Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا تريد ان تصير فى المستقبل ..!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

إخواني الكرام أنا لا أتكلم عن أمور سمعت عنها ... أنا أتكلم عن أمور عايشتها ...

بالنسبة لصداقة بعض المسيحيين فهي وللأسف أفضل من صداقة بعض المسلمين ..

وليس كل من عرف الإسلام أسلم ... فلا يوجد في تاريخنا من وصف القرآن الكريم مثل الوليد بن المغيرة وبالرغم من ذلك فهو معتد أثيم .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
      إخواني الكرام أنا لا أتكلم عن أمور سمعت عنها ... أنا أتكلم عن أمور عايشتها ...

بالنسبة لصداقة بعض المسيحيين فهي وللأسف أفضل من صداقة بعض المسلمين ..

وليس كل من عرف الإسلام أسلم ... فلا يوجد في تاريخنا من وصف القرآن الكريم مثل الوليد بن المغيرة وبالرغم من ذلك فهو معتد أثيم .
      اولا شكرا ليكم كالعاده حولتم الموضوع لحاجات تانيه بنموت احنا فى الخناقات هههههههه
      وغصب عنى انا كمان لا زم اتكلم

امور عايشتها يعنى ايه انت ممكن تكون عايشت ناس يعرفوا عن الاسلام لكن مش معنى كده انهم كلهم يعرفوا الاسلام
      ثانيا كلمتك عن ان صداقة النصارى احيانا احسن من صداقة المسلمين فنحن لا نتكلم عن اشخاص ولكن عن المنهج هل لو سب احد اباك او امك هل كنت ستصادقه فما بالك بمن يقول على الله انه مات وانه مرض وانه يتزوج وينجب ويذهب للخلاء ومن يقول على الرسول انه كذاب فهل تصادقه بعد ذلك هذا بالنسبه لكلام العقل اما الادله فما اكثرها من الكتاب والسنه

اما عن من وصف القرآن فهذا رأيك احتفظ به لنفسك

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
        هل لو سب احد اباك او امك هل كنت ستصادقه فما بالك بمن يقول على الله انه مات وانه مرض وانه يتزوج وينجب ويذهب للخلاء ومن يقول على الرسول انه كذاب فهل تصادقه بعد ذلك هذا بالنسبه لكلام العقل اما الادله فما اكثرها من الكتاب والسنه
        هذا الكلام العاطفي تقوله لمن ليس لديه عقل ...

[/quote]اما عن من وصف القرآن فهذا رأيك احتفظ به لنفسك[/quote]

هذا ليس رأيي أيها الفاضل

وعن ابن عباس قال إن الوليد بن المغيرة ، جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم . فقال اقرأ علي . فقرأ عليه ( 16 : 90 ) إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى الآية فقال أعد . فأعاد . فقال والله إن له لحلاوة . وإن عليه لطلاوة . وإن أعلاه لمثمر . وإن أسفله لمغدق . وإنه ليعلو ولا يعلى عليه . وإنه ليحطم ما تحته . وما يقول هذا بشر .

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

هذا الكلام العاطفي تقوله لمن ليس لديه عقل ...
          كلام عاطفى ؟؟ بيتهيألى انا ماقلتش كلمة بحبك ولا حبيب قلبى ولا حاجه علشان يبقى عاطفى
          والله لو انت ترضى على نفسك انك تصاحب واحد بيشتم حد بتحبه اكتر من نفسك يبقى لازم تعيد التفكير فى صدق حبك

أما عن أدلة القرآن والسنه ايه رأى سيادتك فيها ؟؟
          وهل درست عقيدة الولاء والبراء ؟؟؟

وعن وصف الوليد بن المغيره فيعلمه طالب الابتدائى وليس معناه انه احسن من وصف القرآن فماذا تقول فى وصف الرسول له ووصف الخلفاء الراشدين ؟؟؟

يا أخي لا أصاحب أحدا يشتم أحدا أحبه ... لماذا أنت مصر على هذا ... ولماذا تحاكم المسيحي على حماقة ارتكبها قس أو بابا ؟

وأقصد بالكلام العاطفي ، الذي تريد من خلاله أن تستدر عطفي وحبي للنبي صلى الله عليه وسلم من خلال تهييج عصبيتي ... وهذا لن أرضاه ... لأني أحب النبي صلى الله عليه وسلم لأسباب غير التي فيها حقد على الآخرين ... لأنه هو من علمنا هذا ... أنا لست ممن إذا أحب السلفي كره الإخواني ولست ممن إذا أحب السني كره الشيعي ...

أخي الكريم إذا كنت كسبت ثقافتك من القراءة فقط فأنا كسبتها من القراءة ومخالطة كل شعوب وديانات ومذاهب عالمنا العربي ...

أما الولاء والبراء يا عزيزي ... فقد وظفها أحد المشايخ ذات مكان ليبرر حكم أحد الطغاة ووجوب مبايعته ...

فكل يغني على ليلاه

وإن كنت تريد مخاطبتي أخي الكريم فخاطب عقلي ولا تخاطب عواطفي ... لأن عواطفي لاتنجر عبر هذا الحديث لإقناع عقلي بما هو ليس منطقي ...

FACEBOOK

يا أخي لا أصاحب أحدا يشتم أحدا أحبه ... لماذا أنت مصر على هذا ... ولماذا تحاكم المسيحي على حماقة ارتكبها قس أو بابا ؟

وأقصد بالكلام العاطفي ، الذي تريد من خلاله أن تستدر عطفي وحبي للنبي صلى الله عليه وسلم من خلال تهييج عصبيتي ... وهذا لن أرضاه ... لأني أحب النبي صلى الله عليه وسلم لأسباب غير التي فيها حقد على الآخرين ... لأنه هو من علمنا هذا ... أنا لست ممن إذا أحب السلفي كره الإخواني ولست ممن إذا أحب السني كره الشيعي ...

أخي الكريم إذا كنت كسبت ثقافتك من القراءة فقط فأنا كسبتها من القراءة ومخالطة كل شعوب وديانات ومذاهب عالمنا العربي ...

أما الولاء والبراء يا عزيزي ... فقد وظفها أحد المشايخ ذات مكان ليبرر حكم أحد الطغاة ووجوب مبايعته ...

فكل يغني على ليلاه

وإن كنت تريد مخاطبتي أخي الكريم فخاطب عقلي ولا تخاطب عواطفي ... لأن عواطفي لاتنجر عبر هذا الحديث لإقناع عقلي بما هو ليس منطقي ...
              واضح ان حضرتك مافهمتش قصدى
              الذى يسب الله ورسوله ليس الباباوات والقساوسه فقط وانما الدين النصرانى الحالى فكل معتقد بهذا الدين هو معتقد فى ان المسيح هو الله ابن الله ومعتقد بان الرسول محمد كاذب ورسالته مجرد كذب وافتراء والا كان آمن به

وانا لم ااخذ فكرى من الكتب فقط يأخى ولكن انا مصرى بلدتى بها نصارى اعدادهم كثيره جدا وكان معى فى المدارس والجامعه نصارى كثيرون جدا وللأسف كان لى اصدقاء منهم فيما ما مضى واستنجت كل تلك الاحداث من معاملاتى معهم فهم يريدون ان يخرجوا حبك من داخلك لتصرفه لهم ويفعلوا كل شىء فى سبيل ذلك اذكر انه فى احد الكورسات الخاصه كانت معى بنت نصرانيه وكانت دائما تحب التودد لى وانا لم اكن اعاملها كما تحب هى اولا لأنها بنت ثانيا لأنها نصرانيه وفى مره اخرجنى المدرس لكى يطرح عليا الطلاب بعض الاسأله المحرجه وعلى الرد عليها فسألتنى تلك البنت ما رأيك فيا ؟؟؟ أجبتها بكل تهكم انى اكرهك فضحك الجميع واخذت تضحك كثيرا هى الاخرى رغم انها كانت فى منتهى الضيق منى واخذت تتقرب لى اكثر من الاول طبعا هى كانت من المبشرات وكل همهم هو ان يخرجوا منك كلمة ان النصارى احسن من المسلمين وكلمة اذا ضربك على خدك الايمن اعطه خدك الايشر كلمة فعلا مطبقه لديهم

أما عن خطاب العقل فلا ادرى ما هو الذى فى عقلك حتى اناقشك من خلاله
              وعن عقيدة الولاء والبراء فطالما هذا هو رأيك فى آراء العلماء من لدن العصور الاولى الى عهدنا فلن ينفع الكلام معك لأنك تنفض رأى الكتاب والسنه وفهم سلف الامه فما الذى بقى لك لكى تأخذ منه استمتع بعقلك كما تشاء فأنا لا اأخذ دينى من عقلى ابدا وإنما من كتاب ربى وسنة نبيى

يعمل...
              X