Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المركز الأول عالميا لجامعة الأزهر ieee

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
    BoO_OoB

يا رجل أنا لا أقلل من شأن الأزهر ... ولا من شأن المواضيع على إطلاقها ... أنا أقلل من شأن الجائزة يعني مسابقة كهذه المفروض أن يرصد لها مبلغا يليق بالدول المشاركة ...
    ieee مؤسسة غير ربحية .. توجد لديها مكاتب فى كليات الهندسة تبيع الكتب بسعر رخيص و توفر كتب درجة ثانية رخيصة للطلاب .. فهى ليست مؤسسة بيل جيتس مثلا ..
    لكنها مؤسسة عالمية ذات صيت فى مجال الهندسة و جوائزها ليست بقيمتها المادية أبدا .. لو المركز الأول فيها بدون أموال لكان فخرا أيضا ..

المصريين أهمه حيويه وعزم وهمه ههههههههههههه

السلام عليكم انا حسين محمد ممتاز احد اعضاء الفريق الفائز .... احب اولا اشكر كل الناس على التهنئة .... ثانيا احب ارد على موضوع قيمة الجائزة .... جمعيةieee ليست مؤسسة متواضعة بأي حال من الاخوال بل هي المسئولة عن وضع المعايير القياسية في كل مجالات التكنولوجية في العالم واي دارس لهندسة الحاسبات يعرف ذلك لاننا ندرس معاييرها في الجامعة ... لكن المؤسةة ليست ربحية ابدا ولها نشاطات متعددة لكن اي جائزة منها ليست قيمتها في المال لكن قيمتها في التفدير العلمي لانها تضم اكبر الباحثين في مجالات التكنولوجيا في العالم .... ولو بحث اي حد عن سعر البرامج التجارية المماثلة للبرنامج المطلوب في المسابقة لوجد انها اعلى بكثير من قيمة الجائزة وشكرا

واحب اضيف بس اننا حاليا نستعد لدخول مسابقة علمية بتنظمها شركة google ان شاء الله ولو ربنا اكرمنا بمركز في المسابقة دي وبرغم ان الجائزة الاولى 250000 دولار فاحنا هنفضل نعتبر ان جائزة IEEE لها اهمية اكبر بكثير لانها تمثل تقديرا علميا اكثر بكثير من اي تقديرا ماديا ..... وانا بس عايز اقول كلمة اخيرة لكل الناس ... احنا كعرب افضل بكتير من اي دولة اجنبية لاننا لو اجتهدنا ربنا بيسدد خطانا وحتى من غير اي امكانيات مادية او اهتمام احنا بإذن الله ممكن نحقق اكتر بكتير من مجرد مسابقة والدول العربية مليئة بالعقول .... لكن بس محتاجين نتحرك من نفسنا ومنستناش مساعدة حد لانها ممكن متجيش .... وربنا يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ويعاد للعرب ريادة العالم في العلم كما كان لأجدادنا .... واخيرا بشكر كل الناس على التهنئة ربنا يكرمكم كلكم وتحققوا كلكم اكتر مما فعلنا ...وجزاكم الله خيرا ....السلام عليكم

أهلا بيك مهندس حسين ... منور المنابر ^_^

حسين ممتاز

وفقكم الله
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة حسين ممتاز مشاهدة المشاركة
                واحب اضيف بس اننا حاليا نستعد لدخول مسابقة علمية بتنظمها شركة google ان شاء الله ولو ربنا اكرمنا بمركز في المسابقة دي وبرغم ان الجائزة الاولى 250000 دولار فاحنا هنفضل نعتبر ان جائزة ieee لها اهمية اكبر بكثير لانها تمثل تقديرا علميا اكثر بكثير من اي تقديرا ماديا ..... وانا بس عايز اقول كلمة اخيرة لكل الناس ... احنا كعرب افضل بكتير من اي دولة اجنبية لاننا لو اجتهدنا ربنا بيسدد خطانا وحتى من غير اي امكانيات مادية او اهتمام احنا بإذن الله ممكن نحقق اكتر بكتير من مجرد مسابقة والدول العربية مليئة بالعقول .... لكن بس محتاجين نتحرك من نفسنا ومنستناش مساعدة حد لانها ممكن متجيش .... وربنا يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ويعاد للعرب ريادة العالم في العلم كما كان لأجدادنا .... واخيرا بشكر كل الناس على التهنئة ربنا يكرمكم كلكم وتحققوا كلكم اكتر مما فعلنا ...وجزاكم الله خيرا ....السلام عليكم
                صدقت يا بشمهندس .. يقول مالك بن نبى " العالم الإسلامي يعاني مشكلة أفكار , لا مشكلة وسائل "
                فالغرب هو من صنع تلك الوسائل التى نتحجج بها و كأن تلك الوسائل أتت من خارج الأرض لهم جاهزة ..

شكرا أخي ... منورة بيكم ....جزاكم الله خيرا

أخ أكتوم
                    جزاكم الله خيرا ... وفقك الله

يعمل...
                    X