موضوع: هل ينجز الماكس مثل اعمال الفوتوشوب؟؟؟؟؟؟

ردود: 5 | زيارات: 614

هل ينجز الماكس مثل اعمال الفوتوشوب؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
    ابحث عن صور مصنوعه بالماكس او بالمايا او اي برنامج 3دي تكون مشابها لاعمال الفوتوشوب
    اذا كانت موجوده
    شكرااااا

الفوتو شوب لتصميم صور 2d و مزجها

و الماكس يقوم بعمل صور ثلاثية البعد يعني هناك فرق كبير في الناتج الذي سينتج

( اذا قمت بالبحث ) ستجد موضوع عن الفروق بين الماكس و الفوتوشوب

تحياتي

عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    ردود
    1,081
    لكل برنامج وظائفة يعني الان الماكس برنامج ثري دي ولعمل الصور ثلاثة الابعاد وستجد صور للماكس قوية جدا في التصميم والاضاءة والخ الخ الخ الخ

والفوتوشوب هو برنامج قوي في مجالة اللي هو التو دي وتري اعمال مصممة من خلال الفوتوشوب مره قوية ولكن تصنيفها يظل تو دي ولا يتعدي هذا الحد ولكن تجدها مره تصميم قوية

الان ياعزيزي الفوتوشوب هو اليد اليمني للماكس في شي يعرف باسم الفنشينق للتصميم يعني اعطاء التصميم الموشين او البلاير او رتوش بالفرشه يعني هو برنامج مساعد للماكس ولكل برامج الثري دي الان الفوتشوب يعتبر اقوي شي انا استخدم برايس في بعض اعمالي ع البرايس استخدم الفوتوشوب ويطلع التصميم بعدها اقوي
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

مثل ما قال الأخ PO .. لكل برنامج فئة تختلف عن الأخر .. الماكس 3D Animation .. بينما الفوتوشوب Image Editing ..
    لكن فكرة محاكاة الرسوم ثنائية الأبعاد بالماكس تبدو جيدة
    عبدالله

Banned
    صور رمزية chocobo2k
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683

تعقيب

انا استعمل مايا لعملي الثري دي و لكن استعمل الصور في انتاج textues و Alpha Channel Images او حتى لعمل صوره استعملها كـMAP لاضافه تأثيرات للخامه تبعي مثل Bumbpness و displacement حيث يمكن للمايا من استعمال صور داخل كل جزء من الخامه .
    و بالنسبه للفوتوشوب انا استعمله في تغيير الوجوه و خصوصا على النساء ربما لأضيف ما احسه ناقص على الصوره او احذف منها ما لا يعجبني اصغر او اكبر و إلى ما شابه ذلك.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل