موضوع: ماهي مدا قوة جهاز الــــ APLE MAC ???

ردود: 2 | زيارات: 538
    عضو نشيط
    صور رمزية الكندي2006
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    489

ماهي مدا قوة جهاز الــــ APLE MAC ???

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا من اهل الدمام طبعا وذهبت لمعرض الكمبيوتر

وقد رايتها فرصة للسوال عن جهاز الابل ماكنتوش ولكن الظاهر ان مندوب المبيعات نصاب حبيتين
    مو حبيتين 67 مررة نصاب

طبعا سالته عن كيفية المقارنة بسرعة البروسيسور مع اجهزة ال PC فاخبرني انه يعادل سرعة 2200 ميغا هرتز في البنتيوم 4 67 مرة

مستحيييييييييييييييييل ما يصيير هو اكيد اسرع كذا ضعف ولكن مو 67 مرة

ولكن تصدقون يقول انهم عملوا تجربة مع جهاز PC مواصفاته التالية سرعة الجهاز 2200 والهارد ديسك سرعته 7200RPM والرام لاتعليق

مع جهاز الابل ماكنتوش السرعة 1000 ولكن لا تقارنونها مع 2200 حق ال PC لانها تفرق
    والرام 256 والغريب هنا حسب كلام الرجال ان البروسيسور هو الاساس بالعمل كله

المهم عملت منافسة بان احضروا مصمم محترف ببرامج التصمميم وقد تعمدوا تشغيل اكثر البرامج في وقت واحد والعمل عليها في وفت واحد وبسرعة بال PC لم يستطع هننننننننننق عللللللللق

وبالماك :ek2: تدرون ايش ما صار شي وكانه مو داري عن البرامج الشغالة ولا تعليق ولاشي ولا كانه داري عنهن

يا شباب تدرون الجهاز كم قيمته 9000 ريال لا وابشركم DVD WRITER& CD WRITER & CD READER & DVD READER IN ONE

شباب بالله نورونا هل هذا ممكن

والشاشة LCD

ولكن تدرون ايش قال اللي يبغى ينزل وندوز على الابل ماكنتوش وينزل على الوندوز اي برنامج يجيني يوم الخميس اليوم طبعا ويوم السبت لانه ينزل برنامج وفوقه ينزل الوندوز من دون مشاكل

ياشباب والله اني تحجرت عنده ما قدرت امشي من عنده والله لو كان عندي عا المبلغ لا شتريته ولكن الله اعلم بالحال

نسيت اعطوني تعليقكم على هذا الجهاز وهل وهو خارق لهذه الدرجة وما ذا عن الرندر فيه اذا كان ياخذ لبعض الاعمال يومين او اكثر بالماك كم ياخذ

اخوكم الكندي2006 شويه وينجن

عضو متميز
    ردود
    1,683
    الاخ الكندي انا لدي ماكنتوش في العمل اذا سويت اعادة تشغيل تحس با لملل منه ثقيل جدا جهاز لم احس فيه فرق بينه وبين البي سي العادي رغم ان لدي في البيت جهاز غير الماكنتوش لكن احسن منه كثير ا وخصوصا اذا كان عليه وندوز اكس بي قبل ان اعمل على الماكنتوش توقعت ان الماكنتوش هذا خرافي لكن اكتشفت العكس يقولون انه احسن في التصميم ولم اشاهد اي شي سوى ثقالة الطينه مثل ما يقولون
    ثانيا من اهم عيوبه هو احتكار برامجة وصيانته مما يجعلها مكلفة جدا بسبب طمع الوكيل ثالثا لايوجد له برامج منتشرة ولا تستطيع تبادل البرامج مع الزملاء
    يا اخي خذ هذي قاعدة
    اي مندوب شركة سوف يمدح منتجه او سلعتة حتى لو كانت تعبانه ولم نسمع في الدنيا مندوب شركة يقول ان سلعته غير جيدة

وحبيت اذكرك ماكنتوش يهنق ويجمد عن العمل وقبل ثلاثة ايام كنت مع احد المصممين وتجمد الماكنتوش اربع مرات وعلى ما اعتقد جهازه جي فور اتوقع بس يشبه الثلاجة من كبره

أخي هل تريد نصيحتي خذ جهاز بي سي عادي بمواصفات عالية جدا وسوف ترتاح كثير ا ولا يهمونك خرابيط مندوبي الشركات
    انا لا اقول هذا من فراغ ولكن من تجربة لانني خسرت اكثر ثلاثين الف ريال في اجهزة محتكرة غير البي سي العادي وندمت كثيرا
    ونصيحة خذ جهاز بمعالجين ورام كبير جدا وسوف لن تندم

تجياتي
    البساطة ام الجمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل