Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن الوصول الى شيء اسمه احتراف تصميم الالعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة mafiaofdz مشاهدة المشاركة
    يا اخي اذا كنت تريد أن تصبح مبرمج العاب فهدا صعب شوية لكن بالارادة يمكن تحقيق ذلك
    يا حبيبي كلنا نعلم ان الالعاب هي تطبيقات والتطبيقات تبرمج بلغات البرمجة ك c++ java delphi وغيرها من اللغات
    يعني يجب عليك أن تتعلم البرمجة وعلى الاقل لغة واحدة يعني وتحسن استغلالها وانا أنصحك ب c++ لكن اذا وجدت لغة أخرى لها ميزات c++ فتعلمها ربما vb تنفعك
    الرسالة التي أردت ان تصل اليك ... قبل ان تصل الى برمجة الألعاب يجب ان تبرمج برامج بسيطة لكي تبني لنفسك قاعدة
    ويسهل عليك برمجة الالعاب فمن المتسحيل ان تتعلم البرمجة في 3d وانت لم تبرمج برنامج بسيط او معقد له علاقة مع قاعدة البيانات و أمور اخرى
    و يجب عليك العمل بالفوتوشوب و مايا او ماكس او غيرها من برامج التصميم ثلاثية الأبعاد
    أنا شخصيا عندي 3 سنوات برمجة والحمد لله اعرف مجموعة من اللغات لكن في حياتي لم ابرمج لعبة لان برمجة الاعلعاب ليست من رغباتي لكن اعرف اصدقائي قامو ببرمجة العاب 2d وعلى ما اعتقد ايضا تحتاج الى robotique والله اعلم
    المهم انت توكل على الله وتعلم وستصل الى مبتغاك
    اما بخصوص الاحتراف فهو امر صعب جدا
    والله ولي التوفيق
    اخي العزيز انا اشاطرك الراي و لا يختلف اثنان على ان البرمجة اصعب شيء في صناعة الالعاب لهذا قررت الاستقرار على اليونتي 3دي لانه يتعامل مع لغة برمجة لا نقول سهلة وانما مقبول على العموم وعندك ايضا برامج مثل الفيرتول لا تعتمد على البرمجة بشكل كبير و الغاية هنا تبرر الوسيلة لان هنالك فرق بين محترف ...يعني محترف بمعنى الكلمة مثل مبرمجي الشركات الشهيرة لا يعتمد على برامج المجانية التي تحمل من النات و انما مبرمج يعي ما يفعل و يجد نفسه اينما وضعته لا مشكلة لديه اما نحن من ييستخدم برامج تساعدك على صنع الالعاب فالاختيار الصائب يكون في برامج سهلة مثل اليونيتي 3ي على الاقل الواحد تكون له خلفية في هذا المجال

شكراً على هذا الموضوع.

اعجبني حماسك اخي الكريم. واصل والله يوفقك ان شاء الله.
      اتفق مع من يقول ابدأ بأشياء بسيطة ثم توسع شيئاً فشيئاً، لاتبدأ بالاشياء الصعبة او المعقدة من البداية.

ولك أجمل تحية
      اخوك
      عمر

تشكر اخي Bushido على المرور

اخي يلزمك ممارسة متسمرة لتحصيل الاحتراف
          بالتأكيد يمكنك الوصول الى الاحتراف في شيء معين
          لكن لا يمكنك تصنيع اعاب ضخمة بمفردك، لأنك ستحتاج الى سنوات
          هل تشعر بالملل؟ قم بزيارة موقعي الجديد للألعاب
          كما يمكنك زيارة موقعي باللغة الإنجليزية

كل الذي ذكرته مش مهم في نظري الإرادة هي أهم شيء والأشياء الأخرى هي ثانوية

اخي انت امام خيارين:

1- تصبح مصمم محترف وتتخصص في Level Design

2- تصبح مبرمج العاب

حسب خبرتي صعب جدا ً ان تجمع بين الاثنين. لابد ان تتخصص في واحد وتأخذ فكرة عامة عن الاخرى وتقوم ببعض التطبيقات البسيطة حتى تعرف ماهي الامكانيات المتاحة وما شابه.

لاتضيع وقتك بمعرفة كل شيء ، فلو كان هذا الامر واردا ً لرأينا معظم الالعاب يقوم ببرمجتها شخص واحد فقط! اذا كنت تبحث عن التميز في مشاريعك لابد ان يكون لك فريق وكل عضو فيه له تخصص معين.

يعمل...
              X