معاينة نتيجة التصويت: ايهمااصدارات الوندوز التاية افضل برايكم

المصوتون
11. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • windows XP

6 54.55%
  • windows 98

1 9.09%
  • windows2000 PROFFESSINAL

3 27.27%
  • windows ME

1 9.09%
  • windows NT

0 0%

موضوع: تصويت اي برنامج وندوز تفضلون

ردود: 10 | زيارات: 803
    عضو نشيط
    صور رمزية الكندي2006
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    489

تصويت اي برنامج وندوز تفضلون

تصويت اي برنامج وندوز تفضلون الرجاء ابداء الراي وكذلك توضيح سبب التفضيل بعدد البرامج الموجودة على الوندوز وخاصة البرامج الكبيرة وتوضيح نسبة استهلاك الوندوز للرام من دون عمل اي برنامج اخر وعند تشغيل البرامج الاخرى والرجاء التوضيح بنوع البرناج الذي تم تشغيلة وقراءة استهلاك الرام من manager task -------performance

والبرامج المقترحة للتصويت على ايها افضل ولماذا هي :::

وندوز اكسبي
    وندوز 2000 بروفيشنال
    وندوز 98
    وندوزme لم اجربه و لا اربيد
    وندوز ان تي

عضو نشيط
    صور رمزية الكندي2006
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    489
    يرفع
    نعم للوندوز2000 بروفشنال
    لا للاكس بي
    بتقولون ليه
    مجربه مع برامج ثقيلة
    ماينفع الوندوز 2000 اخف على الجهاز وما يعلق مثل ال الاكسبي

عضو متميز
    المنطقة
    UAE
    ردود
    1,556
    انا ارشح وندوز 2000 لاني
    يوم اشغل الماكس عليه كل 15 دقيقه يعلق
    اما ال2000 يشتغل 24 ساعه و ما يقول اي

تحياتي

عضو نشيط
    صور رمزية الكندي2006
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    489
    هذا ماكن يحدث معي وكان الضحية الجهاز كل ماسارت مشكلة فرمته وينصحوني بعض الشباب بالاكسبي منذ اكثر من شهرين ولكن ما جابلي الا المشاكل ثلاث مرات تفرمت من سبة الاكس بي

والله يا شباب الاكسبي معجبكم لانه منظر ونفسا تحسون انه احسن والله جد

اتمنى من الاخوان اللي الاكسبي عندهم اب جراد على 98 يوضحون المشاكل واللي من دون اب جراد يوضحون المشاكل ولا حد يقول مافيه مشاكل الا فيه
    وعلى فكرة فيه منتج تابع لل اكس بي اللي هو اوفيس اكس بي ينضرب مع الاتوكاد 2002

عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    ردود
    1,081
    عني افضل الاصدارة XP

قول ليه لش لأن هي النسخة الوحيدة اللي في نظامها نظام مره حلو يعرف باسم

System Restore

هذا النظام يا عزيزي هو افضل نظام الان لنفرض انه انت حصل عندك في الجهاز مشكلة يعني ملف من ملفات النظام حدث فيه خلل او ضرب او سار فيه عطب او برنامج سوي لك مشكلة في الجهاز فقط في ثواني معدودة تعيد الجهاز على ماكان عليه قبل يوم او ثلاثة ايام او خمسة ايام اخر حلاوه ودلع

يعني ما تعرف شي اسمه بالعربي فورمات مره للجهاز

تحياتي لكم

اخوك

P.O
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

Banned
    صور رمزية chocobo2k
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683

هاه هاه perfect one

اولا السلام عليكم و لكن قبل ذلك انني امازحط perfect one اعلم يا اخي انه في الوندوز 2000 و الاكس بي هنالك شيء اسمه protect System files حيث يمنع العبث النسخ الخاطىء فوق احد ملفات النظام لذلك لسنا نحن مستخدمي هذين النظامين نحتاج للsystem restore ولكن ثق لو انه الوندوز انضرب لا الsystem restore و لااللي طلع الsystem restore راح يخلي الوندوز يجر عدل الوندوز و كلنا نعرف يوم يخبل ما يفيده غير الفورمات هو علاجه الوحيد.

انا الصراحه افضل الوندوز 2000 على الاكس بي في سرعته و قله استهلاكه لموارد النظام ولو لا انفي انه الوندوز الفين مع الترقيع الثالث زاد استهلاكه لوارد النظام و خصوصا الرام لعنه الله على الوندوز ة على مايكروسوفت و برامجها الفشاله ، ساعه الخير يوم نتحول لل لينكس.

عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    المنطقة
    ردود
    1,081
    هلا اخوي chocobo2k

ياعزيزي انا اعرف انه الwin 2000 نسخه جيدة ولكن الاخ سال وش نفضل انت تفضل ال win 2000 وانا افضل ال win xp

الحقيقة انني قلت انني افضل الاكس بي ومرتاح معاه لأنه افضل شي في اعادة او استعادة النظام نفسه على كان عليه قبل اي مشكلة تواجهك الناس الان تريد حلول سريعه وليس فورمات

تحياتي لك
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

Banned
    صور رمزية chocobo2k
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683

انا جربت الاكس بي

بس اسألك بصراحه هل استعملت فد يوم الـ system restore انا نفسي و لا مره استعملته او احتجت اليه مذا عنك؟

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

انا استخدمتها اخي

اسف للتدخل
    اخي انا استخدمتها
    و ايضا يا اخي بيرفكت السيستم ريستور الي تقول عنها لازم انت بين كل فتره و فتره تحدد النقطه الي تريدها و الا الويندوز رح يحط نقاط عشوائيه من عنده و هي مفيده و انا جربتها

عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    المنطقة
    ردود
    1,081
    نعم انا مستخدم ال System Restore والحقيقة انني وجدت انه مريح جدا لأنه حين مثلا تحدث عندك اي مشكلة في الجهاز فقط ماعليك الا انه تختار اليوم هل قبل ثلاثة ايام او خمسة او سبعة ايام فقط باليوم والشهر انت تختار اسعادة النظام

جدا مفيدة للغاية جررررررررررررررررررررررررررررب ولا راح تخسر شي وبعدها ادعيلي يا بطل

اخوي مدير الماكس كلامك صحيح نعم يفضل انه تعمل نقطة للتخزين ولكن لاحظ انه نقطة التخزين هي فقط للتخزين ولا تنسي انه نقطة التخزين تاخذ مساحة من الذاكرة على الجهاز

يفضل مثلي ما انا مسوي الان انا حين نتزلت الWIN XP نتزلت كل البرامج اللي ابغاها على الجهاز مثل البرايس والبوزر والفوتوشوب والكورل دور وبرامج الانترنت المساعدة مثل الريل بلاير والانتي فايروس والخ الخ الخ الخ الخ واي برنامج انت تحس انه مطلوب لديك

بعدها اعمل نقطة للتخزين اي مشكلة استرجع فقط نقطة التخزين ولا شي الامور ترجع مثل ما كانت عليه الجهاز نظيف وشغال مية مية

او انك ما تعمل هذه النقطة وتاخذ عملية الاسترجاع بثلاثة ايام او خمسة او سبعة ايام يعني مثلا حصلت المشكلة يوم الثلاثاء انت ارجع الى يوم السبت وهكذا

تحياتي لك

ملاحظة نقطة التخزين التي اتحدث عليها يجب ان تكون الذاكرة في الجهاز عند اي شخص 512 ومافوق حتى يكون هناك مساحة كبيرة للبرامج الاخري في فتحها والخ الخ الخ

هو عموما يفضل الان انه اي جهاز يستخدم للجرافكيس وبذات الثري دي يجب انه يكون 512 لأنه الفرق بيننا وبين الغرب شي واحد فقط هم يعرفون ماذا يفضلون من برامج يعني ماكس ووفوتوشوب فقط على جهازه او ماكس وفتوشوب وبوزر ولكن احنا اللهم ياحافظ اجهزتنا فيها الكثير الكثير من البرامج الغريب مستخدمه

أخر تعديل بواسطة P.O-Digital في 05 / 10 / 2002 الساعة 05:36 PM
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل