمة من ماليزيا احصل عليها عبر البريد الجوي الان :)

1- Softimage XSi v2.02

البرنامج في سي دي واحد يحتوي البرنامج على الملفات التالية :

Softimage XSi v2.02

Microsoft Window NT 4.0 Server

Microsoft Windows NT 4.0 Workstation

بالعلم ان البرنامج نسخة محترمة من ماليزيا مع كراك للمعلومية اليكم

2 - Adobe Photoshop 7.0 FINAL

سي دي واحد نسخة كاملة والكامل وجه الله تعالي عز وجل

3 - Adobe Effects 5.0 PRO BUNDLE

سي دي واحد

4 - CORELRAW GRAPHICS SUITE 11

البرنامج عبارة عن 5 سديات نسخة كاملة والكامل وجه الله عز وجل

احد الاخوه جزاه الله الف كثير قد اتي بهذه البرامج حين ذهب الى رحله الى ماليزيا عمل اسال الله ان يكثر رواحت الى هناك حتى ياتي لي بالجديد دايم من برامج التصميم

هذه البرامج هي هدية مني اليكم انا بها اهل جدة ومن يرغب في الحصول على احد هذه البرامج من المناطق الاخري فقط يرسل لي عنوانه البريدي مع قيمة الشحن وانا اشحنها له اي اي منطقة او دولة لأنه لا يكلف الله الا وسعها الحقيقة خايف اقول انه هناك اناس كثير ثم اتورط معاك في ارسال البرامج

اقدم هذه البرامج كهدية مني الى موقع المنابر فورم وللأخ ابو بدر اللي جمعنا في هذا الموقع فاحب انني اكون اول شخص يشجع عملية عرض البرامج وتبادلها لأننا هنا اخوه ونحب انه يكون عندنا تبادل في البرامج ان فضلتم في الشروع في هذه الفكرة

ملاحظة الرجاء الدعاء الى الاخ اللي احضر لي البرامج دعوة منكم حلوة في ظهر الغيب هي اصدق الدعوات من المسلم الى اخيه المسلم

تحياتي لكم

اخوكم

P.O

للمعلومية من يريد التحدث معي عبر الماسنجر فليضيف بريدي الجديد p_o_digital هوت ميل طبعا
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

"

جزاك الله خير أخي نواف ..

في الواقع , هذه المبادرة أكثر من رائعة , ومتوقعة مسبقا من أخ فاضل كريم مثل شخصك

الذي عودتنا على مثل هذه المبادرات والجمائل ..

"

في الواقع لن أتردد دقيقة واحدة إذا إحتجت برنامجا ما أن أطلبه منك ,

والذي يشجعني فيك شخصك الكريم ونفسك الطيبة ..

:::

وبما أننا فتحنا هذا الباب ..

كذلك لا أمانع أنا أبدا لمن أراد من أهل جدة , أن يحصل على أي نسخة من أي برنامج

سوف أكون سعيدا جدا , بحرق أي نسخة من أي برنامج لأي شخص , من مكتبتي الخاصة ..

وهذا إنطلاقا من مبادرة الأخ الكريم نواف , فلأخوة ببعضهم , يشد بعضهم أزر الآخر

ويقويه ويحمسه , ويعينه على الطريق ..

في الواقع أنا أؤيد بشدة مثل هذه المشاريع ( اللقاءات الخارجية , تبادل البرامج ((والخبرات في آن واحد )) , الإتصال ) ..

لست أدري مالمانع في أن يحدث مثل ذلك ؟

تحياتي للجميع

أخي الفاضل perfect one بادره كريمه منك
      وكثر الله من أمثالك وبارك الله فيك .
      وجزاك الله ألف خيررر .

أخوك / رفيق الدرب
      دليل القمة التعليمي للفوتوشوب

هلا اخوي ابو تمام تسلم والله يالطيب ياخي المرء كثير باخوانه ولازم نساعد الشباب اللي هنا ربما يكون احد يريد برنامج بدل ما ينزله من الانترنت ويجلس عليه ايام احنا نساعد حسب المتوفر والموجود عندنا

اخر مره كنت انا وانت في الماسنجر تناقشنا حول هذا الامر واللي قلت لك عليه راح ماليزيا ورجع بالسلامه والحمد لله تعالي من السفر

واعطيته برامج كثيرة جدا منها اللي ما جات هي التالية :

Lightwave

Poser 5

MAX 5

FinalRender

Maya

Vue d'Esprit 4

المشكلة انه يتعامل مع محل واحد اظن ولا حب يجيب لي نسخ تكون ماهي كويسه حين سال عن اغلب البرامج اللي ككتبتها له فكان المحل اللي يتعامل معه النسخ نافذة منه فماوجد الا السوفت اميج عنده والباقية ماهي موجودة اللي مكتوبه امامك اللايت واف والبوزر وغيرها ولكن هو وعد انه حيجيبها الرحله القادمة له باذن الله ثم انه له اصدقاء كثير يروحون ماليزيا مشاء الله واذا اي واحد منهم رايح يعطيه اسم المحل واسماء البرامج الباقية وباذن الله تعالي وتكون عندنا على الاقل في جدة مكتبه برامج للثري دي نخليها عند ابو بدر او اي واحد يكون فيه جدة منا وحتى باقي الشباب اللي في مكة والرياض واللي اتنمي انه يتحمسون للفكرة ونراسل بعض عبر البريد الجوي مافيها شي المهم يكون عندنا عدد كبير من البرامج

اما برامج التو دي فانا احببت انه تكون على البرامج المذكورة وكانت متوفرة بكثر حسب كلامه

عموما الفكرة قائمة وباذن الله تمشي ويكون فيها تعاون جاد بين الشباب وفي جميع المناطق

اخوي رفيق الدرب تسلم والله وبارك الله فيك هذا من طيبك واصلك يالطيب ابد نحب نخدم حسب المستطاع والامكانيات

تحياتي لكم جميعا

اذا ناسبكم اي برنامج منها انتم قريب مني وممكن انه نقدر نوصل لبعض البرامج بكل سهوله

سلام

اخوكم

P.O
        المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

"

لو أحد من الشباب هنا عنده محل كمبيوتر ..

ممكن نضع أغلب السيديهات المهمة عنده

فكرة ؟

هلا اخوي ابو تمام الشغلة ما تحتاج اي محل لبيع البرامج لأن الفكرة هي مساعدة بعضنا لبعض

تحياتي لك
            المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

شكرا لك أخي العزيز perfect one

وبارك الله فيك على هذه الأفكار الطيبة منك تجاه اخوانك
              نداء القلب الى القلب
              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

هلا صباح الخير يا دكتور نت كيف الحال اخوي وش اخبارك وينك يالطيب لي فتره ما اشوفك على الماسنجر عسي المانع خير باذن الله تعالي

الحقيقة انني احب اخدم اعضاء هذا المنتدي وصاحب المنتدي ابو بدر لأنهم ناس تستاهل الحقيقة

تحياتي لك

اخوك

P.O
                المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

مشكور يا perfect one

وانا مستعد بالبرامج اللي عندي للاخوان اللي في جده .. لاني على ما اعتقد ان البرامج ماتوصل بالبريد .. اللي شغالين عندنا في البريد عندهم بكالريوس سرقة وتشليح

تحياتي
                  الطيور على أشكالها تقع

هلا اكس مان تسلم وبارك الله فيك ياخي الموضوع بسيط بريد مسجل رسمي والله لو فكه يروح فيها الموظف لا ترسل لأي احد الا بريد مسجل رسمي وسلامتك
                    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

يعمل...
                    X