Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

why all forgot that subject

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• why all forgot that subject

1st i am sorry to write in english just coz of my keyboard

aslamo alykom

where the maya forum

i think so many one asked for maya forum

i hope some one will care about that great program

اخي اعذرني لتدخلي

معلش اخي صح انا مالي خص بس انت اخي ما شاء الله شغال على كل البرامج لايت ويف و مايا و ماكس و كله ما شاء الله عليك

مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

nicehuman
      Dear brother,we did not forget but what to do,it seems it is not easy for them to make a new forum that why we are talking about Maya in Max forum,I think I am the firt person who mentioned Maya forum but as I told you,maybe it is not easy to make new forums
      thanks alot
      The Unknown Person

اخوانى الاعزاء انا اقصد ان يخصص مكان للما يا فى المنابر مثل الماكس او الفوتو شوب

بس يكون فيه صفحة خاصة با لمايا و بعد ذلك سيقوم الا خوة الاعضاء بو ضع ما يقدرون عليه فيها مثل الماكس المهم هو ان نبدا اليوم افضل من غدا

فانتم تعلمون مدى سرعة التطور فى هذه البرامج

و القصد ان يكون هناك صفحة مخصصة للما يا حتى لا تضيع مواضيع المايا فى و سط مواضيع الماكس اى نوع من التخصصية هذا ما اردته و الله الموفق

و اعتقد اخى max boss ان الاخوة المشرفين يقدرونك فى هذا المنتدى فارجو منك خصوصا الاهتمام لان لك تقدير كبير فى نفوس الجميع هنا و الله المو فق

القرار الاول و الاخير

للاستاذ ابو بدر

و اذكر انه رد من قبل على احد الاشخاص الذين طلبو قسم للمايا
          ابحث عنه و اقرئ ماذا كتب

تحياتي

مؤيد

أنا من المؤيديين لهذا الاقتراح ، واعدكم ان شاء الله عند عمل فورم خاص للمايا أن اقوم بترجمة وتنسيق الدروس التى عندى .
            لو تعلم أخى MAX BOSS أن الأخ nicehuman قضى حوالى عشرين ساعة لكى يقوم بتنزيل لايت وويف ، ستعلم انه مغرم غرام حقيقى بكل برامج الجرافيك .
            ===================
            - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
            - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
            - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
            - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
            علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

و انا كذلك

حقيقه ان عدم وجود منتدى لمايا في هالوقع هو امر معيب. اذا ان اسم المنتدى هو ماكس فورمز و ليس ماكس يعني ثري دي ستوديو ماكس بل كل شيء عال.
              المهم ما العمل اذا الاخوان المشرفين مب راضين يعملون لنا منتدى يالله يا شباب كلنا نكتب بمنتدى الماكس اذ مالعمل و لو كان على الاقل منتدى خاص بالثري دي غير الماكس كنا استعملناه.

ثم ما مقدار الصعوبه في عمل مندى جديد كله دبل كليك على البرنامج المسؤول عن اداره المنتدى وهوب اصبح منتدى للمايا ولكن الاخوه المشرفين الظاهر ما عندهم وقت ليسمعوا به طلباتنا او اصلا ليس لهم علاقه لا بمايا و لاغيره المهم انه هنالك منتدى و بس ، ولا يصح الكلام هكذا ولكن هل هنالك فكره!

اقترح حاليا حلا للأشكال ان يقوم محبي مايا بكتابه اسم مايا قبل موضوعهم حتى ممكن نعرف انه هالرساله ( الموضوع ) هو يخص مايا و يعرف كذلك مستخدموا الماكس كذلك هذا اول ما فكرت به و سأبدأ بتنفيذه هل هناك فكره افضل اود سماع اقتراحاتكم.

و تحياتي

السلام عليكم

اسف للتدخل مره اخرى و لكن اخي
                chocobo2k

اخي انت قلت هذه الكلمه

ولكن الاخوه المشرفين الظاهر ما عندهم وقت ليسمعوا به طلباتنا او اصلا ليس لهم علاقه لا بمايا و لاغيره

اخي انا الي ما يعجبني فيك انك تحكم من عندك اخي و لكل واحد اشغاله و ما تعرف مشغولين جدا يمكن ما معاهم وقت و بعدين اخي لو تشوف تصاميم المشرفين رح تعرف شو الهم و شو ما الهم

شفت تصاميم الاخ جون

شفت تصاميم الاخ نجيب

شووف بس دروس ابو بدر و لسه تقولون انه ما مهتم حراام عليكم

اخواني يمكن المشرفين مشغولين

لا تظلموا احد
                مواقع أفتخر ببرمجتها

يا ماكس بوس

شووووف:

الا تعتقد انه وجود فورم ( forum ) للمايا اهم من كل شغلاتهم .

يا اخي يوفر النا دقيقه من وقته يشوف طلاباتنا انا شو خصي بالتصاميم تبعهم المهم طلبات الـ users ثم بعد ذلك خلي يسوي اللي يعجبه الا تعتقد ذلك، ثم انت واقف في صفوف المشرفين هل انت مستخدم ام مشرف( معانا أم علينا )
                  ثم انت ايدك بالدهن ( مصطلح عراقي مشهور يعني انك مرتاح ومستفيد اقصى استفاده ) يا اخي انت شو عليك عندك منتى الماكس و تكتب بيه بس احنا المساكين ( مشردين ) ما العمل؟

اعتقد انه احسن حل و لو لن يرضي الجميع ولكن يغيرون اسم منتدى الماكس إلى منتدى الثري دي بشكل عام اذا كانت هنالك صعوبه في انشاء منتدى جديد.

و الله يسهل . اعتقد انه اخوتي بالمايا موافقين.

chocobo2k
                    I am Maya user but we can not force them to change the name from 3d studio max into 3d(for all 3d softwares) because they are expert in 3d studio max.when they made this fourm,they made it for studio max.The best for all of us is to open a new section for Maya.But maybe people who are using poser will ask for a section for poser and people who use lightwave will ask a seperate section for them.It will be a headache.I really do not know but I feel it is better to open a new site for Maya only.But I do not know if it is easy to open a new site or no.
                    The Unknown Person

بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم
                      يا إخوان الفكرة رائعة أو بالأصح ضرورية وأساسية , ولكن ظروف المنتدى لا تسمح ؛ فالمهتمين بالمايا قلة . لما لا تتريثون قليلا الى أن يزيد عدد المطالبين بمنتدى للمايا فتكون حجة .

تحياتي
                      عبدالله

Dear Gemologist

Ohhh I now see the point or the missing piece I did not know that hey are 3d max users because I am new to this forum I am sorry.

but I agree to combine maya and poser and softimage in one forum and general 3d I have pointed to that before If you have seen my previous article.

anyway this minor problem shouldn't keep us from being in touch with each other maya users .

Thankx to all who reply to this article by the way I don't see point of continueing this post any more .

cheers

ممكن الان

ممكن الان تكتبوا هنا
                          بهذا المنتدى الي موجود بالمنابر

و اسمه

برامج رسومية أخرى

عرفتوه لين ان شاء الله يطلع منتدى للمايا

اخي chocobo2k لا تقلق سوف يتم تغير الدرس الي قلت عنه

و لا تنسى الكمال لله وحده
                          و كمان لا تنسى

ان الله لا يحب المتكبرين

السلام عليكم
                          مواقع أفتخر ببرمجتها

شكرا اخ ماكس بوس

اقتراحك سليم 100 بال100 المهم راح نستخدم - مؤقتا - المنتدى المذكور اعلاه ( برامج رسوميه اخرى ) بس ارجو من المشرفيين توليه مزيد للأهتمام بمايا و سأعمل على فعل و تحقيق ذلك اما بمفردي او بمساعده الأصدقاء من خلال المشاركات الجديه و الكثيره حتى يحسب المشرفون لنا حسابا ولو ليس الان والف شكر لك و للمشرفين.

طلب بسيط فقط من المشرفين ارجو وضع لنك برامج رسوميه اخرى على الصفحه الرئيسيه للموقع حتى يتسنى لنا الدخول اليها مباشره و ليس كالحاله المعظرطه حاليا على الرغم يكفي تبديل نهايه الرقم الموجود في الوصلات للمنابر من مثلا forum id 4 للماكي إلى forumid 10 للمنتديات الأخرى

للتوضيح
                            http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?s=&forumid=10
                            لانه السيرفر يتبع اوامر PHP و ليس CGI

مشكوريييييييييييين

يعمل...
                            X