Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاسئلة والاجابات المتعلقة بموضوع كل شي عن (Unreal Development Kit(UDK

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اين انتم يا شباب اين إضافاتكم اين مشاركاتكم
    اهه اكيد احترفتو من ورايا علي البرنامج ونا ما عندي خبر
    ماشي انا زعلان
    حتي سوالي ما رديتو عليه
    شو ماحد عند خبرة بالتحميل

شكرا شباب
      واتمني ان تضيفو ولو شي
      لا تجعلو الموضوع هالك

شباب لدي سوال
        كيف اجعل الكميرا في udk من منظور الشخص الثالث
        منتظر الرد

الحقيقة ستجد ندرة في مستخدمي هذا المحرك ..
          فهو غير مرغوب عندنا بالقسم .

هذا رابط فديو.... يستخدم ال Kismet ... طبعاً الافضل استخدام البرمجة ... ولكن يفي بالغرض حالياً...

http://www.youtube.com/watch?v=TF8yVi28uu8

علماً اني لااستخدم ال UDK فقط جربت بعض الاشياء به ...

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
            ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- بالنسبة لمشكلة الفريم وورك 3.5 ، تستطيع تحميله من مايكروسوفت. ابحث في قوقل عن download .net framework 3.5 وثم قم بالتثبيت. الحل الاخر هو ان تنصب السيرفس باك 3 الخاص بوندوز اكس بي.

2- لتحميل فيديوهات ثري دي بز ، من هنا : http://udn.epicgames.com/Three/Video...%20Using%20UDK

3- بخصوص كاميرا المنظور الثالث فهذا موضوع فيه درجة من العمق.. يجب ان تحدد آلية عمل الكاميرا وحركتها وبناءا على ذلك تقوم ببرمجتها.. وبالتالي ستجد ان هناك انواع كثيرة جدا ً من كاميرات المنظور الثالث ، اذا اردت بعض الامثلة تفضل من هنا: http://udn.epicgames.com/Three/Camer....html#Examples

في الواقع انا مبرمج واحب تعلم برمجة الالعاب ثلاثية الابعاد .. بدأت بمحرك Unity3D وتعمقت فيه بعض الشيء ولكن عندما اكتشفت UDK تركت اليونيتي ثري دي وبدأت في تعلم الانريل سكربت.

انا ابحث عن مصمم محترف يستطيع عمل مودلز وشخصيات والانميشن الخاص بهم .. وبالتعاون معه يمكنني ان اجرب ما اود فعله في ال UDK ..

اذا كان هناك من يود العمل معي الرجاء ارسال رسالة خاصة.

و اي سؤال اخر في هذا الموضوع انا بالخدمة.

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                الحقيقة ستجد ندرة في مستخدمي هذا المحرك ..
                فهو غير مرغوب عندنا بالقسم .
                هذا هو رايك الخاص
                ولكن يبدو انك من انصار اليونتي
                المشاركة الأصلية بواسطة حمد الحسن مشاهدة المشاركة
                لتحميل فيديوهات ثري دي بز ، من هنا : http://udn.epicgames.com/three/video...%20using%20udk
                .
                اخي الكريم لم اقصد هذه الفيديوهات لكني قمت بتحميلها مسيقا ولكن ما اريد هو الفيديوهات الموجودة علي موقع 3دي بز
                المتعلقة بالانريل سكربت

وشكرا لك اخي الكريم ولكن لي عندك طلب صغير
                انا ليس لدي الخبرة بالبرمجة والمحركات
                فاذا ممكن تسجلنا كم فيديو يعلمونا الانريل سكربت وكيف سيستخدم في برمجة الالعاب ولو بداية الطريق ونكون شاكرين لك
                ولك من اطيب الدعاء
                والسلام عليكم ورحمة الله

سارجع باسئلة جديدة ان شاء الله

مرحبا اخواني
                  اريد معرفة ماهو uncodex
                  موجود علي هاد الرابطhttp://www.forecourse.com/unreal-tutorials/

UnCodeX

هو برنامج يقرأ الكود ويعمل منه نسخة مقروءة... ويعطيك ميزة البحث كما اذكر ... يعني بختصار يجعلك تتصفح الكود بشكل اسهل .. وهو يستعمل مع الكود الذي يأتي مع اليوديكي حتى يسهل عليك البحث عن الفنكشنز او اي شي اخر تريده.

طبعا نصيحتي هو استعمال nFringe على الفجوال ستوديوو... فيمكنك كتابة الكود طبعا بالاضافة الى سهولة تصفح الكود .. وهو الافضل.

المشاركة الأصلية بواسطة حمد الحسن مشاهدة المشاركة
                      UnCodeX

طبعا نصيحتي هو استعمال nFringe على الفجوال ستوديوو... فيمكنك كتابة الكود طبعا بالاضافة الى سهولة تصفح الكود .. وهو الافضل.
                      شكرا لك صديقي لكني قمت بتحميل البرنامج اضافة للنسخةالفجول ستوديو شل الموجودة في موضوعي
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=179168
                      الا اني وكما قلت لا اعرف شي بالبرمجة
                      للاسف ان شاء الله احد الاخوة يساعدنا وخصوصا انت اخي بوضع فيديوهات تشرح الانريل السكربت باللغة العربية ولو بداية الطريق
                      علما اني اجد بعض الدروس في المواقع الانجليزية واري بان مقدم الدرس لدية خلفية عن البرمجة اضافة لل3dmax او اي برنامج اخر
                      وهذا ما اريده حاليا ان تكون عندي ولو خلفية بسيطة عن البرمجة بالانريل سكربت حتي عندما اشاهد الفيديوهات الانجليزية التي تستخدم البرمجة في udk افهم بعضا منها
                      وشكرا لك اخي كثيرا علي معلوماتك القيمة
                      وادامك الله بصحة وعافية ومنتظرين دروسك ان كان باستطاعتك

العفو اخي العزيز ويسعدني ان اعطيك ما املك من معلومات

بما انك لاتعرف شيء عن البرمجة فيبدو لي انك ستتعب كثيرا جدا لان الانريل سكربت لايتعلمه مبرمج مبتدىء. هو بحد ذاته صعب على المبرمجين فما بالك بشخص لايملك اي خلفية؟

الحل ان تتعلم C++ programming with object oriented approach

البرمجة بالسي بلس بلس عن طريق الكائنات. لان هناك بعض المفاهيم المهمة في برمجة الكائنات لابد من فهمها واتقانها قبل تعلمك للانريل سكربت. ولحسن الحظ النت مملوء بالدروس التي تشرح لك ذلك حتى باللغة العربية.

اتمنى عمل دروس ولكني لا افقه شيئا في التصميم .. لابد ان يكون معي شخصية ومرحلة واسلحة و و و حتى استطيع برمجتها ومن ثم عمل دروس للكيفية التي عملت بها.

المشاركة الأصلية بواسطة foxmax مشاهدة المشاركة
                          مرحبا
                          اخي العزيز الudkهوunreal engine فقط تم تطويرة ليصبح تحت اسم
                          (unreal development kit(udk
                          هذا علي حد علمي لكن لو ان العكس نرجو الافادة
                          اما بالنسبة لcryengine فاعتقد ان لكل برنامج ميزة عن الاخر
                          نصيحة اختر الافضل والاسهل والقوي
                          طبعا راح تقول من هو الافضل والاقوي الخ.........
                          لكن انا لن اقدر اجيبك لاني لم اجربة cryengine
                          udk مش نفسه الأنريل بل هو نسخة خاصة للمطورين وهي ضعيفة مقارنة بالأنريل الحقيقي..
                          "عضو في نادي محبي البطاطا"
                          animated for ever
                          key framing for ever

المشاركة الأصلية بواسطة alaa dhiya مشاهدة المشاركة
                            udk مش نفسه الأنريل بل هو نسخة خاصة للمطورين وهي ضعيفة مقارنة بالأنريل الحقيقي..
                            بل نفس الشيء بالضبط والفرق ان اليوديكي لايوجد به سورس كود فقط.

والادهى من ذلك هو سؤالي للقائمين على اليوديكي عن فائدة السورس .. فقالوا بالحرف الواحد بأن السورس كود قد يقف عقبة امامك !!! لانك ستحتاج السورس اذا كنت ستضيف مميزات جديدة في المحرك وهذا الامر نادر بالاضافة الى احتياجك الى مهندس فذ ضليع بالمحرك حتى يستطيع عمل ذلك. وبالتالي فاليوديكي افضل من وجهة نظرهم .. واهل مكة ادرى بشعابها .

شكرا لك اخي وان شاء الله ان استطعت عمل مرحلة بالتاكيد سارفعها واتمني ان يكون ذلك قريبا
                              فقط احتاج بعض الوقت حتي ولو كانت بسيط قد تفي بالغرض
                              واتمني من الشباب التي تمتلك الخبرة بمساعدتنا بذلك
                              حتي نرقي بهذا المحرك الجبار والاكثر من رائع
                              ب النسبة لاخيalaa dhiya فقد اجابك اخي وصديقي حمد حسن واعطاك المفيد
                              وان شاء الله هاليومين حجيب كرت شاشة وساودع البطء في البرنامج للابد
                              والسلام عليكم ورحمة الله

المشاركة الأصلية بواسطة foxmax مشاهدة المشاركة
                                شكرا لك اخي وان شاء الله ان استطعت عمل مرحلة بالتاكيد سارفعها واتمني ان يكون ذلك قريبا
                                فقط احتاج بعض الوقت حتي ولو كانت بسيط قد تفي بالغرض
                                واتمني من الشباب التي تمتلك الخبرة بمساعدتنا بذلك
                                حتي نرقي بهذا المحرك الجبار والاكثر من رائع
                                ب النسبة لاخيalaa dhiya فقد اجابك اخي وصديقي حمد حسن واعطاك المفيد
                                وان شاء الله هاليومين حجيب كرت شاشة وساودع البطء في البرنامج للابد
                                والسلام عليكم ورحمة الله
                                بالتوفيق اخي العزيز .. درب اليوديكي صعب فلا تيأس

يعمل...
                                X